+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض | 0553269095 | خصومات 30%

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض | 0553269095 | خصومات 30%

إننا في شركة فحص المباني قبل الشراء نقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى. حيث يُفضل البعض شراء بيوت جاهزة فضلًا عن بنائها، وقد لا يعلم البعض أي شيء عن أساس البيت أو كيف تم بنائه من الأساس. هناك بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها أثناء عملية فحص المنزل. وقد حرص فريق العمل الخاص بشركة امتلاك شركة فحص المباني قبل الشراء على أخذ هذه النقاط في الاعتبار لتتم عملية الفحص على أكمل وجه.

افضل شركة فحص المباني قبل الشراء

فحص المباني قبل الشراء يتم من طرف شركات متخصصة، والتي تقوم بإرسال تقنيين متخصصين في المجال. يتم فحص البيت عن طريق مهندس ذو خبرة، هذا الأخير يعمل على القيام بفحص شامل وأولّي للمواد التي شيد بها المبنى ورؤية ما أن لا زالت صالحة وإنها غير مهددة بالهدم أو الانهيار المفاجئ.

كما يعمل المهندس على التأكد من عدم وجود رطوبة تتهدد الجدران والأسطح، حيث أن فحص البيت عن طريق مهندس يكون من الناحية الخارجية والداخلية للبيت معًا. حيث يتم التأكد من سلامة الأسطح الخارجية أيضًا للبيت، وهكذا بالنسبة للجدران من الواجهة الخارجية والتأكد من عدم وجود انهيارات أو تشققات خفية بها تتهدد سلامتها.

من جهة أخرى يقوم المهندس المتخصص في الفحص بالتأكد من سلامة السباكة ومدى جودتها. أيضًا التأكد من قنوات الصرف الصحي وأنها سليمة. كما ومن جهة أخرى إن كان البيت يحتوي على خزانات مائية سواء في الأسطح أو تحت أرضية بتأكد من سلامتها وسلامة العزل بها.

بالنسبة لسطح البيت أن كان معزولًا يقوم المهندس من التأكد أن عملية العزل لازالت فعالة. حيث إن لم تكن كذلك فذلك يعني تواجد تسربات في البيت. تقوم شركات فحص المباني قبل الشراء بعمل فحص كلي كبير وشامل لكافة أرجاء المبنى والتأكد من سلامته وأنه خالي من العيوب التي قد تشوبه.

كل ذلك بهدف التأكد من سلامة كل من الشبكة المائية والكهربائية والتأكد من عدم وجود أي تسربات في المواسير أو أي التماس كهربائي بالأسلاك الكهربائية. كما نقوم في شركة فحص المباني قبل الشراء بفحص المبنى والتأكد من أنه غير مهدد بالانهيار. فيمكنك التواصل مع الشركة على رقم 0553269095.

مميزات شركة فحص المباني بالرياض

  1. نمتلك في شركة امتلاك ثروة من الخبرة في مجال تفتيش المباني بجميع أنواعها. مما يجعلنا نت الشركات رائدة بين الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  2. كما نتميز في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض بالمصداقية والشفافية والنزاهة والأمانة في علاقاتها مع العميل أثناء وبعد تقديم الخدمة إليهم.
  3. بالإضافة الى أننا نوفر عاملين مدربين ومعروفين وذوي خبرة كافية في كيفية فحص المباني بخطوات دقيقة ومبتكرة.
  4. أيضاً نقدم في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض تدريبًا مستمرًا للعاملين حتى يكونوا على دراية كاملة بكل ما هو جديد في مجال فحص المباني. لذلك ليقوموا بتنفيذ الأعمال المطلوبة منهم بأسرع وقت ممكن وبجودة عالية واحتراف ودقة.
  5. كذلك نعمل جاهدين على احترام المواعيد المتفق عليها مع العميل دون تأخير أو تأجيل حتى يرضي العميل عن اختيار شركتنا.
  6. كما نقدم أسعار مخفضة تناسب جميع الفئات مما يجعلنا منافسين أقوياء مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.
  7. بالإضافة الى أننا في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض نقدم عروض وخصومات ممتازة لعملائها الجدد والقدامى لكسب ثقة العميل وإسعادهم باختيارهم لهذه الشركة.
  8. كما نوفر لكم في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض الأجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة التي تساعد العاملين على إتمام أعمالهم وتساعدهم في تنفيذ عملية فحص للمباني مميزة ومختلفة.
شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

خدمات فحص المباني بالرياض

يتساءل العديد من الناس عن مدى أهمية خدمات فحص المباني حيث يؤمن العديد من الناس بعدم أهميتها. ويلجؤون لشراء العقارات بشكل عادي دون اللجوء لطلب مثل هذا النوع من الخدمات. ظنًا منهم أنها ليست بتلك الأهمية.

وفي الحقيقة هذا خطأ فادح يرتكبه العديد ليتفاجأ أغلبهم بأن البيت الذي تم اقتناءه لا يستحق ذلك السعر الذي قاموا بدفعه أثناء الشراء. وأن البيت به عيوب خفية لم يكن بالإمكان اكتشافها ظاهريًا دون اللجوء لمهندس مختص بالمجال.

لذلك فأننا نشدد على ضرورة اللجوء إلى شركات فحص المباني قبل الشراء وعمل فحص لأي مبنى ترغب في شراءه. وذلك حرصًا لعدم ضياع أموالك على عقار به عيوب لا يستحق الشراء من الأساس. أو به عيوب كثيرة قد تكلفك أموالًا طائلة لأجل إصلاحها. هذا إن كانت بالفعل قابلة للإصلاح. كما نشدد على ضرورة القيام بفحوص دورية للبيت بهدف التأكد من أنه لا زال صالحًا للسكن وأن لا خطر يهدده.

فحص منازل بالرياض

نضمن لك في أفضل شركة فحص منازل بالرياض شراء منزل أو فيلا بأمان من خلال الفحص الكامل لهم. كما تعمل شركتنا على فتح خط مباشر بين الشركة والعملاء لتسهيل التواصل لبدء عمليات الفحص الفني والهندسي.

حيث نقوم في شركة امتلاك بإرسال مهندس متخصص لفحص المنزل وقت الشراء للتأكد من مطابقة المبنى للمواصفات ومعايير الجودة العالمية وجميع شروط الأمن والسلامة حتى لا يقع العميل في خطأ الشراء دون التحقق من جودة المبنى.

كما أننا نعمل على فحص الحمامات والمطابخ حيث تعتبر من أكثر الأماكن عرضة لتسربات المياه وبالتالي تسبب مشاكل كبيرة للمنزل. بالإضافة الى أننا في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض نوفر أمن المباني ليس فقط من الداخل، ولكن أيضًا من الخارج.

أيضًا يقوم مهندس الفحص باستخدام أفضل الأجهزة الإلكترونية لكشف تسربات الغاز وتسربات المياه وتسريبات الكهرباء والبحث عن أي مشاكل في المنزل للتأكد من سلامته بحيث يتجنب العميل أي خسائر مالية في المستقبل.

فحص المباني الجاهزة

نقدم لك في شركة فحص المباني الجاهزة بالرياض خدمة فحص دقيقة سواء للمباني السكنية أو التجارية حيث نقوم بفحص جميع الطوابق بالتفصيل. كما يتم فحص الأعمدة والقواعد الخرسانية وشبكات المياه والكهرباء والأسقف والأرضيات.

بالإضافة إلى أننا نميز نفسنا من خلال تقديم دورات التعليم المستمر لموظفيها لمواكبة التطورات التكنولوجية، وهم معتادون على استخدام أحدث معدات الفحص والترميم مع القدرة على تقديم تقارير دقيقة عن كل جزء من المبنى.

حيث يقوم العمال بالتحقق من مدى جودة السباكة في المبنى كله. وإذا كانت هناك مشكلة في المبنى، فإن شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض تنصح بعدم الشراء لتجنب تغريم العميل مبالغ كبيرة من المال. وأيضًا في حالة حدوث مشاكل بسيطة، ستساعدك الشركة في حلها والعمل على ترميم المبنى بأبسط التكاليف.

كما نساعد من خلال شركة فحص المباني عملائنا في التعامل مع التشققات الناتجة عن تسرب المياه أو التسرب الحراري بطرق فعالة ومواد ترميم عالية الجودة مع تنفيذ خطة عمل متميزة تضمن نتيجة مثالية.

خدمة فحص الحمامات بالرياض

نعتبر في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض فريدة من نوعها لأننا تقدم خدمات متنوعة يضاف إليها الفحص الكامل للحمامات وتحليلها بصورة كاملة مع البحث عن جميع الحلول المناسبة لإزالة عيوبها.

كما تتم هذه العملية بأمان من خلال الذكاء والممارسة الجيدة لجلب خبرة الفنيين من خلال استخدام مجموعة من المهارات المتقدمة في الكشف عن الصعوبات التي قد تواجهها في الحمامات والتحقيق فيها ومعالجتها، بغض النظر عن مستوى الصعوبة.

بالإضافة إلى أننا نوفر إمكانية تحديث الديكورات والحصول على أفضل التصميمات الكلاسيكية والحديثة بفضل ثقتنا في المهندسين ذوي الخبرة الكبيرة في اختيار مجموعة من التصميمات التي تناسب هذه الحمامات.

كذلك يمكن التحكم بعناية في تطبيقات الحمامات ذات الأحجام المختلفة واستخدام المساحات بأفضل طريقة ممكنة مع إمكانية تطبيق أنواع الأرضيات المطلوبة في السيراميك أو الرخام أو البورسلين وغيرها.

أيضًا من أهم عوامل النجاح معالجة الحمام بواسطة توفير خدمة عزل الحمامات بالرياض التي نقدمها لعملائنا. مع توفير مجموعة من المواد الخام عالية الجودة لشبكة الصرف واستخدام مواسير جيدة جدًا يصعب إتلافها أو صدأها، مما يحميها من التلف اللاحق.

فحص المطابخ بالرياض

نغطي في شركة امتلاك جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حتى يتمكن الجميع من الحصول على الخدمات الجيدة التي تقدمها. كما نقدم الخدمات المختلفة حيث نعمل في شركة فحص مطابخ بالرياض ليلاً ونهارًا لتوفر لك كل وسائل الراحة والأمان. كما أننا مهتمون جدًا بتنفيذ أعمال الفحص للمطابخ المصنوعة سواء من الخشب أو الألمنيوم، ونتبع عدة خطوات حتى يتم تنفيذ العمل بأفضل طريقة ممكنة، ومنها ما يلي:

أولاً، يأتي العميل ليرانا أو يتصل بنا على الأرقام الظاهرة على الموقع الخاص بنا. وبعد ذلك يذهب أحد المديرين التنفيذيين لدي شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض لتفقد المطبخ وتدوين ما يحتاجه. كما يقوم المدير التنفيذي بتحديد واختيار العمال الذين يمكنهم أداء عملية الفحص ويبدأ في إسناد العمل إليهم.

كذلك كل عامل يكرس نفسه للعمل المطلوب منه ويقوم به إلى أقصى حد ممكن. بالإضافة الى أننا في شركة امتلاك لفحص المطابخ بالرياض لا نتنازل أبدًا عن حقوق العملاء ولا تقبل أي خطأ يقع لهم.

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

فحص فلل بالرياض قبل الشراء

تعد عملية فحص الفلل هي عملية غير مكلفة والهدف منها معرفة الحالة العامة لها قبل شرائها، ومن المهم أن يتم إجراء فحص شامل عليها. ذلك لتجنب الأخطاء المكلفة عند شراء الفيلا والتي قد تتطلب إصلاحات كبيرة في وقت لاحق. لذلك فمن الضروري القيام بهذه الخطوة قبل إنهاء عملية الشراء.

لذلك إذا كنت تعتقد أنك وجدت الفيلا بالمواصفات التي تريده، فكل ما عليك هو التواصل بشركتنا لتعيين خبير متخصص مسؤول عن مهمة فحص الفيلا لإخبارك إذا كانت مناسبة ومطابقة للمواصفات أم لا.

فحص اساسات المباني

يتم فحص أساسات المنزل من قبل مهندس متخصص. في حال كنت ترغب في الاستثمار في العقارات أو شراء عقار سكي، يجب عليك الاستعانة بشركة متخصصة في التحقق من أسس المباني لمعرفة ما إذا كان هذا المنزل هو ما تريده أم لا.

كما يجب عليك أيضًا التأكد من سلامة جميع الخدمات الموجودة بالمبني. بما في ذلك الكهرباء ومواسير المياه والصرف الصحي والغاز الطبيعي المركزي والمصاعد إذا وجدت.

بالإضافة إلى ضمان عدم تعرض المنزل لمشاكل الرطوبة، وكذلك كفاءة المنزل من حيث الألوان والديكور. وكل ذلك سوف تساعدك به شركة امتلاك لأننا من الشركات عالية الأداء في هذا المجال.

حيث أننا نستطيع تقدير المبلغ المطلوب دفعه لشراء هذا المنزل حتى لا تعرض نفسك لأي احتيال. في حالة وجود عيوب في المنزل يمكننا حساب التكلفة التي ستحتاجها لإصلاح المنزل ومعرفة ما إذا كانت التكلفة كبيرة أو صغيرة.

كما نعتمد في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض على اختبارات البنية التحتية من خلال فحص أساس المنزل ونظام التعزيز والكشف عن حديد التسليح والأعمدة. بالإضافة إلى أن الخبراء لدينا تستطيع التعرف على عمر العقار وقدرته على البقاء في حالة جيدة لفترة طويلة، أم أنه قابل للسقوط في أي وقت.

فحص سباكة المباني

لا نغفل في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض أهمية السباكة داخل أي منزل، ولا نتغاضى عن أن السباكة غير السليمة يمكن أن تسبب إصابة خطيرة للمشتري وتكلفه الكثير من الوقت والمصاريف.

لذلك يجب الاهتمام بفحص السباكة قبل إتمام شراء المبني، ويتم ذلك بواسطة المتخصصين لدينا حيث يقوموا بفحص مواسير المياه والصرف الصحي الظاهرة أو الموضوعة تحت الأرض. وكذلك التأكد من عدم وجود تداخل بين المواسير الداخلية والخارجية. ذلك لأن هذا التداخل يمكن أن يسبب العديد من المشاكل.

كما يمكن أن تتسبب القياسات غير الصحيحة أيضًا في حدوث مشكلات خطيرة، حيث يتم فحص جودة التركيبات ومطابقة ما أعلن عنه البائع.

فحص نظام الكهرباء في المباني

يعد ضمان السلامة الكهربائية في المنزل أمرًا مهمًا للغاية لأنه لا يتعلق فقط بالأسلاك والمفاتيح وما إلى ذلك. ولكنه يتعلق بسلامة الأساسيات الكهربائية.

ذلك لأنه إذا لم يتم تنفيذ الأساسيات الكهربائية بشكل صحيح في البناء، فسيكون لذلك تأثير كبير على الكفاءة الكهربائية للمنزل. لذلك، تجري شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض مراجعة شاملة لكل شيء كهربائي لضمان عدم وجود مشاكل.

لذلك يقوم فريق العمل باختبار الأسلاك للتأكد من جودتها ومقاومتها للضغط العالي. كما أن من المعروف أيضًا ما إذا كانت الأسلاك مصنوعة من الفولاذ أو النحاس.

حيث أن الأسلاك النحاسية هي الأكثر قدرة على تحمل الضغط ويمكن أن تكون أكثر موثوقية في تشغيل الأجهزة، مثل الثلاجات ومكيفات الهواء وأي جهاز يتطلب حمولة كهربائية عالية.

أيضًا يتحقق الفنيين الكهربائيين من التأكد من أبعاد المفاتيح الكهربائية. مما يؤثر على عنصر الأمان الذي تحتويه. كما يتم فحص مواقع المفاتيح، لأنها يجب أن تكون خالية تمامًا من الرطوبة. ثم يتم اتخاذ خطوة مهمة للغاية، وهي ضمان جودة المواد الخارجية حتى تتم المهمة بشكل سليم.

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

فحص تشطيبات ودهانات المباني

نجري في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض تقييماً كاملاً لجميع دهانات المنزل الداخلية والخارجية، حيث يتم فحص المواد المستخدمة في الدهانات وجودتها، ودهانات الجدران المقاومة للرطوبة ودهانات الأسقف المناسبة.

كما يجب أن تكون هناك طبقة عازلة ضد الحرارة والرطوبة على الحوائط. بالإضافة إلى أننا في شركة امتلاك نقوم بفحص الخزانات وفحص طبقات العزل فيها والتأكد من عدم وجود تسربات مياه بها حتى لا تُحدث رطوبة على الجدران والأسقف وتؤدي إلى تساقط الطلاء.

أيضًا نقوم في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض بفحص أعمال النجارة والتأكد من متانة الديكورات الخشبية المستخدمة وجودة الأثاث الخشبي الذي تعرض للتلف لاحقًا. ويتم فحص السرداب بعناية لأنه يمكن استخدامه لتخزين الكثير من الأشياء. لذلك يجب أن يكون به بعض الخصائص المتوفرة.

افضل مهندس فحص مباني قبل الشراء

نحن في شركة فحص مباني بالرياض نقدم أفضل خدمات فحص على المباني. وذلك باستخدام أحدث الأساليب المعروفة في فحص المباني المختلفة، من الشقق الصغيرة إلى القصور والفيلات والشركات والمؤسسات والمدارس والجامعات والمستشفيات وغيرها.

حيث تتم هذه العملية من خلال أفضل مهندس فحص مباني قبل الشراء ذلك لأنه لديه ما يكفي من مهارات وخبرات تساعده في التعرف بسهولة ويسر على أي مشكلة في المبنى ويمكنه التعامل معها علميًا.

بالإضافة إلى أننا في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض نوفر أقل الأسعار على هذه الخدمة حتى لا نحمل العميل أعباء مادية زائدة أثناء عملية شراء المبني.

فحص وكشف على سلامة الكهرباء

الكشف على سلامة الكهرباء في البيت الجديد الذي يرغب الزبون الانتقال إليه من أولويات الأشياء التي نقوم في شركة فحص المباني قبل الشراء بالقيام بها. كما هو معروف فإن تلك العيوب التي قد تشوب الشبكة الكهربائية هي ذات خطورة قصوى قد تهدد سلامة البيت وساكنيه في أية لحظة. بل قد تصل خطورتها إلى أن يشب حريق في البيت نتيجة أحد التماسات الكهربائية.

لذلك يحرص التقنيين بشركة فحص المباني قبل الشراء الخاصة بنا من التأكد من سلامة كافة الخيوط الكهربائية الظاهرة والباطنة والتدخل في حالة وجود أي خلل يشوبها وإخبار العميل الراغب في شراء البيت الجديد بضرورة العدول عن قرار الشراء أو باللجوء إلى إصلاحها قبل الانتقال.

أن الكشف عن سلامة الكهرباء شيء هام جدًا وواجب القيام به لحماية نفسك وأموالك من الضياع على بيت غير سليم ولا يستحق الشراء.

شركة فحص العقارات بالرياض

خطوات فحص المباني قبل الشراء هي كثيرة ومتعددة. كما أنها قد تأخذ وقتًا طويلًا للتأكد من السلامة الكلية للمبنى وأنه صالح للاستعمال والسكن وبإمكان العميل الإقدام على شراءه. حيث تبدأ الخطوات الأولى كما سبق القول بفحص كل من الشبكة المائية والشبكة الكهربائية، وذلك من كلا الواجهتين الداخلية ثم الواجهة الخارجية.

بالنسبة للكهرباء نقوم في شركة امتلاك لفحص المباني قبل الشراء بواسطة المهندس المتخصص بقياس مدى قدرة الكهرباء الاستيعابية ومدى شدتها. كما يتم قياس درجة تحملها ومدى انعكاسها على المبنى. حيث أن أي خلل في كل ما سبق ذكره قد يشكل خللًا أو التماسًا كهربائيًا خطيرًا بالبيت.

خطوة أخرى من خطوات فحص المبنى هي أن يقوم التقنيين بشركة فحص المباني قبل الشراء بالتأكد من مدى سلامة الدهانات وما أن وجدت بها أي شروخ أو صدوع. كما يتم التأكد من أرضية البيت ومدى صلابتها كما هو الشأن بالنسبة للأسطح وما أن كانت بها أي تسربات.

شركات فحص المباني قبل الشراء

أن خدمات شركات فحص المباني قبل الشراء متعددة، حيث يعمل الفاحصون بشركات فحص المباني بالقيام بعدة خطوات بهدف التأكد من سلامة المبنى الذي يرغب العميل بشرائه.

هنالك فحص بغرض الشراء، حيث يساهم هذا النوع من الفحوص في منح السعر الذي يستحق المبنى أو البيت. كلما وجدت أحد العيوب كلما انعكس ذلك بالسلب على المبنى والعكس صحيح. كلما كانت حالة المبنى جيدة كلما ارتفع السعر.

هناك أيضًا خدمات أخرى في شركات فحص المباني قبل الشراء الخاصة بنا وتتجلى في خدمات الصيانة. حيث يعمد العديد من مقتني المباني إلى اللجوء لهذا النوع من الشركات وطلب خدمات صيانة. هذه الأخيرة التي تكون في العادة بشكل دوري، وذلك للتأكد من أن البيت لا زال صالحًا للسكن، وأن لا مشكلة تهدده.

في العادة تكون دورات الصيانة هذه بشكل سنوي أو كل نصف سنة، وذلك حسب اختيار العميل. لهذه الدورات فائدة كبيرة على المبنى، حيث إن وجد التقنيون أثناء الفحص أي تهالك بالمبنى أو بإحدى المواسير أو الأنابيب. على سبيل المثال، يتم إخبار صاحب البيت مباشرة ليقوم بالتدخل والإصلاح قبل فوات الأوان.

ومن جهة أخرى هنالك الفحوص التي تجرى لأجل الاستثمار، وهي فحوص تتواجد في شركات فحص المباني قبل الشراء. وفي هذه الخدمة يتم تكليف مهندس متخصص في المجال لأنه القادر على تحديد مدى جودة البيت.

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص العقارات والمباني بالرياض

الفحص الأساسي للمبنى يمر بعدة خطوات أساسية لا يمكن لأي فاحص أو شركة فحص مباني قبل الشراء الاستغناء عنها.

ومن بين أبرز الأماكن التي يمر منها الفحص نجد هنالك الأسقف والسطح. وغالبًا ما تكون هذه الأماكن من أولى الأماكن التي نقوم في شركة فحص المباني قبل الشراء من التأكد من سلامتها من طرف مهندسيها. وذلك لأنها من أكثر الأماكن تعرضًا للإصابة بالتسربات.

أن الأسطح تبقى عرضة لكافة أنواع العوامل الخارجية وعوامل الطقس من برودة وحرارة وتساقطات مطرية أو أشعة شمس حارقة. مما يؤدي للتأثير عليها مع مرور الوقت بطريقة سلبية.

يتم التأكد من كافة الغرف والتي تأتي أولها المطبخ والحمام ودورات المياه. حيث أن أغلب العيوب التي تتواجد في البيوت تكون من هذه الأماكن. ويرجع ذلك لعدة أسباب يبقى أبرزها أن المطابخ والحمامات أكثر تعرضًا للمياه. مما يسهل وجود تسربات مائية ورطوبة بها. كما تتعرض المسالك بهذه الأماكن للاختناق السريع نتيجة الشوائب والعوالق بها.

وبالإضافة إلى ذلك يتم أيضًا التأكد من قبو البيت إن وجد حيث تعاني أغلب البيوت من الرطوبة في القبو. نتيجة بُعد أشعة الشمس عن هذا المكان وقلة وصول الأكسجين له.

ما هي خدمة فحص المباني بالرياض؟ 0553269095

يمكن تعريف خدمة فحص المباني بتلك الخدمة الاستشارية التي يعمد للقيام بها مجموعة من الشركات المخصصة. والتي تطلق على نفسها اسم شركة فحص المباني قبل الشراء.

وتتجلى خدمة فحص المباني في معاينة كافة أجزاء البيت أو المبنى المراد اقتناءه من طرف العميل. ويشمل الفحص كل من الأجزاء الداخلية والخارجية معًا دون الإغفال عن أي جزء. وفي العادة يتم ذلك من قبل مهندس أو مهندسين متخصصين في مجال فحص الأبنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفحص لا يقتصر أحيانًا على مدى سلامة المبنى من العيوب فقط، بل قد يدخل في الأمر جمالية المبنى. حيث تقدم بعض شركات فحص المباني قبل الشراء هذه الخدمة وتعتمد عليها لتقدير السعر النهائي الذي يستحقه المبنى أو البيت.

ما هي طريقة فحص المباني في شركة امتلاك؟ 0553269095

  1. يقوم عمال شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض بفحص جميع الأبواب والنوافذ والشرفات في المبنى. وذلك حتى يتم التأكد من خلوه تمامًا من أي خلل أو مشكلة تؤثر سلبًا على سلامة المبنى.
  2. كما نحرص على فحص دخول الشمس والتهوية للمبنى، لأن دخول الشمس للمبنى من الأمور المهمة. وكذلك يؤثر بشكل كبير على ملاءمة المبنى للعميل والغرض من شراءه.
  3. أيضًا يتم فحص السباكة والكهرباء داخل المبنى بعناية قبل شرائها.
  4. بالإضافة الى أننا نتأكد من عدم وجود تسربات أو انسداد في أنابيب الصرف الصحي.

أجهزة فحص المباني في شركة امتلاك بالرياض

نعتمد في شركة فحص مباني بالرياض على معدات حديثة تساعد العمال في عملية الفحص وتساعد على اكتشاف أي نوع من المشاكل أو العيوب الموجودة في المبنى. كما تستخدم شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض الأجهزة لفحص الواجهة الخارجية للمبنى للتأكد من خلوها من أي عيوب أو مشاكل تؤثر سلبًا على سلامة المبنى.

أيضًا يتم استخدام الأجهزة لفحص الجدران الداخلية للمبنى. وذلك للتأكد من عدم وجود تشققات، ويتم فحص الأجزاء بعناية للتأكد من سلامتها. كما يتم بعد ذلك فحص الأرضيات واستخدام الأجهزة للكشف عن أي عيوب أو مشاكل. كذلك تستخدم الأجهزة لضمان سلامة الأسقف وعدم وجود تشققات فيها.

أخيرًا، يتم فحص شبكات الكهرباء وشبكات السباكة جيدًا وفحص المواسير المستخدمة للتأكد من عدم وجود تسرب للمياه بداخلها.

اسعار شركة فحص مباني بالرياض

تختلف أسعار فحص المباني بشكل كامل حسب المنطقة وحالة المبنى والوقت الذي سيستغرقه الفحص بالإضافة إلى الجهد المبذول في عملية الترميم. كما نقدم شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض عروض مناسبة لجميع العملاء مع خاصية الخصم للعملاء الجدد لإرضائهم وتزويدهم بالعديد من الخدمات. أيضًا نضمن لك في شركة فحص المباني بالرياض بدرجة عالية من الكفاءة باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات المستوردة. للتفتيش الداخلي والخارجي.

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض

عروض شركة امتلاك لفحص المباني

نبحث في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض باستمرار عن الأشياء التي تجعل العميل يهتم بها. لذلك فنحن نريد دائمًا تقديم عروض مختلفة يمكن للعميل الحصول عليها والاختيار من بينها.

كما نقدم خصومات على خدمات الفحص المختلفة تصل إلى أكثر من 30%. بالإضافة إلى خصومات أخرى على خدمات معينة نحددها في الشركة.

عزيزي العميل عند الاتصال لطلب الخدمة يمكنك طلب ومعرفة العروض المتاحة وعليك اختيار ما يناسبك وتريد الحصول عليه. لا تتردد ولو للحظة في طلب خدماتنا الخاصة إذا كنت في حاجة إليها.

ارقام شركة فحص مباني بالرياض

نحاول في شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض توفير طرق عديدة للتواصل معها حتى لا يواجه العميل أي صعوبة في هذا الأمر. لذلك يمكنك عزيزي العميل الدخول على الموقع الرسمي لشركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض والاتصال بنا من خلاله.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة من أجلك. كما يمكنك طلب خدماتنا والتعرف على أحدث عروضنا من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بشركة امتلاك أو رقم الواتساب وهو الأسرع والأحدث في طريقة للتواصل.

كذلك يمكنك أن تتمكن من زيارتنا في مقر شركة فحص المباني قبل الشراء بالرياض الرئيسي للالتقاء بأحد ممثلي خدمة العملاء المميزين لدينا ليقوم بعرض كافة الخدمات والأسعار المتاحة.

ما هي أسباب فحص المباني؟ 0553269095

تختلف أسباب فحص المباني والفيلات والمرافق من قبل شركة امتلاك قبل الشراء لعدة أغراض وهي:

  1. معاينة تمهيدية للبيع: يتم معاينة المبنى من قِبل المالك والإبلاغ عن التلف لأغراض عملية البيع حتى يتمكن المالك من إصلاحه قبل البيع.
  2. إجراء الفحص للشراء: يدفع العميل مبلغًا كبيرًا من المال عند الشراء، لذلك من الضروري التأكد من سلامة المبنى قبل الشراء.
  3. إجراء الفحص للصيانة: خاصة الفنادق والمستشفيات التي تقوم بعمليات الفحص للصيانة الدورية للمباني.
  4. كما يتم فحص المباني من أجل الاستثمار حيث لا يضم سوق العقارات إلا على أماكن جيدة للشراء والبيع والاستثمار.
  5. كما يتم الفحص لغرض تسليم واستلام المبنى من المقاولين وأصحاب المباني، وتحديد قوة ومتانة المبنى بعد التشييد، ومدى استخدام المقاولين لمواد سليمة ومناسبة في البناء ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

هل تقوم شركة امتلاك بفحص المباني قبل أن يتم الشراء مع تقديم الضمان؟ 0553269095
نعم، تقوم شركة فحص مباني بالرياض بتقديم تقارير هندسية بالدقة والجودة المطلوبة للمباني والمنازل والفلل قبل الشراء. للحصول على خدماتنا يمكنك الاتصال على الرقم الخاص بنا 0553269095.
هل تقوم شركة امتلاك بتوفير مهندس متخصص لفحص الفلل؟ 0553269095
توفر الشركة مهندسًا لاكتشاف المشكلات الموجودة في جميع أنواع المباني بغض النظر عن موقعها، حيث اننا لدينا فريق عمل لديه خبرات واسعة في فحص المباني. فإذا كنت تريد الحصول على خدماتنا المميزة رجاء الاتصال على 0553269095.
هل تقومون بفحص الاساسات في شركة امتلاك؟ 0553269095
بالطبع تقوم شركة فحص المباني بالرياض بفحص جميع العيوب الظاهرة وإعطاء بعض البيانات التي يأخذها المهندس المسؤول أو الفاحص الذي يقوم بعملية الفحص مثل الشقوق والصلابة وغيرها. للحصول على خدماتنا 0553269095.

    اقرأ ايضا