+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة نقل اثاث بالرياض | 0553269095 | مع الفك والتركيب

شركة نقل اثاث بالرياض | 0553269095 | مع الفك والتركيب

نحن في شركة نقل اثاث بالرياض نقدم أفضل الخدمات ونعمل دائمًا على توفير الراحة لعملائنا، فنحن حريصين على توفير جميع سبل الراحة التي يمكن أن يحتاجها الفرد، فالشركة تعمل في مجال نقل الأثاث وتحديدًا في مدينة الرياض، كما نقدم لكم في شركة نقل عفش بالرياض جميع المستلزمات التي تستخدم في نقل الأثاث بدءاً من الأدوات وانتهاء بالعمال والمشرفين والمتخصصين في هذا المجال، وذلك لأننا نحرص كل الحرص على إتمام عملية توصيل العفش دون حدوث أي خدوش به، فلا تردد عزيزي العميل في الاتصال للحصول على أفضل الخدمات المثالية في نقل الأثاث في مختلف أحياء الرياض.

محتويات الخدمة

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

تعتبر شركة نقل اثاث بالرياض الخاصة بنا واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث في السعودية، وهذا يرجع إلى أسباب كثيرة منها أننا لدينا خبرة كبيرة في مجال نقل العفش وتغليفه قبل نقله مما يجعل نقل الأثاث سهل وبدون حدوث أي خدش أو كسر. كما أننا في شركة نقل اثاث بالرياض نسعى دائمًا للتعرف على الأساليب الحديثة والمتطورة في مجال نقل العفش، وتقدم لفريق العمل الخاص بنا تدريبات على استخدام هذه الطرق الجديدة، وهذا حتى نتمكن من الحفاظ على ممتلكات عملاءنا من أثاث وأجهزة.

كذلك نضم في شركة نقل اثاث بالرياض موظفين، وفنيين نجارة، وفنين كهرباء، وطاقم عمالة مدرب على طريقة التعامل مع قطع الأثاث الكبيرة والصغيرة وطريقة التعامل مع نقل الأجهزة الكهربائية بالطرق الصحيحة. حتى لا تتعرض إلى أي ضرر او اصطدام. فلا تقلق عزيزي العميل وكن متأكدًا من أننا سوف نقوم بنقل عفشك لأي مكان بكل أمان. فقط اتصل بنا الآن واطلب خدمات نقل وتركيب العفش من شركة نقل اثاث بالرياض أفضل شركات مدينة الرياض لنقل العفش.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض

  • تميزت شركة نقل عفش بالرياض الخاصة بنا عن غيرنا. حيث يتوفر لدينا فريق عمل من أفضل الفنيين في فك وتركيب الأثاث في الرياض. حيث لن ننسى المجهود العظيم الذي يقدمه العمال في عملية نقل الأثاث فهم مدربون على أعلى مستويات الخبرة.
  • كذلك من ضمن مميزات شركة نقل اثاث بالرياض، أننا نوفر أفضل الأدوات واحدثها في التطور، والتي من اللازم توافرها عند القيام بعملية نقل العفش.
  • كما نمتلك في شركة نقل اثاث بالرياض أسطول مخصص من العربيات، حتى تستطيع القيام بنقل العفش ويتم ذلك بمساعدة فريق العمل الخاص بها، كما أن فريق السائقين الخاص بنا لديه مهارة عالية في هذا المجال.
  • كذلك أهم ما يميزنا هو أننا نوفر خدمة عملاء متاحة خلال اليوم وعلى مدار جميع أيام الأسبوع. كما لدينا الخبرة العالية في نقل العفش بداية من تفكيكه حتى تركيبه في مكانه الجديد.
  • بالإضافة الى الأسلوب الحسن في الرد على العملاء من أهم المميزات التي تتوافر في فريق خدمة العملاء لدى الشركة، فهم يردون على تساؤلات العملاء واستفساراتهم بكل ذوق واحترام. وذلك حتى تتمكن من المحافظة ثقة العملاء فيها.
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض

نقدم في شركة نقل اثاث الرياض الكثير من الخدمات. حيث نسعى دائمًا للتميز والتفوق على غيرنا من الشركات في مجال نقل العفش. ومن أهم هذه الخدمات:

نقل عفش داخل الرياض

عزيزي العميل انت مع شركة نقل اثاث بالرياض لن تندم ابدًا عند حاجتك للانتقال. فالشركة تعتبر أرخص شركات النقل بالرياض وكذلك من أفضل الشركات الموجودة داخل المملكة، حيث تتعدد خدمات شركة نقل اثاث بالرياض المتميزة، ونوفر جميع متطلبات العميل ونسعى بشكل مستمر على إرضائكم.

حيث تعتبر عملية نقل العفش من مكان إلى أخر من المهام الشاقة. التي تحتاج إلى الدقة والاحترافية في عملية فك وتركيب ونقل العفش لذلك نقدم لك كادر عمل لديه مهارة وخبرة كبيرة ترجع إلى عدة سنوات. كما تضم شركة نقل اثاث بالرياض الخاصة بنا العدد الكافي من العمالة والنجارين المحترفين للقيام بالمهمة على أكمل وجه. كذلك نوفر أيضًا أسطول ضخم من السيارات المجهزة والمعدة لنقل الأثاث من داخل وخارج الرياض. بالإضافة إلى فروع الشركة المتوفرة بكافة مدن ومحافظات المملكة.

نقل عفش بالرياض مع الضمان

إذا كنت تريد عزيزي العميل نقل أثاثك في أي مكان داخل مدينة الرياض يمكنك الاستعانة بشركة نقل الأثاث بالرياض. لأننا من الشركات المتميزة، والتي تضمن لك حماية ممتلكاتك من أي حدوث أي خدش أو كسر. كذلك نحرص في شركة نقل اثاث بالرياض دائمًا على تلبية احتياجات العملاء. حيث يجد العميل عند شركة نقل الاثاث الراحة التامة والسرعة والقة في العمل. لأننا نسعى للمحافظة على وقت العميل دون إهداره.

كما أننا نبحث دائمًا عن راحتك لذلك. فنحن نتولى مهمة الفك والتركيب وتنظيم الأثاث بالكامل في المنزل الجديد. كما نحرص في الشركة على تنظيف الأثاث وتعقيمه قبل تغليفه ونقله. أيضًا نحاول في شركة نقل اثاث بالرياض جاهدين تجنب أي خسائر او كسر قد يحدث أثناء نقل العفش وتفادي كل الأخطاء التي قد تحدث من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، وكل هذا من أجلك عزيزي العميل.

شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب

حتى تتم عملية نقل الأثاث بطريقة صحيحة دون تعرض العفش إلى أي كسر نقوم في شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب بوضع خطة كاملة لنقل العفش الخاص بكل عميل على حدي، من أهم الخطوات التي تتبعها:

  • يتم أولاً فك الأجهزة الكهربائية وتنظيفها بكل حرص ودقة من الأتربة والغبار وتغليفها بورق الكرتون المقوى. حتى لا تتعرض إلى أي خدش أو كسر عند نقلها من مكانها.
  • كذلك يتم تنظيف العفش والمفروشات باحترافية، ومهارة واستخدام وأجهزة ومعدات تسهل على العمال مهمة التنظيف. حتى وإذا وجد في المكان القديم أي نوع من الحشرات فيتم التخلص منه نهائيًا أولاً. ثم تقوم بتغليف الأثاث والمفروشات بشكل محكم بالبلاستيك وورق الكارتون، ورصها داخل السيارات.
  • كما يتم رفع الأثاث عن طريق رافعات قوية نمتلكها في شركة نقل اثاث بالرياض تقوم بإخراج العفش من الشبابيك، وتقوم بوضعا داخل السيارات المعدة لذلك. كما يوجد طرق كثيرة جداً يتم استخدامها في شركة نقل اثاث بالرياض للمحافظة على العفش من الكسر عند توصيله لسيارات النقل.

تركيب غرف نوم بالرياض

يقوم فريق العمل لدينا في شركة نقل اثاث بالرياض من عمال وفنيين نقل الأثاث بالرياض بفك قطع العفش الموجودة بالمنزل، والقيام بتغليفها جيدًا حتى يتم نقلها دون حدوث أي كسر أو خدش في الأثاث وخاصة غرف النوم لأنها تحتاج لعناية خاصة.

ثم يتم تنزيل القطع الكبيرة أولاً من المنزل بواسطة استخدام ونش تحميل الأثاث ومن ثم تنزيل باقي قطع العفش من المنزل تحميله ووضعه بنظام داخل سيارات النقل. ومن ثم يتم نقل الأثاث من المكان القديم الى المكان الجديد بواسطة أسطول عربيات النقل الخاص بالشركة. بعد ذلك يتم تفريغ العفش في المنزل الجديد ويتولى فريق العمل مهمة إعادة تركيب الأثاث بالترتيب الصحيح مرة أخرى.

كذلك من أهم خدمات شركة نقل العفش بالرياض الخاصة بنا أن فريق العمل الخاص بنا يقوم بمهمة تغليف، وحزم الأثاث ليتم نقله من مكان لآخر من دون القلق من حدوث أي ضرر بالقطع.

شركة نقل عفش داخل وخارج الرياض

خدماتنا في شركة نقل عفش داخل وخارج الرياض تتضمن جميع مناطق مدينة الرياض وخارجها أيضًا. كذلك يتم تحديد سعر عملية النقل من خلال عدد الطوابق التي يتم النقل منها واليها، وأيضا نوع الأثاث المنقول. حيث بمجرد تواصلك مع خدمة العملاء الخاصة بنا. نقوم بتسجيل المعلومات الخاصة بك، ومن ثم نقوم تحديد السعر المهمة بناء على ما تم طلبه منها. ولكن في كل الأحوال لا تقلق عزيزي العميل. فإننا نقدم أرخص الأسعار التي لا تقارن بأسعار الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

كما أن التقييم العالي الذي حصلت عليه بواسطة آراء عملائنا الكرام بعد أن تعاملوا معها وشاهدوا بأنفسهم الخبرة الكافية. التي نمتلكها والجودة المميزة والعالية التي نقدمها في مجال نقل الأثاث بالرياض. بالإضافة الى الخدمات المميزة التي تأتي بعد عمليات نقل الاثاث، والتي نقدمها في شركة نقل عفش بالرياض. حيث أنها مهمة جداً وضرورية لإتمام المهمة على أكمل وجه.

كما نقدم في شركة نقل اثاث بالرياض كافة الخدمات المُكملة والمساعدة لنقل الأثاث. فقبل القيام بنقل أي قطعة عفش سواء خشبية أو غيرها. يتم فكها وتغليفها كل واحدة حسب نوعها. حيث يقوم النجار بفك العفش. ومن ثم يأتي الكهربائي لفك اللمبات والأجهزة الكهربائية. ومن ثم يأتي فني المكيفات لفك التكييف سواء كان سبليت أو شباك. فمع توفر العديد من أنواع الأثاث الحديثة والأجهزة الكهربائية كان من الضروري وجود مجموعة من عمال نقل الأثاث والفنيين المحترفين.

فمثلاً عند توفر أنواع حديثة من المطابخ الألوميتال أو غيرها من الأنواع الأخرى. يكون الفك والتركيب بواسطة فنيين ذو خبرة كبيرة في التعامل معها أفضل حتى لا تحدث تلفيات. كما أن الجدير بالذكر أنه يوجد أثاث حديث مثل اثاث ايكيا، والعفش الإيطالي، وغيرهم يحتاج أيضًا لمجموعة من الفنيين المتخصصين في فكها وتركيبها بدقة. وهذا متوفر لدينا في شركة نقل عفش بالرياض أو إلى خارجها.

سيارات نقل اثاث بالرياض مجهزة

نمتلك في شركه نقل اثاث بالرياض أفضل سيارات نقل العفش والامتعة بالرياض، وأفضل أوناش نقل عفش في الرياض، وأفضل دبابات نقل الأثاث في الرياض، وأفضل دينا لنقل الأثاث بالرياض يتمتعون بمستوى عالي من الجودة، فهي في خدمتكم طوال الوقت. كما يوجد لدينا خبراء في نقل العفش يستطيعون وضع خطط متميزة لنقل الأثاث. كما يتم من خلالنا نقل العفش داخل وخارج مدينة الرياض بجوده عالية جدًا وبدون حدوث أي تلف فيه.

كذلك نوفر لك شركة نقل اثاث بالرياض عزيزي العميل أفضل أنواع الأوناش لنقل العفش لسحب، وتحريك، وتنزيل العفش، ورفعه من مكانه القديم الي مكانه الجديد بكل احترافية وجودة.

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

نقل العفش بالرياض مع الفك والتركيب

قسمت شركة نقل عفش بالرياض مراحل فك وتركيب العفش إلى 4 مراحل رئيسية، وهي كالآتي:

المرحلة الأولى

يتم في هذه المرحلة تفكيك الأثاث، ولكن تحتاج هذه المرحلة الى متخصصين ذو خبرة ودقة في القيام بهذه الخطوة تجنبًا لحدوث أي خدش أو كسر في الأثاث. ولهذا نحرص دائمًا على استعمال أفضل الأدوات وأكثرها تطوراً. حتى تستطيع فك الأثاث وتركيبه، مثل فك غرف النوم أو الستائر أو الأجهزة الكهربائية أيضًا يستطيعون فكها. فلا تقلق عزيزي العميل فكل هذا يحدث على أيدي متخصصين ماهرين في هذا الأمر.

ثاني مراحل النقل

تعرف هذه المرحلة بتغليف العفش. وذلك حتى يتمكنوا من حمايته، وعدم تعرضه لعوامل الطبيعة مثل الأتربة وأشعة الشمس. حيث أن مواد التغليف الذي يتم استعمالها في شركة نقل عفش بالرياض عبارة عن الفلين أو الكرتون المقوى. كذلك يتم وضع قطع العفش بين الفلين، مثل التحف، وأدوات المطبخ وهكذا. ثم يقوموا بترقيم كل صندوق. حتى لا تضيع أي قطعة أثناء نقل العفش.

المرحلة الثالثة

وفي هذه المرحلة يتم تنزيل الأثاث وتتكون هذه المرحلة من خطوتين. وهما عبارة عن تنزيل الأثاث بواسطة السلالم الكهربائية أو من خلال استعمال الونش الهيدروليكية. والخطوة الثانية هي تنزيله من خلال السلم، وهنا يتم الاستعانة بالعمال الذين يتوفر لديهم صفات جسمانية حتى لا يحدث أي خدش أو كسر في الأثاث.

المرحلة الرابعة

يقوم فريق العمل في هذه المرحلة بوضع العفش داخل السيارات، ولكن يتم تنظيف السيارة من الداخل قبل وضعه وبعد ذلك يوضع. بغرض عدم تعرضه للأتربة والغبار وتسليمه للعميل في أحسن حال فالشركة تحرص على أن كسب ثقة العميل بها دائمًا.

شركة تخزين عفش بالرياض

نقوم في شركة تخزين عفش بالرياض بأتباع طريقتين للتخزين وهما عبارة عن العزل الحراري. فالجميع يتفق على أن أشعة الشمس تتسبب في تتلف الأثاث وتؤثر عليه بدرجة كبيرة. حيث عندما يتعرض العفش لحرارة الشمس العالية يحدث يظهر عليه علامات التلف مثل بهتان اللون وغيرها. وهنا يجب عدم تعريض العفش لدرجات الحرارة العالية، وذلك لأن الحرارة العالية الرطوبة تؤدي الى تدمير العفش وغيره من أنواع الأخشاب الموجودة في المكان.

كما نستخدم في الشركة العزل المائي. حيث لا يفرق الماء أو درجة الرطوبة عن الحرارة فكل منهما يوثر بالسلب على الأخشاب والأثاث. فمن الأفضل عند وجود أي نسبة ماء تحت الخشب يتلفه ويغير شكله إزالتها في الحال، حتى تحافظ على العفش من أضرار وجود الماء.

شركة تغليف اثاث بالرياض

استخدمنا في شركة نقل اثاث بالرياض العديد من مواد التغليف. وذلك محافظة منها على العفش من الخدش او الكسر. كما نستخدم الفلين وورق الكرتون المقوى، وهذا يساعد في المحافظة عليه من التكسير أو الاصطدام، ومن مواد التغليف:

تغليف العفش بالكرتون المقوس

يُستخدم الكرتون المقوس في التغليف. حتى يساعدهم في المحافظة على القطع الأثاث باهظة الثمن. أيضًا يتم استخدامه في تغليف الأجهزة الكهربائية إذا لزم الأمر، ويعتبر الكرتون المقوى من أفضل خامات التغليف التي تعتمد عليها الشركة بشكل كبير عن مواد التغليف الأخرى.

التغليف بالنايلون

يتم استخدامه هذا النوع في تغليف المفروشات فقط، مثل البطاطين، والسجاد، والموكيت، وأيضاً الستائر. ذلك لأنه يقوم بحفظهم من الأتربة أومن وصول الماء أليهم، وهذا النوع من أفضل أنواع التغليف التي تستخدم في الحفاظ على المفروشات من الغبار وتعرضها للماء الذي يؤدي لتلفها.

التغليف بالفلين

  • يستخدم الفل في حفظ التحف باهظة الثمن. التي يمكن أن تتعرض للكسر. فمن الأفضل أن تستخدم الفلين في المحافظة عليها.
  • حيث أته يحافظ على التحف المكونة من الزجاج أو أدوات المطبخ مثل الأطباق الزجاجية وغيرها، والفلين يقوم بحمايتها مهما كان الطريق طويل صعب وبه العديد من التعرجات.

تغليف العفش بالفقاعية

  • هنا يتم استخدام الاكياس التي تحتوي على فقاعات وبتم التغليف بها. حيث أن هذا النوع مخصص أكثر للمحافظة على الأخشاب من الخدوش.
  • كما يستخدم في تغليب الأواني الفخارية، ويستخدم أيضًا في تغليف الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها واحجامها، وهذا لأنه يتميز بحماية الأثاث في وقت النقل.
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

نقل عفش الرياض 24 ساعة

عميلي العزيزي إذا كنت تريد نقل الأثاث الخاص بك خارج أو داخل مدينة الرياض. فأطمئن لأنك تتعامل مع أفضل شركات نقل الأثاث في الرياض. حيث نقدم جميع خدمات نقل العفش بالرياض خلال ال 24 ساعة يوميًا التي قد تحتاج إليها عند انتقالك من مكان الي مكان اخر سواء كان بيت جديد او شركة أو غير ذلك.

كما نقوم في شركة نقل العفش بفك وتركيب جميع أنواع العفش والأجهزة والتكيفات. كذلك تقوم بفك وتركيب المطابخ والستائر وغيرها من قطع الأثاث مهما كان حجمها وصعوبة فكها وتركيبها. بالإضافة الى أننا في شركة نقل اثاث بالرياض نمتلك أفضل سيارات لنقل الأثاث في الرياض مع أفضل كادر عمل يستطيع نقل أثاثك بدون حدوث أي ضرر للمنقولات او إصدار ازعاج للعميل أو للجيران المحيطة به.

خطوات شركة نقل عفش بالرياض

  1. نقوم بنقل الأثاث بالرياض بمجرد تلقي اتصال من العميل. ذلك حتى يسجلوا بيانات العميل. ويحددوا محل إقامته. ثم نرسل مندوب يلقي نظره على الأثاث المراد نقله، ويقوم بتحديدي موعد للقيام بعملية النقل.
  2. كما نقوم في شركة نقل اثاث بالرياض بإرسال العمال والنجارين المتخصصين في هذا المجال لمنزل العميل والقيام بفك قطع الأثاث وتغليفها ووضعها في صناديق مخصصة لكل نوع.
  3. ثم يتم رص قطع الأثاث بالترتيب الصحيح داخل سيارات مخصصة لذلك. وبعد ذلك يتم نقلها الى المنزل الجديد وتنزيلها بعناية وتركيب كل قطعة بالطريقة الصحيحة التي كانت عليها من قبل.

مستودعات تخزين الأثاث بالرياض

شركة امتلاك للخدمات اللوجستية تقدم كافة الخدمات الخاصة بتخزين ونقل الأثاث بمختلف أنواعه وأحجامه بجميع أنحاء مدينة الرياض وبمستوي عالي من الدقة.

بالإضافة إلى أننا تمكّنا من تصميم وإنشاء مخازن ومستودعات بشكل احترافي وفائق الجودة. وتوفير مساحات شاسعة لتخزين الأثاث بأرخص الأسعار التنافسية.

حيث أنه ليس من السهل الثقة في تخزين الأثاث في أي مكان غير آمن. لذلك وفرت شركة امتلاك أفضل وأحدث المخازن والمستودعات المزودة بأنظمة الأمان العديدة. ذلك للحفاظ على متعلقات وأغراض العملاء التي يتم تخزينها وحمايتها من الضياع أو السرقة أو الرطوبة أو التآكل من الحشرات.

كذلك تتميز مستودعات تخزين الأثاث لدينا بالسرعة في تقديم الخدمة، حيث يمكنك الحصول على الخدمة خلال وقت وجيز. ذلك بفضل وجود عمالة وفنيين خبراء ومتخصصون في فك وتركيب وتحميل وتخزين الأثاث من وإلى المستودع.

كما يوجد لدينا عقود تخزين مرنة وسلسة بفترات قصيرة وطويلة حسب ما يناسب العميل. أيضًا يوجد توفير مساحات خاصة لأصحاب الأعمال التجارية لتخزين الأغراض الخاصة بهم.

عمال نقل عفش محترفون

تعد شركة امتلاك واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث وتخزينه وتغليفه بالرياض. حيث أنها متفوقة في مجالها وتتمتع بسمعتها الطيبة بين العملاء والشركات المنافسة داخل المملكة العربية السعودية. ذلك بسبب أسعارها الممتازة وخدماتها المتعددة وجودتها الفائقة التي تغطي كل مكان في الرياض.

كما نتميز بأننا أمهر وأسرع شركة نقل اثاث بالرياض تمتلك عمال نقل عفش محترفون جدًا في نقل العفش دون حدوث أي خدش أو تلفيات.

بالإضافة إلى أن العمالة لدينا مدربة وذوي خبرة فائقة في مجال نقل الأثاث واستخدام أحدث الأساليب والطرق المبتكرة في نقل الأثاث داخل المملكة بأمان.

فضلًا عن أن عمالتنا تمتع بالأمانة والمصداقية في التعامل مع عملاءنا. إلى جانب الالتزام بالمواعيد المتفق عليها في نقل وتخزين العفش بصورة مثالية.

ادوات شركة نقل اثاث بالرياض

نستعمل في شركة نقل اثاث بالرياض أفضل مواد تغليف، لكي تحافظ على العفش عند الانتقال وعند التخزين، ومن أهم الخامات والأدوات الموجودة داخل الشركة هي:

  • أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم. حيث تستعمل هذه الأكياس لتغليف وحفظ البطاطين والمفارش الخاصة بك عزيزي العميل. كما تحافظ هذه الأكياس على الأثاث من الأتربة والغبار.
  • بالإضافة الى أننا نستخدم بلاستيك يحتوي على الفقاعات، وهذا النوع يستعمل في تغليف الأجهزة الكهربائية والنجف.
  • كما نستخدم في شركة نقل اثاث بالرياض الرول البلاستيكي الناعم. حيث يستعمل هذا النوع من الأغلفة في تغليف مراتب السرير والكنب وكافة قطع الأثاث الخشبي.
  • كذلك نعتمد في استخداماتنا على ورق الكرتون المقوى. حيث يستخدم هذا النوع في تغليف الأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل التكيفات، والثلاجات، والبوتاجازات لتتمكن من نقلها دون حدوث أي خدش بها.
  • كما نستعمل الأشرطة اللاصقة. حتى تستطيع اغلاق جميع الصناديق والكارتين بإحكام لعدم دخول أي أتربة أو غبار بداخلها ويعرض الأثاث للأوساخ.

مناطق خدمات شركة نقل الاثاث بالرياض

عند الانتقال من مكان الى مكان اخر. فأن هذه الأوقات من أكثر الأوقات التي يتعرض فيها صاحب المكان الى العديد من القرارات، فهذه القرارات في هذا الوقت يمكن أن تكون خاطئة. خاصة إذا كانت المرة الأولى التي يقوم فيها بالنقل. ففي الوقت الذي يأخذ فيه العميل قرار نقل العفش من مكان الى مكان اخر. فيجب عليه أن ينتبه جيداً في اختيار الشركة التي سوف يتعامل معها لنقل أثاثه، فإذا كنت من سكان الرياض. فلا داعي للتردد والقلق فشركة نقل الأثاث بالرياض تعمل فقط لمساعدتك في عملية نقل أثاثك من منزل الى منزل اخر.

كما يوجد الكثير من شركات نقل العفش بالرياض، ولكن أهم مميزات الشركة هي وجود طاقم العمل المتميز والمدرب الذي يفوق أي عمالة في أي شركة أخرى. بالإضافة الى أن الخدمات التي نقدمها في شركة نقل اثاث بالرياض تكون دائمًا بأسعار منخفضة ومناسبة لمختلف الفئات. فنحن أيضًا نقدم خدمات نقل الاثاث في جميع أنحاء الرياض من شمال حتى جنوبها بجانب النقل خارج الرياض أيضًا.

حيث أنه عند اختيارك للشركة ستكون على الطريق الصحيح. لإننا تم تصنيفنا من قبل العديد من العملاء بعد التعامل معنا بأننا من أفضل شركات نقل العفش والاثاث بالرياض. كما نعتبر من أولى الشركات التي تمتلك العديد من المميزات عن باقي شركات نقل الأثاث الأخرى، ومطابقة للمواصفات الأوروبية والقياسية. حيث تعتبر الشركة رقم واحد في خدمات النقل، والفك، والتركيب.

شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث

نقل أثاث بشمال الرياض

نوفر في شركة نقل اثاث بالرياض لخدمات نقل وتغليف الأثاث شمال الرياض خصم ممتاز على الخدمات طوال العام. ليحصل العملاء على أرخص أسعار نقل الأثاث في الرياض مع الفك والتركيب. كما أن لدينا سيارات نقل أثاث مجهزة بأعلى الإمكانيات لحماية قطع العفش عند النقل.

كما نوفر شركة امتلاك بالرياض أوناش متطورة وحديثة الصنع لرفع العفش للأدوار العليا أو لتنزيله ووضعه بالمستودع، كل هذا وأكثر في أفضل شركة تخزين أثاث بالرياض.

أيضًا نحن نقوم بتغليف الأثاث على حسب نوعه سواء “خشبي – تحف ونجف وأنتيكات – بضائع تجارية – أجهزة طبية وغيرها” بأفضل المواد للحفاظ عليه أثناء الانتقال دون حدوث أي خدوش. كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الجوال أو المواقع الإلكترونية ومعرفة المزيد من التفاصيل حول خدمات نقل أثاث بالرياض والتكاليف والأسعار الخاصة بها.

نقل أثاث بجنوب الرياض

نحن في شركة امتلاك نتميز بأننا نوفر أفضل خدمات نقل وتخزين أثاث الرياض بجميع الإمكانيات الحديثة والخبرات الكثيرة التي اكتسبتها طوال سنين لتقدمها لجميع عملاءنا الكرام.

حيث تتمثل تلك الإمكانيات في أفضل وأحدث الأجهزة التكنولوجية والأدوات العالمية التي يتم استخدامها في نقل الأثاث. وأيضًا الأدوات اليدوية التي لا غني عنها، مثل أشرطة الكتف وأدوات الفك والتركيب وأجهزة نقل وحمل الأثاث، مثل متسلق السلالم الكهربائي والأوناش والرافعات.

كذلك نمتلك أحدث السيارات والشاحنات الضخمة التي تستطيع استيعاب كافة أشكال وأحجام العفش وتنقله بأمان دون تعرّضه للتلف.

كما أننا نمتلك فريق فني من العمالة أصحاب خبرات نقل الأثاث الطويلة، حيث يتميز فريق العمل بأنه مؤهل ومدرب ومجهّز للتعامل مع أصعب وأسوء المواقف فقط لإنجاز العمل المطلوب بشكل ممتاز.

شركة نقل عفش شرق الرياض

تقدم شركتنا أفضل خدمات نقل عفش في شرق الرياض مع الفك والتركيب والتغليف بالأساليب والابتكارات العصرية والحديثة سواء للمنازل. أو الشركات والفنادق والمؤسسات الأخرى.

كما قد يكون نقل العفش والأثاث من مكان لآخر شيء صعب جدًا وكابوس مزعج، وعمل مرهق وشاق للجميع. ولكن عند الاستعانة بخبراء شركة امتلاك سوف تكون عملية سلسة وبسيطة، فمع الاحترافية والمهارة والتخطيط سينهي كل شيء على أكمل وجه وبإتقان ممتاز جدًا.

حيث يوجد لدينا عمالة مدربون على فك قطع الموبيليا والأثاث وتغليفها باحتراف لحمايتها والحفاظ عليها من الخدوش والصدمات والأتربة خلال عملية النقل. بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا أفضل سيارات نقل عفش شرق الرياض موجودة بالمملكة تنقل قطع الأثاث إلى المستودع أو المكان الجديد بسرعة ودقة وكفاءة كبيرة.

شركتنا كانت ولا تزال رائدة ومتميزة في مجال نقل العفش والأثاث بالسعودية، لهذا لا يمكننا توظيف إلا أمهر وأفضل الفنيين والعمال. حرصًا مننا على تحقيق كافة متطلبات ورغبات العملاء والحفاظ على ممتلكاتهم في أمان.

نقل العفش بغرب الرياض

في شركة نقل العفش بالرياض نتميز بالأمانة والمصداقية في جودة العمل الفائقة، أيضًا نتميز بالتفوق والنجاح وبسمعة طبية جدًا. كما نمتلك مجموعة من المستودعات الآمنة لتخزين العفش وحمايته والمحافظة عليه من الأتربة والحشرات الضارة والرطوبة وغيرها.

كذلك نحن في أفضل شركة نقل عفش بالرياض لدينا مجموعة من فرق العمل ذوي أخلاق جيدة، بالإضافة إلى أنهم مدربون على الطرق الحديثة لنقل الأثاث.

أيضًا تقدم شركاتنا مجموعة من الدينات المجهزة والحديثة لنقل العفش من مكان إلى مكان آخر بطريقة ممتازة جدًا. ومن خلال أمهر وأفضل السائقين في القيادة بكل سهولة وسلاسة مع الحفاظ على منقولات العميل.

بالإضافة إلى أننا نوفر كميات كبيرة جدًا من مواد وخامات التغليف والصناديق والكرتون لتغليف العفش وحمايته والمحافظة عليه أثناء النقل.

إذًا مع شركة امتلاك وداعًا للقلق، فنحن يمكننا نقل جميع عفش منزلك، مثل غرف النوم، غرف الأطفال، الصالونات والمجالس. أيضًا جميع مكاتب الشركات والمؤسسات، جميع مستلزمات المطبخ من وإلى أي مكان بالرياض.

فنحن شركة موفّره لجميع الخدمات التي تريدها ونقدمها لك بأرخص الأسعار التي تتناسب مع جميع طبقات وفئات المجتمع. كما أننا نقدم خدمات فك وتركيب الأثاث بشكل احترافي جدًا.

نصائح شركة نقل اثاث بالرياض

  1. يجب استخدام سيارات كبيرة الحجم حتى تتناسب مع حجم العفش، حتى لا يحدث به أي خدش أو كسر.
  2. كما يجب إحضار ونش لرفع الأثاث خاصة إذا كنت تسكن في شقة عالية، أو مدخل المنزل أو العمارة ضيق أو مكون من سلالم ضيقة، وذلك للمحافظة على العفش من أي ضرر.
  3. كذلك من الأحسن البحث الجيد عن أفضل شركة لنقل العفش في الرياض، وعدم التسرع في الاختيار. كما يفضل الاستعانة بأحد أصدقائك أو أقاربك في هذا اليوم حتى يستطيع مساعدتك في نقل العفش دون نسيان، لأن عملية النقل تتطلب الكثير من المجهود البدني والذهني.
  4. كما يفضل أن يتم نقل جميع العفش في يوم واحد، وعدم تقسيمه إلى عدة أيام حتى لا تشعر بالملل، أو توقف عملية النقل لعدة أيام لإتمام الأمر.
  5. كذلك يجب نقل الملابس بشكل مرتب، وتقسيم الملابس الصيفية منها والشتوية في نفس الشنطة حتى يتم تفريغها بسهولة. وترتيب كل الأغراض والأشياء الصغيرة في كراتين محكمة الغلق.
  6. أيضًا يجب اللجوء الى نجار متخصص لفك قطع الأثاث الكبيرة مثل السرير والدولاب، ووضع قطع الخشب بترتيب صحيح داخل السيارات المخصصة لعملية النقل، ووضع المسامير الخاصة به في كارتين صغيرة، ويمكن وضعها في أكياس محكمة الغلق.
  7. كذلك يجب تنظيف الأثاث والأجهزة الكهربائية بدقة من جميع الأتربة والغبار قبل وضعها في الكراتين المخصصة لها، وتغليفها جيداً بالشريط اللاصق حتى لا تتعرض للكسر او الخدش.
  8. كما يجب تركيب قطع الأثاث المصنوعة من الخشب أولاً عند الوصول إلى المنزل الجديد مثل غرف النوم والمطابخ، ثم ترتيب وتركيب وتفريغ باقي الأثاث.
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

اسعار شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

نوفر في شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من العروض والخصومات على أسعار خدماتنا من فترة لأخرى، حتى تكسب ثقة عملاءها الحالين. وأيضًا تكتسب عملاء جدد بشكل دائم وللمحافظة منها على إعجاب جميع فئات العملاء الحالين والجدد. كما نقدم في شركة نقل اثاث بالرياض خصم خاص للعملاء الذين يقومون بطلب الخدمات لأكثر من مكان أو عند طلب العملاء أكثر من خدمة من خدمات النقل والفك والتركيب. فإن سعر الخدمات الشاملة يكون أرخص.

كذلك نوفر في شركة نقل اثاث بالرياض العديد من الخصومات، ومنها خصومات على هيئة تعاقدات ذلك يتم من خلال ثقة العميل في الشركة وفي جميع الخدمات المتعلقة بنقل العفش بالرياض، وهذا يفيد شركة نقل اثاث بالرياض في كسب عميل مستمر ودائم. كما أن العميل يستفيد من هذا التعاقد بالسعر الرخيص للخدمات المقدمة في التعاقد مقارنة بالأسعار الأصلية للخدمات خارج التعاقد.

حيث أنه من الجدير بالذكر أننا في شركة نقل اثاث بالرياض نوفر خصومات على جميع الخدمات التي يستفيد بها العملاء من خلالها من وقت لأخر، وخاصة عند انخفاض مستوى الطلبات من العملاء على خدماتها. لذلك إذا كنت تريد الحصول على خدمات نقل الأثاث بالرياض بأرخص سعر ممكن فعليك التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض.

عروض شركة نقل أثاث بالرياض

عروض شركة امتلاك التي لا مثيل لها لا تنتهي. حيث أننا نحرص على تقديم خدمة نقل الأثاث بخصومات ممتازة وبأرخص الأسعار التي تتوافق مع ميزانيات جميع العملاء.

كما نحرص على أن يصل العفش إلى منزلك في أمان وسلام دون كسر أو خدش أو فقد أي شيء فيه. حيث أننا نتحمل كافة المسؤولية لحماية منقولاتك. مع إعطاء الضمانات الكافية لعملائنا الكرام على توصيل العفش في أمان.

نظرًا لكثرة المباني بالرياض فإن سكانها يحتاجون إلى الانتقال من منزل لآخر في بعض الوقت. لذلك فإننا نوفر لجميع شعب الرياض خدمات نقل العفش إلى أي مكان بأنسب التكاليف وبالضمان.

كما أننا نعلم أن عند محاولتك لنقل العفش من شركة أو مكتب أو منزل يكون في غاية الصعوبة عليك بفردك، لهذا فنحن عليك العناء. حيث أننا ننقل عفش المكاتب والمنازل بالاعتماد على مجموعة كبيرة من العمالة المحترفة في المجال وعلى قدرة فائقة جدًا من الاحترافية والذكاء.

بالإضافة إلى أننا عند نقل الأثاث نقوم بتخطيط وترتيب المهمة حتى ينقل العفش بكل أمان. حيث يتم أولًا تحديد عدد قطع الأثاث المراد نقله. ثم يتم تغليفه وترقيمه لسهولة الوصول إليه ثم تعبئته بالصناديق وغلقها بالشرائط اللاصقة والأكياس البلاستيكية. كما يتم رصها في سيارات النقل لضمان نقل أغراضك علي أكمل وجه دون حدوث لها خدش أو كسر.

ارقام شركة نقل اثاث بالرياض

ارقام شركة نقل اثاث بالرياض ليست هي الطريقة الوحيدة المستعملة في التواصل مع الشركة، ولكن في الحقيقة نوفر لكم في الشركة أكثر من طريقة للتواصل معها من قبل العميل، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن للعميل التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض عن طريق اتصال هاتفي بالأرقام المخصصة لشركة نقل اثاث بالرياض وسيتم الرد فوراً بواسطة أحد ممثلي خدمة العملاء بشركة نقل اثاث بالرياض.
  • كما يمكنك عزيزي العميل أيضًا أن تتواصل مع شركة نقل الأثاث بالرياض عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الخاص بالشركة عبر النت، وإرسال رسالة بالخدمة التي تريد الحصول عليها أو الاستفسار الذي تريد معرفته من قبل الشركة.
  • كذلك تستطيع عزيزي العميل التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مثل الإنستغرام أو الواتساب وطلب الخدمات التي تبحث عنها فيها، وسيتم الرد عليك فورًا وتلبية جميع طلباتك.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

هل نقدم شركتكم خدمة نقل العفش الي خارج الرياض؟ 0553269095
نوفر لك عزيزي العميل خدمة نقل العفش داخل وخارج الرياض. وذلك لأننا نعمل علي توفير الراحة لجميع عملائنا. للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بأحسن شركة نقل أثاث في الرياض يمكنك الاتصال علي 0553269095.
هل تقدمون في شركة امتلاك خدمة نقل أثاث مع الفك والتركيب بالرياض؟ 0553269095
بالطبع، حيث يتوافر لدينا نجارون متخصصون لفك العفش وتركيبه لضمان عدم تعرض الأثاث الي المخاطر التي قد تتسبب في تلفه. لطلب الخدمة يمكنك الاتصال علي 0553269095.
هل شركة امتلاك شركة نقل عفش رخيصة؟ 0553269095
نحن نقدم لك دائما العروض والخصومات التي تجعلنا أرخص شركة نقل عفش في الرياض. لذلك لا تتردد في طلب الخدمة من شركة امتلاك بالرياض. للتوصل اتصل علي هذا الرقم 0553269095.

    اقرأ ايضا

    من نحن

    شركة امتلاك لخدمات العزل والترميمات والخدمات الأخرى المميزة. حيث اننا أفضل شركة عزل الأسطح والخزانات في مدينة الرياض. وذلك لأننا نقوم باستخدام أفضل انواع العزل الآمنة على صحة عملائنا. كما اننا نتميز بالمبيدات الحشرية الفعالة التي نتميز بها عن باقي شركات مكافحة الحشرات بالرياض. وأيضا تقوم شركة امتلاك باستخدام أفضل طرق كشف تسربات المياه، بالإضافة الى باقي الخدمات المميزة التي نقوم بتقديمها بجودة عالية عن طريق عمالة فلبينية مدربة. وكل هذا وأكثر بأرخص الاسعار.