+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

إننا نوفر لكم شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض لها أهميها الكبرى في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتوافر لدينا من إمكانيات وخدمات خاصة ومميزة بشكل لا يقارن من باقي شركات التنظيف التي توجد بمدينة الرياض. وذلك لأننا نعلم أن السجاد والموكيت من أهم الأجزاء الموجودة في المنزل وأكثر الأشياء الظاهرة. لذلك نقدم في شركه امتلاك بالرياض جميع خدمات التنظيف خاصًة تنظيف السجاد والموكيت. كما يتم ذلك من خلال أمهر وأفضل العمالة المتخصصة والمدربين علي أعلي مستوي. أيضًا تستخدم شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل أدوات التنظيف المستوردة والفعالة والمواد المعطرة، وأحدث المعدات وأدوات التنظيف وأحدث أجهزة البخار. لذلك تابع معنا لمعرفة المزيد عن شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض وما تقدمه من خدمات وأسعار مميزة.

أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض

تعتبر شركة امتلاك من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف سجاد وموكيت بالرياض حيث أننا نقدم جميع الخدمات الخاصة بتنظيف وتعقيم السجاد بأفضل وأحدث الطرق.

كما أننا نقدم خدمات مميزة لعملائنا بأعلى جودة وكفاءة علي يد مجموعة من أمهر العمالة مختلفة الجنسيات والمتخصصة في ذلك المجال. كما نقوم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض بتدريب العمالة الخاصة بنا بشكل مستمر على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

بالإضافة إلى ذلك نعتبر أفضل مغسلة سجاد بالرياض حيث يتوفر لدينا أحدث مغاسل السجاد الموجودة عالميًا وهو ما لا تجده لدي أي شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أخرى. كما نمتلك سيارات مجهزة لنقل السجاد والموكيت من المنزل إلى مكان التنظيف المغسلة الخاصة بنا.

كما نوفر أفضل أدوات ومواد التنظيف المستوردة من الخارج والفعالة. وأحدث المعدات مثل أجهزة البخار التي تتميز بقدرتها على إزالة البقع الصعبة من السجاد والموكيت.

مميزات شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض

  1. يتوفر لدينا في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل فريق عمل متعدد الجنسيات ومتخصص في مجال تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت وتم تدريبهم علي أعلي مستوي.
  2. لدينا أيضًا خبرة طويلة لسنوات عديدة في مجال تنظيف السجاد والموكيت. كما نتميز بالمصداقية والدقة في العمل.
  3. كذلك نستخدم في عمليات غسيل السجاد والموكيت أحدث المعدات وأدوات التنظيف للحصول على أفضل النتائج.
  4. أيضًا نتميز بتوفير أحدث أجهزة البخار الأوروبية المعروفة بكفاءتها وقدرتها على إزالة جميع البقع الصعبة بسهولة وبشكل سريع.
  5. كذلك نستخدم أفضل المنظفات الفعالة والمستوردة من الخارج والتي تكون أمنة تمامًا على جميع أنواع السجاد والموكيت المختلفة.
  6. أيضًا نستخدم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل المعطرات التي لديها روائح طبيعية وجميلة ومنعشة كما أنها تدوم لفترات طويلة.
  7. كما يتوفر لدينا فريق من خدمة العملاء المتاح خلال 24 ساعة ليقوم بالرد على جميع الاستفسارات والاتصالات.
  8. بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل الأسعار وتعتبر من أرخص الشركات المتخصصة في ذلك المجال. كما أنها تقوم بعمل العروض والخصومات بشكل مستمر.
  9. أيضًا نعتمد على أكثر من طريقة لتنظيف وتعقيم السجاد والموكيت، لنجمع بين الطرق التقليدية والطرق الحديثة. ويرجع ذلك إلى حجم السجادة ونوعها.
  10. كما أننا نحرص على الدقة والالتزام بالمواعيد التي تم تحديدها مع العميل، ونتميز بالسرعة في أداء المهام المطلوبة.
  11. كذلك نعتمد في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض في عملها على أجود وأفضل أنواع المواد المعقمة للسجاد والموكيت. مثل الكحول الذي يعتبر مادة شديدة فعالة في تعقيم السجاد، والتخلص من جميع أنواع الحشرات والبكتيريا الموجودة.

خدمات شركة تنظيف موكيت وسجاد بالرياض

نقدم لكم في شركة تنظيف موكيت وسجاد بالرياض جميع الخدمات الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت بأعلى مستوى من النظافة. وذلك لأننا في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض نحرص على كسب راحة ورضاء العميل. حيث نستخدم أحدث المعدات، والأدوات التي تساعد في توفير الوقت والجهد.

كما نقوم بتقديم خدمة تنظيف السجاد والموكيت الموجود في المنازل، والفلل، والفنادق، والمكاتب، والشركات. كذلك يتوفر لدينا مغسلة موكيت وسجاد الصعب تنظيفه في المنزل بأقل الأسعار

خدمة غسيل الموكيت والسجاد في مكانه بالمنزل

نقدم في شركة امتلاك خدمات تنظيف السجاد بالبيت دون الحاجة إلى نقله من مكانه. ويتم على يد أفضل وأمهر العمالة. أيضًا نقوم بتوفير خدمة غسيل الموكيت في المنزل باستخدام أفضل أنواع المنظفات الأمنة والفعالة.

أيضًا نعمل على غسيل الموكيت وإزالة جميع الأوساخ والبقع الصعبة التي توجد به بواسطة أحدث أجهزة التنظيف بالبخار، والتي تعتبر من أحدث الطرق والأمنة ولا تسبب أي أضرار للموكيت.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق التي توفر المياه. حيث أن هذه الأجهزة تعتمد على نسبة بسيطة من المياه للتحول إلى بخار بدرجة حرارة عالية لتعمل على تفتيت والقضاء على البقع الصعبة والقضاء على الجراثيم.

كما نقدم خدمة تعقيم السجاد والموكيت باستخدام أفضل أدوات التعقيم والمعدات المتخصصة في عملية التعقيم. وذلك للتخلص من كافة البكتيريا والجراثيم الموجودة، وخاصة عند خدمة تنظيف الفلل.

طريقة شركة امتلاك لتنظيف الموكيت والسجاد

نتبع في شركة امتلاك لتنظيف السجاد والموكيت أكثر من طريقة في عمليات التنظيف. ومن أهم الطرق المستخدمة التالي: –

عليك أولاً التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة وتحديد الموعد المناسب. بعد ذلك يتم إرسال فريق العمل لمعاينة السجاد المراد تنظيفه بدقة ليتم تحديد أنسب طريقة ستتبعها شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض ويتم ذلك على حسب حالة السجاد وتحديد مواد التنظيف التي سيتم استخدامها أثناء عملية التنظيف.

ثم بعد ذلك يقوموا بكنس السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة والأوساخ. أو من خلال جهاز شفط كهربائي له فاعلية كبيرة وله قدره على التخلص من جميع الأتربة والغبار.

كما نعمل في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض على تنظيف الموكيت بالبخار وتعتبر من أحدث الطرق وتكون من خلال ضخ الماء المضغوط بشكل قوي وبعمق خلال أنسجة السجاد وذلك بعد تسخين الماء لدرجات حرارة مرتفعة.

أيضًا نستخدم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض طريقة تنظيف الرغوة الجافة لتنظيف السجاد والموكيت وتتم عن طريق استخدام محاليل التنظيف التي تعمل على تكوين رغوة كبيرة من نسبة صغيرة من الماء.

حيث تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق الفعالة في تنظيف السجاد والموكيت ويتم إزالة العفن والغبار والأوساخ الموجودة على سطح السجاد من خلالها بسهولة. بعد ذلك يتم توزيع الرغوة على كافة أجزاء السجاد أو الموكيت المراد تنظيفه. ثم يتم إزالتها عن طريق المكنسة الكهربائية الجافة.

بالإضافة إلى ذلك نعتمد في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض على طريقة التنظيف الجاف وهذه الطريقة تعتبر من أسهل الطرق لتنظيف السجاد والموكيت ومن أكثر الطرق الأمنة على السجاد شديد الحساسية.

حيث تتم هذه الطريقة من خلال استخدام خليط من مسحوق المنظف مع المذيب. ويتم ذلك باستخدام الإسفنجة لامتصاص جميع الأوساخ والغبار بشكل جاف. حيث يتم توزيع الخليط على كافة أجزاء السجادة لفترة معينة ثم بعد ذلك يتم إزالته باستخدام المكنسة المتخصصة لشفطه.

في حالة إن كان السجاد أو الموكيت شديد الإتساخ وبه بقع صعب التخلص منها ولا يمكن تنظيفه في مكانه نقوم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض بإرسال سيارات مجهزة لنقله إلى مغاسل موكيت والسجاد الخاصة بنا ليتم تنظيفه جيدًا.

نصائح شركة امتلاك للحفاظ على نظافة السجاد والموكيت

نقدم في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض لعملائنا مجموعة من النصائح. وذلك للحفاظ على السجادة لأطول فترة. من هذه النصائح الاتي: –

  1. تجنب المشي على السجاد والموكيت بالحذاء. لأن ذلك يؤدي إلى تراكم الأتربة والأوساخ داخل أنسجة السجادة.
  2. استخدام المكنسة الكهربائية بشكل مستمر للتخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة على السجادة أو الموكيت. يوميًا وذلك لضمان الحفاظ على نظافته دومًا.
  3. تجنب استخدام الفرشاة العادية لتنظيف السجاد أو الموكيت، لأنها تعمل على تمزيق الأنسجة الخاصة به مع تكرار استخدامها.
  4. يجب تنظيف البقع والأوساخ على الفور باستخدام المواد الخاصة بتنظيف السجاد للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة.
  5. تعريض السجاد والموكيت للتهوية في الشمس بشكل دائم لقتل الجراثيم والبكتيريا دون حدوث أي تلف في السجاد.
  6. تجنب غسل السجاد خلال أول ستة أشهر من شرائه ذلك لأن هذا سيؤثر بشكل سلبي على العمر الافتراضي له.
  7. عدم استخدام طرق الدعك أو الفرك في عملية التنظيف. ولكن عليك استخدام طريقة الضغط بقوة على مكان البقع وذلك باستخدام الإسفنجة ومسحوق التنظيف المناسب لها.
  8. الحرص على استخدام منظفات مخصصة لتنظيف السجاد وتكون أمنة وليس بها أي مواد كيميائية.
  9. استخدام المواد المعطرة لتعطير السجاد وإعطائه رائحة منعشة وذلك عن طريق وضع أي نوع من المعطرات ذات الروائح المنعشة داخل كيس المكنسة الكهربائية.
نظافة السجاد والموكيت

نظافة السجاد والموكيت

أدوات ومواد غسيل السجاد في شركة امتلاك بالرياض

نعتمد في شركة امتلاك في عملية غسيل السجاد على مجموعة من أفضل الأدوات المستوردة والفعالة، والتي لا تترك أي أثر سلبي أو تؤدي إلى حدوث أي مشكلة ومنها: –

  1. جلاية السجاد: تمتلك شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض أفضل أنواع الجلايات الخاصة بتنظيف وفرك السجاد بطريقة آمنة وتعطي نتائج تنظيف رائعة.
  2. فُرش تنظيف الموكيت والسجاد: يوجد لدينا مجموعة من الفرش متفاوتة الأحجام لتناسب كل نوع على حدي. كما أن تلك الفرش تتميز بنعومتها حتى لا تؤذي أنسجة السجاد.
  3. آلات البخار: استطعنا توفير أفضل ماكينات البخار العالمية من دولة إيطاليا وألمانيا لضمان الحصول على خدمة تنظيف مميزة وترضي العميل.
  4. سيترا فريش: يعد هذا المنتج من أفضل المواد التي تستخدم في عمليات تنظيف السجاد والموكيت الذي يكون به بقع صعبة. كما يفضل استخدامه في تنظيف السجاد والموكيت الموجود في الأماكن الكبيرة كالفنادق والقصور والشركات.
  5. أودوبان: هذا المنتج يتم استخدامه للتخلص من جميع الروائح الكريهة في السجاد أو الموكيت. حيث يقوم بامتصاص جميع الروائح الكريهة، كما أنه يعطي رائحة منعشة.
  6. فانيش باور: يتم استخدام هذا المنتج للتخلص من جميع الأوساخ والأتربة وذلك من خلال توزيعه على جميع أجزاء السجادة وتركه لمدة حوالي ساعتين قبل استخدام المكنسة الكهربائية.
  7. سينساشن كاربت: وهذا من أكثر المنظفات التي لها فاعلية قوية في إزالة جميع البقع الصعبة مثل بقع الطلاء أو الدم أو العصائر أو القهوة وغيرها من البقع التي يصعب إزالتها.
  8. جريس ريليس: يعتبر من أكثر المنتجات المثالية والفعالة للتخلص من أصعب البقع مثل بقع الزيوت والدهون بشكل عام من السجاد. لما لديه من قوة تعمل على تفكيك البقع بدون ترك أي أثر سلبي.

أسعار شركة تنظيف السجاد بالرياض

كثير من العملاء يتساءلون كم سعر غسيل السجاد في الرياض ذلك لأن الأسعار من أكثر الأمور التي يفكر بها العميل. ولكن لا تقلق عزيزي العميل بشأن هذا الأمر لأن شركتنا شركة امتلاك تحرص على تقديم أفضل الأسعار.

كما أن شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض تحاول دائمًا تقديم أقل أسعار في السوق مقارنًة بالشركات المنافسة. لذلك لا تدخل الأسعار التي نقدمها في مقارنة مع الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى.

ذلك لأننا نحرص على الجمع بين الخدمات المميزة واستخدام أفضل المعدات والأجهزة في عمليات التنظيف وبين تقديم أقل وأفضل الأسعار. فقط عليك التواصل معنا للتمتع بالأسعار المميزة.

عروض شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض

نقوم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض بعمل العديد من العروض والخصومات طوال السنة ليس فقط في المناسبات العامة. حيث نحرص على كسب ثقة العميل ورضاءه لاستمرارية التعامل بيننا.

لذلك نقوم في شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض بعمل عروض قوية على خدمات تنظيف السجاد والموكيت. كما أننا نقدم خصومات قد تصل إلى 50% لجميع عملائنا الكرام للاستمتاع بجميع خدماتنا.

كذلك نوفر خصومات وعروض خاصة لعملائنا المميزين الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. أيضًا نقدم لهم العديد من المميزات الخاصة بهم وأحيانًا نقدم لهم خدمة التعقيم مجانًا.

أرقام شركة غسيل السجاد والموكيت في الرياض

نوفر في شركة امتلاك لعملائنا العديد من طرق التواصل لأننا نسعى دومًا على استمرار التواصل بيننا وبين العميل. حيث يمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال على الأرقام المتاحة طوال الوقت، وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك على الفور.

حيث يتوفر لدينا فريق من أفضل خدمة العملاء مسئولون عن الرد على جميع الاستفسارات والمكالمات وأيضًا استقبال الشكاوى وحل جميع المشكلات التي تواجه العميل في أي وقت خلال 24 ساعة.

كما يمكنك التواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وانستغرام، وتويتر. أيضًا يتوفر لدينا أرقام واتساب وعنوان بريد الكتروني.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

هل شركتكم يتوافر لديها عمالة مدربة؟ 0553269095
بالتأكيد، حيث اننا نقدم لك عزيزي العميل أفضل عمالة فلبينية يتم تدريبهم بشكل عالي الجودة على استخدام احدث الوسائل في أسرع وقت. فإذا كنت ترغب الحصول على خدمتنا المميزة يمكنك الاتصال على 0553269095.
هل تقدم شركة امتلاك خصومات وعروض باستمرار؟ 0553269095
نعم عزيزي العميل، تقدم لك شركة تنظيف السجاد لدينا ارخص اسعار التنظيف بين شركات مدينة الرياض وذلك من خلاص العروض والخصومات التي نوفرها لك باستمرار. للحصول على عروضنا المميزة يمكنك الاتصال على 0553269095.
هل الشركة توفر جميع خدمات التنظيف؟ 0553269095
بالطبع، يتوافر لدينا خدمات تنظيف الفلل والبيوت والفنادق وغير ذلك، وما يشملوا عليه من خدمات داخلية حيث نقوم بتنظيف المجالس والسجاد والمطابخ والحمامات وغير ذلك. لكي تحصل على أي من خدماتنا يمكنك التواصل على 0553269095.

اقرأ ايضا

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

نحن في شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض نعد من أفضل الشركات حيث إننا نقوم بمساعدك في الحصول على واجهة مبني..

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف الشركات بالرياض نحن نوفر جميع الخدمات الخاصة بالتنظيف بأرخص الأسعار وبأفضل جودة. كما يعمل لديها فريق من أفضل..

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

عزيزي العميل يجب أن تعلم أن من الممكن أن يتسبب اهمال تنظيف الخزانات إلى التأثير على صحتك وصحة عائلتك بشكل..

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف كنب بالرياض الخاصة بنا لها أهميتها الكبرى لدى جميع سكان مدينة الرياض. وذلك لأنه يعتبر الاهتمام بتنظيف الكنب..

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%

تعتبر شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الخاصة بنا من أفضل شركات تنسيق وتنظيف وتصميم الحدائق في المملكة العربية السعودية ليست..

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك المعتمدة، شركة تنظيف المطابخ بالرياض نحن نوفر لكم جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المطابخ..

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

نحن في شركتنا شركة تنظيف منازل بالرياض نعتبر من الشركات الرائدة والعريقة في القيام بخدمات تنظيف المنازل بمهارة وخبرة عالية...

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%

شركة تنظيف بالرياض تفوقت على نفسها، وعلى جميع شركات تنظيف بالرياض الموجودة في المملكة العربية السعودية، ذلك لأنها تُجيد عمليات..

شركة تنظيف فلل بالرياض | 0553269095 | خصم 25%
خدمات التنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض | 0553269095 | خصم 25%

نحن في شركة تنظيف فلل بالرياض نستطيع القيام بكافة خدمات تنظيف الفلل بشكل مثالي، وذلك بفضل امتلاكنا للإمكانيات والخبرات الطويلة..

من نحن

شركة امتلاك لخدمات العزل والترميمات والخدمات الأخرى المميزة. حيث اننا أفضل شركة عزل الأسطح والخزانات في مدينة الرياض. وذلك لأننا نقوم باستخدام أفضل انواع العزل الآمنة على صحة عملائنا. كما اننا نتميز بالمبيدات الحشرية الفعالة التي نتميز بها عن باقي شركات مكافحة الحشرات بالرياض. وأيضا تقوم شركة امتلاك باستخدام أفضل طرق كشف تسربات المياه، بالإضافة الى باقي الخدمات المميزة التي نقوم بتقديمها بجودة عالية عن طريق عمالة فلبينية مدربة. وكل هذا وأكثر بأرخص الاسعار.