+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%

تعتبر شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الخاصة بنا من أفضل شركات تنسيق وتنظيف وتصميم الحدائق في المملكة العربية السعودية ليست في مدينة الرياض فقط. وذلك لأننا نتبع الكثير من الطرق المختلفة في تصميم وتنظيف وتنسيق الحدائق بجميع أشكالها ومساحتها. كما يتوفر لدينا دومًا أفضل المناظر الطبيعية الجديدة والمختلفة والتي يقوم بتصميمها وتنسيقها أفضل المصممين للحدائق في الرياض.

كما نوفر من خلال شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض أفضل أنواع العشب الصناعي وأنواع البلاط الخشبي والأشجار والزهور والنباتات المختلفة. أيضًا نوفر جميع أنواع الأحجار والألواح الخشبية والإضاءات وخدمات أخري كثيرة، كل ذلك نقدمه في شركة امتلاك بأفضل الأسعار، فقط عليك التواصل معنا من خلال الأرقام المتاحة.

أفضل شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض

تعتبر شركة امتلاك الخاصة بنا أفضل شركة تنظيف حدائق في الرياض لأننا نمتلك أفضل وأمهر فريق عمل من منسقين حدائق، وعمال نظافة، ومهندسين متخصصين في تنظف وتنسيق الحدائق، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاخرى مثل كشف تسربات المياه والصيانة بشكل عام.

أيضًا يتوفر لدينا أفضل مهندسين ديكور لرسم تصميمات الحدائق والممرات، وحمامات السباحة، والشلالات المناسبة للمساحة المتاحة. كما يوجد لدينا أفضل مجموعة من المهندسين الزراعيين ذوي الخبرة الكافية في زراعة جميع أنواع النباتات الخضراء والأشجار والزهور.

بالإضافة الي ذلك، يتوفر لدينا أفضل وأحدث المعدات الخاصة بتنظيف وزراعة وتنسيق الحدائق. كما نتميز في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض بامتلاكنا أفضل أنواع النباتات النادرة المستوردة من الخارج.

كذلك تعتبر شركة امتلاك الخاصة بنا هي أرخص شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض بجميع احياءها، حيث أننا نقدم الأسعار المناسبة لكل العملاء، لأن هدفنا الأساسي هو كسب ثقة ورضاء العميل أكثر من الربح المادي.

مميزات شركة تنظيف وتنسيق حدائق بالرياض

نحن في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض نمتلك بعض المميزات التي تجعلنا من أفضل شركات تنظيف وتنسيق الحدائق بأنواعها في مدينة الرياض. ومن هذه المميزات الاتي: –

  1. يتوفر لدينا في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض أفضل فريق عمل من المصممين وعاملين النظافة ومنسقين الحدائق والمهندسين الزراعيين.
  2. نوفر أيضًا أحدث وأفضل المعدات التي يستخدمها فريق عملنا من أدوات تنظيف وزراعة وبناء وبلاط.
  3. كما نقوم كذلك في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض بتوفير جميع أنواع النباتات المختلفة النادرة حيث أننا نستوردها من الخارج.
  4. أيضًا نمتلك فريق من خدمة العملاء المتاح خلال 24 ساعة مسؤولين عن الرد على جميع استفسارات واتصالات العملاء.
  5. كذلك نقوم بزراعة الأشجار المختلفة واختيار أماكنها المناسبة. طبقًا لرغبة العميل أو الذي يتناسب مع الحديقة.
  6. بالإضافة الي ذلك فإننا نقدم أفضل وأرخص الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى فهدفنا الرئيسي هو كسب رضاء عملائنا أكثر من جمع الأموال.
  7. أيضًا نوفر كافة أنواع البلاط والأحجار والألواح الخشبية والإضاءات التي تستخدم في تصميم الممرات.
  8. كما أننا نقدم جميع أشكال الحدائق الحديثة والمختلفة (الطبيعية، والأندلسية، والإنجليزية).
  9. كذلك يتوفر لدينا مجموعة سيارات مجهزة بجميع المعدات والأدوات تقوم بنقل فريق العمل لأي مكان.
  10. بالإضافة إلى ذلك فإن شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الخاصة بنا تقدم الضمانات على جميع خدماتها. كما نعمل على متابعة الخدمات المقدمة مع العميل بعد أدائها.

خدمات شركة تنسيق الحدائق بالرياض

  • يقوم فريقنا الخاص بتنسيق وتنظيف الحدائق الخاصة بالمنازل والفلل والقصور بجميع أشكالها.
  • نقدم أيضًا خدمة تصميم الممرات الخاصة بالحدائق بجميع أشكالها. بالإضافة إلى ذلك نقدم من خلال شركتنا تصميمات الحجارة وتركيب البلاط في الممرات.
  • أيضًا نقوم بزراعة جميع أنواع الأشجار والنخيل والزهور والنباتات المختلفة بجميع أشكالها.
  • كما نفر من خلال شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الشتلات وأواني وأحواض الزهور المتعددة بجميع ألوانها وأحجامها المختلفة. كذلك نقدم خدمات تصميم وترتيب وتنسيق الحدائق.
  • كما يتوفر لدينا في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض خدمة تركيب العشب الصناعي ويكون عالي الجودة كما أنها توفره بأسعار الجملة مع تقديم الضمانات.
  • أيضًا نقوم بتوفير الأسمدة العضوية المعالجة حرارياً التي لها فعالية عالية وتكون خالية من الأعشاب.
  • كما أننا نقوم بتصميم وتنسيق الشلالات وتخصيص أماكن مناسبة لإنشاء النوافير مختلفة الأحجام والأشكال.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الخاصة بنا بتركيب المظلات المختلفة للمنازل والفلل وكافة الحدائق العامة وأيضًا توفر هذه الخدمة للسيارات.
  • وتقدم لك شركتنا أيضا خدمة مكافحة الحشرات بالرياض للتخلص من أي حشرات أو قوارض قد توجد في حديقة منزلك، حيث نستخدم مبيدات آمنة تمامًا.

أشكال الحدائق الحديثة في شركة امتلاك

تتعدد وتختلف أشكال وتصاميم الحدائق، حيث أن كل تصميم له الطابع الخاص به والذي يتم اختياره من قبل العميل وذلك على حسب ذوقه الخاص، ومن أكثر التصاميم المشهورة الاتي: –

الحدائق ذات التصميم الطبيعي

يتميز هذا التصميم من الحدائق بكثرة الممرات والتعرجات به والأرضيات الغير مسطحة وهي ما تعطيه الشكل المميز.

حيث يقوم فني تنسيق الحدائق الخاص بنا بتوزيع مجموعة الأشجار والنباتات بشكل غير مرتب وعشوائي. ويقوم بوضعها على جوانب الممرات المتعرجة الخاصة بالحديقة مما يعطي شكل مبهر لها.

علاوة على ذلك، يمتلك فريق عملنا الخبرة الكافية التي تساعدهم في تنفيذ مجموعة من الشلالات الصناعية وإنشاء أجهزة مخصصة لرفع الماء والتي تعطي للحديقة مظهر جمالي طبيعي وجذاب مما يعطي شعور بالراحة والاطمئنان والهدوء.

الحدائق ذات التصميم الأندلسي

هذا التصميم من الحدائق يتميز بكثرة وجود أشجار النخيل والأشجار المتسلقة. أيضًا يحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات الخضراء المختلفة والمتنوعة التي تعطي شكل جمالي وجذاب.

كما تتميز هذه الحدائق بأن لديها أسوار عالية من أشجار النخيل محاطة بها. كذلك تحتوي على مجموعة من اللبلاب والذي يتم تسلقه بسهولة من قبل الأشخاص المهتمين بذلك.

بالإضافة الي ذلك أن فريق العمل الخاص بتنسيق وتنظيف الحدائق لدينا يقوم بعمل مجموعة من النوافير في وسط الحديقة. مما يعطي ذلك شعور بالتراث العربي الإسلامي المشهور بالطراز العميق والتصميم الرائع.

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض

الحدائق ذات التصميم الإنجليزي

يتميز هذا التصميم بأن أرضيته منبسطة وبها أشكال كثيرة. كما يحتوي هذا النوع من الحدائق على مساحات خضراء واسعة وبها ممرات صغيرة ضيقة وبها أيضًا برك صغيرة من الماء تشبه البحيرة.

أيضًا يتميز هذا التصميم بكثرة الزهور والنباتات التي تجذب انتباهك بسبب رائحتها العطرة، والتي يقوم بزراعتها فريقنا المسؤول عن تنسيق الحدائق. والتي تكون سبب في إعطاء المكان رائحة جميلة بجانب المنظر الجمالي الجذاب.

حيث يقوم بتنسيق هذه التصاميم مجموعة من أمهر العمالة المتخصصة في مجال تنظيف وتنسيق الحدائق. كما أنما في شركة امتلاك نعتمد على فريق عمل يتميز بالإبداع ويقوم بتنسيق الحدائق بشكل جمالي ومبهر.

طريقة عمل شركة تنسيق حدائق الرياض

نحن في شركة امتلاك لتنظيف وتنسيق الحدائق نتبع مجموعة من الطرق وخطوات عمل محددة لتؤدي المهمة على أعلى مستوي من الدقة والكفاءة. ومن الطرق المتبعة الاتي: –

  1. فور التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض. حيث نقوم بإرسال فريق عملنا الممتاز ليقوم بمعاينة المكان وتحديد الخدمات التي يحتاجها، وتحديد السعر وتحديد موعد الاستلام. حيث أن فريقنا يحرص على إنجاز المهام المطلوبة بدقة وفي المعاد المحدد.
  2. كما يقوم فريقنا يعمل على تنسيق الحديقة بالشكل الذي يفضله العميل. وبعد ذلك يبدأ فريق العمل في إعادة تنظيم وتنسيق الحديقة وذلك بالشكل الذي يتناسب مع مساحتها ليبرزها ويعطي لها الشكل الجمالي المميز.
  3. حيث نعمل على تنظيف كل النوافذ والأبواب التي تطل على الحديقة لإزالة أي أتربة وأوساخ وغبار متراكم عليها. كما نقوم بإزالة الزيادات الموجودة بالأشجار وتقليمها طبقًا للشكل الذي يفضله العميل أو بالشكل الذي يليق بالمكان.
  4. ثم بعد ذلك يتم التخلص والقضاء على الحشرات والفطريات باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية والأسمدة الطبيعية والأمنة والمصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية التي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج.
  5. أحيانًا يتطلب الأمر أن نقوم بتركيب العشب الصناعي بكل أشكاله وأحجامه وذلك يضيف الشكل الرائع والجذاب للحديقة. حيث نعمل على تحديد واختيار الأماكن المناسبة لوضع اللمبات والإضاءات المختلفة والذي يظهر الحديقة بشكل جذاب.
  6. أيضًا نعمل على تركيب وتنسيق المقاعد والكراسي والطاولات في أماكن مختلفة ومتناسقة في الحديقة. مع الأخذ في الاعتبار بتحديد الأماكن المناسبة لحمامات السباحة وشلالات الماء إن وجدت.
  7. قما نقوم بوضع بعض الكراسي والطاولات في أماكن مختلفة داخل الحديقة. كما يراعى أماكن وضع حمام السباحة إذا كان التصميم يحتوي على حمام سباحة، ووضع شلالات المياه بجانب الأشجار ليعطي منظر جذاب ورائع.
  8. بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة يتم تسليم الحديقة للعميل في الوقت المحدد للتسليم. بالإضافة إلى ذلك، نتابع من خلال خدمة عملائنا في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض كل الخدمات التي تم تنفيذها مع العميل للحفاظ على الحديقة لأطول وقت ممكن.

نصائح شركة تنظيف الحدائق للحفاظ على نظافة الحدائق

نحن في شركة امتلاك نعمل على تقديم مجموعة من النصائح الهامة للحفاظ على الحدائق نظيفة لأطول وقت ممكن. والتي يجب على العميل اتباعها حتى يحصل على حديقة نظيفة وجميلة. ومن هذه النصائح التالي: –

  1. يجب تقليم الأشجار بشكل مستمر وتنظيف الحديقة جيدًا، مع العلم أنه يجب تقليم الأشجار في مواعيد معينة من السنة.
  2. كما يجب فحص النباتات الجيدة من النباتات التالفة ومعرفة النباتات الغير مكتملة النمو لأن ذلك يساعد النبات على النمو بشكل مستمر.
  3. من الضروري ري الحديقة يوميًا وبشكل مستمر ولكن بكميات قليلة من الماء وذلك من أجل حماية التربة من التلف.
  4. يجب عدم وضع النباتات في أي مكان يتعرض للشمس بصورة مباشرة خاصة في فصل الصيف، حتى لا يؤدي ذلك إلي موت النباتات. حيث أن أحواض النباتات لابد أن تكون رطبة بشكل دائم.
  5. كما يجب زراعة النباتات على جوانب الحديقة وذلك لحمايتها من أشعة الشمس المباشرة. أيضًا لإعطاء الحديقة الشكل الجمالي المناسب.
  6. كذلك يجب استخدام الأسمدة بشكل مستمر في الحدائق، كما أنه من الضروري شراء الأسمدة المستخدمة من أماكن مضمونة ومخصصة لبيع الأسمدة الزراعية حتى تكون آمنة وغير ضارة على النباتات.
  7. أيضًا من الضروري تنظيف النوافذ والأبواب من الغبار والأتربة باستمرار حتى لا يفسد المظهر الجمالي للحديقة، ومن المهم أيضًا التواصل معنا في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض حتى نساعدك في الحفاظ على نظاف وتنسيق حديقتك.

أسعار شركة تنسيق وتنظيف الحدائق في الرياض

تعتبر شركة امتلاك الخاصة بنا هي أرخص شركة تنظيف وتنسيق حدائق بالرياض حيث نقدم خدماتنا بأفضل الأسعار الموجودة في السوق، لذلك لا يمكن مقارنة أسعارنا مع أسعار الشركات الأخرى.

أيضًا نقوم بعمل العديد من العروض والخصومات طوال السنة ليست فقط في المناسبات. حيث نسعى في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض دومًا إلى تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبأرخص الأسعار.

مع العلم أن سعر الخدمة يختلف من حديقة لأخري على حسب مساحتها والخدمات التي تحتاجها. فبمجرد التواصل معنا على أرقام شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض، سنقوم بإرسال فريقنا لمعاينة المكان وتحديد ما يحتاجه من خدمات وتحديد السعر قبل البدء في المهمة، حيث نعمل بشفافية ومصداقية عالية.

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق

أرقام شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض

نحن في شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض نحرص على جعل التواصل بيننا وبين عملائنا سهل ومستمر حتى بعد أداء المهمة المطلوبة. حيث نوفر أكبر فريق من خدمة العملاء متاح خلال 24 ساعة جاهز للرد على جميع الاستفسارات والمكالمات.

كما يتوفر لدينا جميع وسائل التواصل، حيث يمكنك التواصل معنا عبر أرقام الهاتف. كذلك يمكنك التواصل معنا من خلال رقم شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الساخن والسريع وسيتم الرد على الفور وتحديد الموعد المناسب.

أيضًا يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام، تويتر ومتوفر أرقام واتساب للتواصل. كما متاح التواصل عبر رسائل الصفحة الرسمية للشركة أو من خلال البريد الالكتروني أو الفاكس.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

هل تقوم شركة امتلاك بمكافحة حشرات الحدائق بالرياض؟ 0553269095
نعم عزيزي العميل لن يرحل فريقنا الخاص في شركة امتلاك الا بعد التأكد من عدم وجود أي حشرات أو قوارض في حديقة منزلك. للحصول على خدماتنا يمكنك التواصل على 0553269095.
هل شركة امتلاك هي أرخص شركة تنظيف حدائق بالرياض؟ 0553269095
نحن في شركة تنظيف الحدائق بالرياض نقدم أرخص أسعار تنظيف الحدائق، مما يجعلنا من أرخص شركات تنظيف حدائق الرياض. مع ضمان جودة عالية لخدماتنا. فإذا كنت تريد خدماتنا عليك الاتصال على 0553269095.
هل يتوافر لدي شركتكم عمالة ماهرة لتنسيق الحدائق؟ 0553269095
بالطبع عزيزي العميل، حيث ان لدينا عمالة ماهرة لديها خبرات في أحدث تنسيقات للحدائق. فإذا كنت تريد الحصول على خدماتنا يمكنك الاتصال على 0553269095.

اقرأ ايضا

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

نحن في شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض نعد من أفضل الشركات حيث إننا نقوم بمساعدك في الحصول على واجهة مبني..

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف الشركات بالرياض نحن نوفر جميع الخدمات الخاصة بالتنظيف بأرخص الأسعار وبأفضل جودة. كما يعمل لديها فريق من أفضل..

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

عزيزي العميل يجب أن تعلم أن من الممكن أن يتسبب اهمال تنظيف الخزانات إلى التأثير على صحتك وصحة عائلتك بشكل..

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف كنب بالرياض الخاصة بنا لها أهميتها الكبرى لدى جميع سكان مدينة الرياض. وذلك لأنه يعتبر الاهتمام بتنظيف الكنب..

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك المعتمدة، شركة تنظيف المطابخ بالرياض نحن نوفر لكم جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المطابخ..

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

إننا نوفر لكم شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض لها أهميها الكبرى في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتوافر لدينا من..

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

نحن في شركتنا شركة تنظيف منازل بالرياض نعتبر من الشركات الرائدة والعريقة في القيام بخدمات تنظيف المنازل بمهارة وخبرة عالية...

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%

شركة تنظيف بالرياض تفوقت على نفسها، وعلى جميع شركات تنظيف بالرياض الموجودة في المملكة العربية السعودية، ذلك لأنها تُجيد عمليات..

شركة تنظيف فلل بالرياض | 0553269095 | خصم 25%

شركة تنظيف فلل بالرياض | 0553269095 | خصم 25%

نحن في شركة تنظيف فلل بالرياض نستطيع القيام بكافة خدمات تنظيف الفلل بشكل مثالي، وذلك بفضل امتلاكنا للإمكانيات والخبرات الطويلة..