+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع

عمينا الكريم😍، أن العزل الحراري للجدران يكون هام عندما يسود المناخ الحار معظم فترات العام في كثير من البلدان العربية وخاصة المملكة العربية السعودية. مما يؤثر على المباني ودرجات الحرارة بالداخل والخارج، وذلك يؤدي إلى كثرة استخدام أجهزة التبريد للحصول على درجة الحرارة المناسبة داخل المكان، وهو ما يُزيد من استهلاك الكهرباء فبالتالي يزيد من العبء المادي على السكان.

لذلك كان لابد من البحث عن الحلول المناسبة للمساعدة في خفض درجات الحرارة في المنازل وتقليل الاعتماد على مكيفات الهواء وتقليل الاستهلاك للطاقة الكهربائية، وكحل مثالي أصبحنا في شركتنا شركة امتلاك نعتمد على العزل الحراري للجدران والأسطح في مختلف المباني. فما هو العزل الحراري للجدران؟ وماهي أشهر مواد العزل الحراري وماهي مميزاتها؟ سنتعرف على كل هذا في هذه المقالة.

خدمات شركة عزل حراري للجدران بالرياض

العزل الحراري هو الطريقة التي يتم من خلالها توفير الطاقة وتقليل انتقال الحرارة والتبادل الحراري بين الجدران عن طريق الإشعاع والاتصال المباشر بين الأشياء، في فصل الصيف والشتاء. ويمكن الحصول على خدمة العزل الحراري من خلال شركة عزل حراري للجدران بالرياض فنحن متميزون في هذا المجال.

حيث أظهرت التجارب التي قمنا بها أن المباني التي تستخدم العزل الحراري تقلل من استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 40 بالمائة مقارنة بالمباني غير المعزولة.

لذلك ننصح بشدة باستخدام العزل الحراري لأهميته الكبيرة في الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة ولا داعي لاستخدام أجهزة التكييف والتبريد بكثرة كما كان من قبل.

كما يعمل عزل حراري للجدران بالرياض الذي نوفره على حماية المنشآت من حدوث التشققات والتصدعات فيها نتيجة التغيرات المناخية. حيث تعمل الفروق الكبيرة في درجات الحرارة على ضغط الجدار وظهور التشققات به.

كذلك يعمل على تقليل سماكة الجدران كإحدى الطرق المستخدمة لتقليل انتقال الحرارة. كما أن العزل الحراري للجدران مقاوم للبكتيريا والفطريات التي تنقل الأمراض إلى الإنسان.

عزل الجدران الداخلية

نتميز في شركة معالجة شروخ الجدران بالرياض بتوفير أفضل خدمات عزل الجدران الداخلية للمباني المختلفة بواسطة أمهر الفنيين بعدة طرق منها:

ألواح عازلة صلبة: حيث نقوم بتركيب لوح مصنوع من الجبس ومدعوم بمادة عازلة صلبة داخل الجدار، وهذه المادة مصنوعة من البلاستيك الرغوي، ويصل سمكها إلى 60 مم، أو 100 مم. ويتم تثبيت هذه الألواح بشرائح الجبس وذلك لمنع تسرب الهواء.

الحائط العرضي: يكون هذا الجدار مصنوع من المعدن أو الخشب ويوضع على الحائط الأصلي ويتم ملء الفراغ بينهم بألواح الصوف الصخري ثم نضع اللوح الجبس. ولكن هذه الطريقة ضعيفة ولن تُمكنك من الحصول على درجة العزل الحراري للجدران المرجوة لذلك لا نعتمدها كثيرًا في شركتنا.

 الكتل الخرسانية: باستخدام الطوب الخرساني لبناء الجدران يتم ملء الخرسانة بمواد عازلة ومن أجل عزل الحرارة والصوت والرطوبة فالكتل الخرسانية من تعد من أفضل أنواع العزل.

البطانة العازلة: هي من أكثر الطرق شيوعًا واستخدامًا. وتأتي مادة العزل على شكل لفافة من الألياف المرنة أو على شكل بطانات. وهي مصنوعة من الألياف الطبيعية أو الصوف المعدني، ومتوفرة بأحجام متعددة مناسبة لأحجام للجدران المتفاوتة.

العزل السائب: هو عازل مصنوع من ألياف أو جزيئات رغوية تحتوي على معادن ويستخدم في الأماكن التي يصعب فيها استخدام طرق أخرى للعزل.

رش الرغوة: يستخدم هذا النوع من العزل عن طريق رش المواد العازلة في المكان الذي نريد عزله وعادة ما نستخدم هذه الطريقة للأسطح والجدران العالية.

ألواح البناء المعزولة: هي عبارة عن مجموعة من عدة ألواح تُستخدم في البناء، وهذه من أكثر الطرق فعالية لعزل الحرارة والمياه وغيرها من عوامل جوية أخرى.

عزل الجدران الخارجية

يحرص الكثير من الناس على عزل المبنى عن الخارج حراريًا، لذلك يتم تركيب مواد العزل الحراري مثل ألواح البوليسترين أو الصوف الصخري أو تركيب الجرانيت.

بحيث تكون الجدران مغطاة بالكامل ومعزولة من الخارج بأفضل مواد العزل الحراري للجدران والتي يتم تصنيعها من خلالنا فهي مواد ليست باهظة الثمن ولا تحتاج تكلفة عالية.

كما يمكن استخدام الجبس الحراري لأنه يعطي جودة جيدة عند وضعه على الجدران الخارجية للمباني. كما يمكن دهنه بالداخل، ويتراوح سمكه بين 2 و3 سم، وهذه الطريقة من أفضل الطرق لعزل المباني القديمة حراريًا.

أفضل أنواع العزل الحراري للحوائط

الالياف الزجاجية

الألياف الزجاجية هي من أكثر أنواع العزل الحراري للجدران انتشارًا في الوقت الحالي حيث أنها نسيج فعال لخيوط الزجاج الدقيقة في المواد العازلة. فإنها قادرة على تقليل نقل الحرارة بشكل كبير.

كذلك فالألياف الزجاجية هي مادة عازلة غير قابلة للاشتعال. فإذا كنت تبحث عن مادة العزل الحراري للجدران رخيصة وجيدة جدًا، فهذا بالتأكيد هو خيارك الأفضل. لذلك وفرنا في شركة امتلاك أجود أنواع الألياف الزجاجية المستوردة.

على الرغم من أن هناك عيب رئيسي للألياف الزجاجية وهو خطرها إذا تم التعامل معها بشكل غير صحيح. نظرًا لأنها مصنوعة من السيليكون المنسوج بدقة. ويتم انتشار مسحوق الزجاج وشظايا الزجاج الصغيرة منها وقد تسبب أضرارًا للعينين والرئتين والجلد إذا لم يتم ارتداء معدات السلامة المناسبة. ومع ذلك يمكن حدوث حوادث أخرى أثناء تركيب العزل بالألياف. وبناء عليه تمكنا من تكوين فريق عمل ماهر ومتميز في طرق التعامل مع الألياف الزجاجية.

الصوف المعدني

يشير مصطلح الصوف المعدني في الواقع إلى عدة أنواع مختلفة من مواد العزل الحراري. أولاً. قد يشير إلى الصوف الزجاجي وهو ألياف زجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره. ثانيًا قد يشير هذا إلى الصوف الصخري وهو نوع من أنواع العزل الحراري للجدران مصنوع من البازلت. أخيرًا قد يشير إلى الصوف المعدني المستخرج من مصانع الصلب ويمكنك الحصول على هذه المادة على شكل لفات للاستخدام المباشر.

كما أننا في شركة العزل الحراري للجدران بالرياض نستخدم الصوف المعدني مع الجدران. فإنه يعطي قدرة أعلى على مقاومة الحرارة، وأيضًا يعد وسيلة فعالة لعزل المساحات الكبيرة.

فوم البولي يوريثين

على الرغم من أنه ليس النوع الأكثر شيوعًا ولا يوجد في كثير من شركات العزل الحراري للجدران بالرياض إلا لدينا حيث أنه نوع ممتاز للعزل الحراري هذه الأيام. وتستخدم رغوة البولي يوريثان لتعمل كعامل نفخ وهذا يساعد على تقليل مقدار الضرر الذي يلحق بالجدران ويمكن تطبيقه بسهولة.

كما أنه هناك أيضًا فائدة إضافية تتمثل في الرغوة منخفضة الكثافة. حيث يمكن رشها في المناطق التي يصعب الوصول إليها بأنواع أخرى من العزل الحراري. وميزة أخرى لهذا النوع من العزل الحراري للجدران هو أنه مقاوم للاشتعال ويوجد أيضًا منه عازل بألواح البوليسترين والسليلوز.

العزل الحراري للجدران

العزل الحراري للجدران

ما اسعار العزل الحراري للجدران بشركة امتلاك؟ 0553269095

عزيزي العميل نعلم أن كل ما يشغل بالك قبل الاتصال بنا في شركة امتلاك هو موضوع الأسعار. فلا تقلق بشأن الأسعار المرتفعة التي تقدمها شركات عزل الأسطح الأخرى في الرياض.

فنحن نختلف عن غيرنا ونتميز في تقديم خدمات العزل الحراري للجدران بالرياض على أعلى مستوى وبأقل الأسعار والتكاليف. فقط عند اتصالك بشركتنا ستحصل على كل ما يناسبك سواء على المستوى المادي أو العملي.

كما أنه معنا ستحصل على كل ما تريد وستصل إلى نتيجة مضمونة ومُرضية بمستوى عالي من الكفاءة والمهارة من خلال عمالتنا المتخصصة في هذه المجالات لسنوات طويلة.

كذلك نقدم أفضل خدمات العزل الحراري للجدران بأقل سعر من خلال تقديم خصومات وعروض مميزة، من أجل ضمان تعاملك معنا مرة أخرى ونحرص على التأكد من جودة الخدمات التي نقدمها.

فقط يجب أن تطلب مساعدة شركتنا من خلال أرقامنا التي نقدمها لك من خلال موقعنا الإلكتروني. كما نقدم عروض خاصة بالعملاء الجدد وأيضًا أنظمة دفع مناسبة لكافة العملاء.

رقم أفضل شركة عزل حراري للجدران بالرياض

اتصل بنا عزيزنا العميل من خلال رقم خدمة العملاء المتاح طوال اليوم. حيث لدينا فريق خدمة عملاء حسن السمعة يقدم استجابة سريعة لك بمجرد اتصالك بنا.

كما سيأتي فريق العمل إليك فورًا إلى مكان طلب الخدمة. وهو يجيب على كل ما تحتاجه وتريده وينفذه بأسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف وبالأسعار التي تناسبك. حيث نهتم في شركتنا المتخصصة في العزل الحراري للجدران بالرياض دائمًا بحماية منزلك أو شركتك من الحرارة والرطوبة.

لذلك تعتبر شركتنا من الشركات المتميزة، وكل من يتعامل معنا أكد أننا من أوائل الشركات لأننا نقدم أفضل الخدمات بأقل سعر. فالآن إذا أردت العزل الحراري للجدران بالمنزل أو المبني الخص بك فاتصل بنا عن طريق أرقامنا المقدمة لك من خلال موقعنا. أو من خلال البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، فنحن متواجدون دائمًا ولن نتوقف أبدًا.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

هل توفر شركتكم عزل الجدران بسعر رخيص 💲؟ 0553269095
بالتأكيد عزيزي العميل نحن أرخص شركة عزل حراري للجدران بالرياض وذلك لما نوفره من عروض وخصومات باستمرار، فإذا كنت تريد الحصول على خدماتنا اتصل على 0553269095.
هل تقدم الشركة خدماتها في كل أنحاء مدينة الرياض؟ 0553269095
نعم عزيزي العميل نحن نصل إليك أينما كنت حيث إننا أفضل شركة عزل حراري بالرياض بشمال الرياض. وأيضًا إذا كنت من سكان شرق الرياض يمكنك التواصل معنا 0553269095.
كيف يمكنني التواصل مع شركة امتلاك؟ 0553269095
نحن نوفر لكم رقم موحد خاص بخدمة العملاء 0553269095 يمكنك طلب خدماتنا من خلال التواصل علي هذا الرقم، ويمكنك أيضًا التواصل من خلال صفحتنا علي الفيسبوك أو رسائل علي الواتساب.

اقرأ ايضا

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم تعتبر من الشركات المتميزة التي توفر لكم أفضل مجموعة من الخدمات لعمل عزل لكافة أنواع..

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة ومنها عزل الأسطح المختلفة والتي تساعدك في منع تسربات..

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة

مرحبًا بك عميلنا العزيز😍، بالطبع أنت على علم بأن تعد خدمات عزل الأسطح من الخدمات الهامة التي لا يمكنك إهمالها..

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك ❤️، حيث أننا نشتهر بأننا أفضل شركة عزل مائي بالرياض، وذلك فضلًا عن..

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة

عزيزي العميل🤩، نحن في افضل شركة عزل خزانات بالرياض نقدم لك أفضل خدمات عزل الخزان الأرضي على مستوى المملكة العربية..

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية

مرحبًا عملاءنا الكرام 😀، نحن في شركة عزل أسقف بالرياض نُعتبر من أفضل وأكبر الشركات التي تقدم خدمات العزل لأن..

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%

أعزاءي العملاء🙋‍♂️، إن عزل خزانات شمال الرياض تعتبر واحدة من أفضل خدمات العزل التي نقوم بها في شركتنا على مستوى..

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة

نحن في شركة عزل بولي يوريا بارده بالرياض🌟، تمكننا من تطبيق مادة البولي يوريا بمهارة كبيرة على العديد من الأماكن..

شركة عزل فوم بالرياض 👍 | 0553269095 | خصم 20%

شركة عزل فوم بالرياض 👍 | 0553269095 | خصم 20%

مرحبًا بك عزيزي العميل في شركة عزل فوم بالرياض 🤩التي تعتبر من الشركات الرائدة في توفير أفضل أنواع مواد العزل..