+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك ❤️، حيث أننا نشتهر بأننا أفضل شركة عزل مائي بالرياض، وذلك فضلًا عن السمعة الطيبة التي نكتسبها من خلال جودة الخدمات التي نوفرها لك. كما أن العزل المائي له أهمية كبيرة للأسطح والمباني بالكامل، حيث أن شركتنا تجعل الأسطح محميه من العديد من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها من تسربات المياه العلوية أو مياه السيول والأمطار، كما ان العزل يحمي الأسطح من حرارة الشمس الشديدة في المملكة العربية السعودية، لذلك نقدم لك في شركة امتلاك خدمات العزل المائي بالرياض بأرخص الأسعار. وسوف نعرض عليك في الأسطر القادمة ما تقدمه شركتنا في العزل المائي.

أفضل شركة عزل مائي بالرياض

تقدم شركة امتلاك خدمات العزل المائي في المملكة السعودية، حيث نحن نقوم بالعزل الحراري والمائي للأسطح بأقل الأسعار في الرياض، وتتميز بالعديد من المميزات. حيث تجعلها تلك المميزات من أفضل شركات العزل المائي بالرياض ومنها:

  • تقوم شركتنا بتوفير جميع المواد التي تتناسب مع جميع الأسطح علي حسب نوعها. سواء كانت أسطح صلبة، أو أسطح أسمنتية، أو رغوية.
  • بالإضافة الى اننا نوفر لك المهندسين والفنيين المتخصصين في العزل الذين يعملون بالطرق الحديثة المتطورة. كذلك يقومون باستخدام مواد العزل التي تناسب كل نوع من أنواع العزل سواء كان العزل مائي او حراري.
  • كما نتميز نحن شركة عزل مائي بالرياض في خدمات العزل الحديث لأننا نمتلك خبرة واسعة في عوازل الاسطح. حيث نوفر في شركة عزل مائي بالرياض عزل الفوم الذي يعمل كعازل حراري وعازل مائي في ذات الوقت.
  • وأيضا نحرص في شركة عزل مائي بالرياض على الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل وسرعه اتمام الاعمال بكفاءة ودقة ومهارة. كذلك نتميز في شركة عزل مائي بالرياض بقدراتنا على الجمع ما بين السعر الأفضل والخدمات الدقيقة العالية في المستوى.
شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

مميزات شركة امتلاك في العزل المائي

من أكثر المشاكل التي تسبب ازعاج وعدم استقرار وراحة في المنزل، هو تسريب المياه الناتج عن الاسطح. حيث تعد هذه المشكلة من أكثر المشاكل التي تعطي شعور التوتر، وعدم الراحة في المنزل. لذلك نقدم لك في شركة امتلاك العزل المائي بالرياض الحل الأمثل من خلال خدماتها في عزل مائي للأسطح:

  1. تعد شركتنا عزل مائي بالرياض واحدة من أفضل شركات العزل المائي بالرياض حيث أنها تقدم جميع الحلول السريعة لحل مشاكل التسريب مياه من السقف بداخل المنزل.
  2. كذلك نحن نتميز في شركة عزل مائي بالرياض بأننا من أكثر الشركات تطورًا في مجال عزل الأسطح عن تسريب المياه. حيث نعمل على عزل الماء، والحرارة لجميع أنواع الأسقف المختلفة.
  3. كما نقدم في شركة عزل مائي بالرياض أيضًا خدمات عزل خزانات المياه المختلفة سواء كانت علوية أو أرضية. بالإضافة إلى توفيرنا في شركة عزل مائي بالرياض لجميع خدمات العزل التي قد يحتاجها أي مكان، من المنشئات التي تتواجد بها.
  4. وأيضا نقدم نحن في شركة العزل مائي بالرياض أيضًا جميع أنواع العزل المتنوعة، والتي يقوم بها فريق عمل الشركة عند صب الأسطح. كذلك يجب القيام باستخدام المواد العازلة بشكل متمرن، لأن تلك المواد تعمل على عزل وحماية الأسطح من تسريبات المياه إلى المنزل. وبخاصة في فصل الشتاء.
  5. كما نتميز في شركة عزل مائي بالرياض باحتوائها على فريق فني متخصص في مجال العزل المائي للأسطح، كما نتميز بأننا من الشركات التي توفر أقل الأسعار، وأجود أنواع المواد العازلة للأسطح.

عزل مائي بالرياض

إن شركة امتلاك واحدة من شركات العزل المائي بالرياض الرائدة، فنحن دائمًا الأفضل وهذا بشهادة وتقييمات عملائنا الكرام. وذلك لما نوفره من خدمات عزل مائي عالية الجودة وهذا بفضل العمالة الماهرة الني نعتمد عليها في أداء هذه المهام.

كما أننا نهتم باختيارنا للعمالة التي يتم توظيفها في شركتنا، وذلك لأننا نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات بجودة لن تجدها سوى لدينا. بالإضافة إلى إننا نوفر حملات تدريبية بشكل دوري لعملائنا ولم تكتفي بخبراتهم السابقة فقط. وذلك لكي نضمن أننا نوفر عمالة على دراية مستمرة بكل المستجدات وأحدث طرق العزل المائي لكي نضمن تميزنا عن الشركات الأخرى.

كذلك نهتم بالطبع باستخدام أفضل مواع العزل المائي بالرياض، وهذا ما يجعلنا دائمًا نكسب ثقة عملائنا في الخدمات التي نقدمها. ولذلك يكون العميل دائمًا واثق بجودة الخامات والخدمة المقدمة له دون تفكير.

ونوفر أيضًا خدمة عملاء مميزة تهتم براحة العميل. وهذا سوف تلاحظه في طريقة تعامل موظف خدمة العملاء عندما تتصل لطلب الخدمة، أو حتى إذا كان اتصالك بخصوص أي استفسار سواء عن السعر أو مواعيد العمل.

خدمات شركة عزل مائي بالرياض

شركة العزل المائي والحراري بالرياض

من المشهور أن المملكة العربية السعودية ذات درجات حرارة مرتفعة جدًا، لذلك من الصعب ترك المنازل بدون عزلها عزلاً حراريًا. حيث يتم العزل الحراري، باستخدام بعض المواد العاكسة للحرارة المرتفعة. والاحتفاظ بدرجات الحرارة الداخلية للمنازل والمباني بعازل عن الحرارة الخارجية. لذلك توفر لكم شركة عزل مائي بالرياض مجموعة متخصصة من المهندسين لعمل عزل الأسطح وحمايتها بمواد عالية الجودة. بالإضافة إلى حرصنا على عدم الحاق أي ضرر بالسطح، بعد عملية العزل المائي والحراري.

كذلك يعمل فريق العمل على التأكد من غلق جميع مسامات السطح بطريقة حرفية ممتازة، لعدم حدوث نتيجة عكسية. كما أن شركة عزل مائي بالرياض تعمل على توفير أفضل مواد العزل المائي، والحراري بالرياض، مثل مادة الإيبوكسي، التي تعد من أكثر المواد الفعالة في منع تسريب المياه. كما أنه من مميزات العزل المائي بالرياض التي توفرها شركتنا، أنها تقوم بتوفير العديد من المواد العازلة للأسطح والتي تدوم إلى فترات كبيرة.

شركة عزل خزانات بالرياض

نقوم في شركة عزل الخزانات بالرياض بعمل عزل خارجي للخزانات حتى لا يتعرض للتلوث، الذي قد يسبب الأمراض والأوبئة المختلفة. حيث نوفر في شركة عزل مائي بالرياض عدة أنواع متخصصة من العزل، حيث نوفر فريق عمل متدرب على أعلي مستوى وله خبرات سابقة في عمليات العزل في الرياض. كما نحن نتميز قي شركة عزل مائي بالرياض بأننا من أفضل الشركات التي تعمل بأقل التكاليف، وتتميز بأنها مناسبة لجميع فئات العملاء. كذلك يتم العمل من خلال فريق شركتنا بأحدث الوسائل والتقنيات، في عمليات العزل وبخاصة عزل الخزانات. وأيضًا تتميز شركة عزل مائي بالرياض بتوفير فريق العمل للوقت، والجهد، وتلبية جميع ما يحتاجه العملاء من خدمات في جميع أنحاء الرياض.

كشف وعلاج تسريبات المياه بالرياض

تعتبر ظاهرة تسريبات المياه تحدث في حالة وجود أي خلل في مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها. لذلك أول ما تقوم به شركتنا شركة عزل مائي بالرياض هو الكشف عما إن كان هناك أي تآكل في إحدى الأنابيب، مما قد يسبب التسريب. كما يوجد عدة ملاحظات نقوم باتباعها في الشركة والتي يمكن من خلالها كشف وعلاج تسريبات المياه بالرياض مثل: الكشف ما إن كان هناك ارتفاع في فاتورة المياه بشكل أكبر من العادي. بالإضافة إلى ظهور رطوبة في أماكن معينة من المنزل، مثل الأسقف والجدران، أو ظهور تشققات في الحوائط وتساقط الدهانات.

عزل الفوم بالرياض

نعتبر في شركة عزل فوم بالرياض من أفضل الشركات التي توفر أحسن أنواع مواد العزل التي تساعد في حماية أسطح المباني من التلف. كما أنه يحمى المباني التي تتعرض لدرجات حرارة عالية تنتج من الأشعة الضارة للشمس، أو حتى تسربات المياه التي تنتج من الأمطار الغزيرة، وهذا لأن هذه العوامل لها تأثير كبير في العمر الافتراضي للمبنى.

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

عزل أسطح بالرياض

شركة العزل المائي للأسطح بالرياض تقدم معالجة وترميم كل أضرار البناء الناتجة عن أثار الأمطار وتسريبات الماء والحرارة المرتفعة. أيضاً يتم تأدية العوازل على أعلى مستوى وهذا لوجود عمالة فلبينية وأخرين من مختلف الجنسيات حيث يمتلكون الخبرة في العزل الدقيق. كما أن فريق عمل شركة عزل مائي بالرياض يتميز بالسرعة في تأدية كل أعمالنا وعدم التأخير في تنفيذ المشروع المستلم منذ بداية الاتفاق علية. بالإضافة إلى أننا نوفر عوازل مستوردة من الولايات الأمريكية كما يوجد ضمانات لكل مادة بمكونات التصنيع الخاصة بها والتصريح الصحي والبيئي للاستخدام.

عزل مسابح بالرياض

تمثل مسابح المياه أحد أهم الديكورات الإضافية التي توجد في المنازل والفلل أو في الفنادق، حيث أنها المكان الأمثل لتزيل من خلاله حرارة الصيف بالسباحة. كما أن المسابح الكبيرة كثيرة الاستخدام تراها دائما في حاجة إلى عناية وصيانة وتعقيم متواصل لتنظيف المرشحات والفلاتر وحتى يتم التخلص من الأوساخ والأتربة. وفي حال حدث بها أي شق أو شرخ قد تجد المياه طريقها للتسرب وهنا يأتي دور شركتنا شركة العزل المائي بالرياض حتى لا تشكل المياه خطراً كبيراً على سلامة الأساسات الداخلية للمباني نقدم افضل عازل مائي للاسطح اللازم لمنع حدوث هذه المشكلة.

أنواع العزل المائي بالرياض شركة امتلاك

عزل البولي بوريثين تعتبر من أجود أنواع المواد العازلة المائية والحرارية، وتوفر شركتنا العزل المائي بمادة البولي بوريثين. حيث تعمل على منع اختراق المياه لأسقف المنازل، ولها كفاءة عالية في تغطية جميع جوانب سطح المنزل وعدم تسريب المياه من خلالها.

كما تتم العملية بسهولة من قبل مهندسين مختصين بالشركة، يقومون بتغطية السطح وجميع المسامات، وتتميز مادة البولي بوثيرين العازلة، بأنها ملائمة مع اختلاف العوامل الجوية. بالإضافة الي عزل البيتومين والفوم حيث تعتبر مادة البيتومين من أفضل المواد التي يتم استخدمها في العزل المائي عن السطح.

كما أن مادة البيتومين تعرف بأنها من المواد البترولية، وهي مادة سائلة سهل توزيعها على الأسطح، حيث تمنع تسريب المياه للمنازل أو المباني. كذلك يعمل البيتومين على حماية الأسقف من تسرب الحشرات إلى المنزل، كما تعمل على العزل كل من الخزانات، والأسطح، وأنابيب المياه. كما تتميز مادة الفوم التي تعد من أفضل مواد عزل المياه والحرارة، بنسبة مائة بالمائة للأسطح، وتتناسب مع الأدوار العالية والمناطق الساحلية.

حيث نوفر أيضًا انواع رولات العزل المائي بأرخص الأسعار، على أيدي عمالة ماهرة ومتخصصة في كل خدمات العزل.

عزل البولي بوريثين

يعد البولي يوريثان من العوازل التي يتم استخدامها في مقاومة تسريبات المياه، وكذلك الرطوبة العالية، كما نعتمد عليه بشكلٍ كبير في العزل الحراري للأسطح. كما يتميز البولي يوريثان بالسرعة العالية اثناء فرده على الأسطح، وأيضاً نستخدمه في فترات قياسية، ووجيزة جدا. أيضاً يتميز البولي يوريثان بسمكه، وكثافته العالية والتي تستطيع أن تتناسب مع الاحتياجات المتنوعة للمباني.

كذلك لا يتأثر البولي يوريثان بما يضر المبنى سواء من الفطريات، أو الحشرات، ولا حتى ينتج عنه أي نوع من أنواع الروائح الكريهة، لأنه لا يحتوي على أي من المركبات العضوية. حيث نحن نعتمد عليه في شركة عزل مائي بالرياض في تخفيف الأحمال أثناء عمليات عزل الأسطح، وهذا لأنه خفيف الوزن. بالإضافة أنه يعتبر النظام الامثل لعزل الأسطح المعدنية بكفاءة عالية، كما أن خطوات عزل الاسطح بمادة البولي يوريثان تتم من خلال أفضل الفنيين.

عزل البيتومين

عزل البيتومين أو ما تم معرفته بالأسفلت أو الزفت، هذه كلها فقط مسميات لهذه المادة التي نقوم باستخدامها في عزل المنازل، لمنعه لتسريبات الماء. كذلك تقوم شركتنا باستخدام العزل بمادة البيتومين في رصف الشوارع واستخدامات عديدة، وأيضاً البيتومين أو الأسفلت هي مادة صلبة، تتمكن من أن تصبح سائلة وذات سمك وهذا عند تعريضها للحرارة مما يسهل عملية فردها على الارض.

عزل القرميد

يتم في البداية تركيب القرميد الإيطالي على الهيكل المعدني بعدها يتم تثبيته ببعض بمسامير صلب او مسامير عادية ٥ سم. كما يتم قص القرميد وهذا مع الحرص على أن يتم تناسبه مع الهيكل المعدني. بحيث يتم عمل حفر خلال الواجهة المقابلة في شرشف الخشب السويدي بحيث أن يكون الحفر سمكه ٥ ملم وفي عمق ٣ سم. بالإضافة الى أنه يتم تركيب الصاج المعدني العازل بشكل شرائح حيث يكون سمكه ١٠ سم في (٠.٥) سم.

لا سيما أنه يتم تركيب برابيش بواسطة مادة الأسمنت، والبلبولد، والتراب بأساس، حتى يتم تركيب الطربوش. يتم تركيب الخشب الذي يتناسب مع الهيكل المعدني حيث يكون سمكه ١٣ سم. كذلك يقوم فريق عملنا في شركة عزل مائي بالرياض بدهان الخشب بالزيت الحار مع مادة الورنيش أو سلر وكلر. كما يقوم فريق عملنا في شركة العزل المائي بالرياض بعمل التمديدات الكهربائية للإنارة، ويتم دهن الأعمدة باللون المطلوب مع أن يتم مراعاة أن يكون زياتي حديد او أن يتم صبغ الأعمدة بالخشب الخاص بها.

الألواح المعدنية

هناك الكثير من الألواح المعدنية المستخدمة للعزل المائي، ومنها الإستانليس ىستيل أو الألومنيوم أو الرصاص. كما تتميز هذه الطريقة بأن تكلفتها منخفضة ولكن عيبها الوحيد هو أنها تصدأ مع مرور الوقت. وحل هذه المشكلة دهن هذه الألواح المعدنية بمادة مقاومة للصدأ حتى تعزل السطح عن المياه والهواء والرطوبة.

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

نصائح شركة عزل مائي بالرياض لتفادى مشاكل تسريبات المياه

  • من أهم النصائح التي نقدمها في شركة امتلاك لتفادي مشاكل تسريب المياه هي: تنفيذ عملية عزل للأسطح لجميع المنشئات والمباني، لأن عملية العزل تعد نوع من أنواع من ضمانات عدم حدوث أي مشاكل تسريب المياه.
  • كما يجب القيام بعمل عزل للخزانات وتعد تلك الخطوة أمر ضروري، حيث أن الخزان الأرضي قد يحدث ضررًا أكبر من الخزان العلوي في المباني. لأنه يتعرض للتلوث بدرجة أكبر وحدوث تلف في الخزان وتسريب المياه.
  • كذلك يجب العمل على العزل المائي للأسطح لأنها من الأمور الأكثر أهمية للمباني لعدم حدوث أي تلف بالدهان أو المباني من حيث تسريب المياه أو وقوع درجات حرارة شديدة بداخل المنزل.
  • بالإضافة إلى أنه يجب عمل عزل كامل للأسطح عند الإنشاء والتعمير، لعدم تعرضها للمياه التي توجد في توصيلات السباكة.
  • كما يمكن العزل أيضًا بمادة الإيبوكسي لحماية السباكة في المنزل والمباني بأكملها.
  • كذلك يجب تفادي تسريب المياه في المباني، بعمل عزل لخرسانة الأسطح، والتي تعد من الأشياء الهامة جداً لحماية الخرسانة ذاتها. وذلك لعدم التعرض إلى إعادة ترميم المباني من جديد.
  • حيث يعمل العزل المائي للمباني علي زيادة قوة المباني، وبالتالي لا يحتاج إلى الترميم من جديد.
  • كذلك يجب اختيار كافة المواسير الصحية التي توضع في المبنى بمادة متينة ذو نوع معروف وهو من الأمور الهامة أيضًا.
  • حيث أن التسريبات يمكن أن ينتج عنها ضعف وتآكل في مواسير المياه، والتي لا يمكن أن تتحمل ضغط المياه. مما قد يؤدى الي تسريبات مياه ومن ثم انهيار المبنى.

خطوات شركة امتلاك للعزل المائي

يقوم فريق عمالة شركة امتلاك للعزل المائي بالرياض بعملية العزل على عدة خطوات وهذه الخطوات هي:

  1. يقوم الفريق الخاص بشركتنا بتنظيف السطح جيدا وأيضاً يتم تسوية الخرسانة حتى لا تكون زائدة على السطح أو قطع الحديد وتعديلها بصورة تجعل السطح مساوى.
  2. يتم بعد ذلك وضع أول طبقة من العزل وهي استخدام الخرسانة الرغوية وهي تحتوي على الأسمنت الصافي. وأيضاً بعض المواد الكيميائية التي تضمن الحصول على اعلى جودة للعزل.
  3. يجب مراعاة الصبة الخرسانية الرغوية الموجودة على السطح أثناء عملية العزل أن يتراوح سمكها بين 5سـم الى 8سـم او على حسب الميول التي توجد على السطح ناحية صرف المياه.
  4. يتم وضع السائل المخصص بالعزل المائي اولا ثن يوضع سائل بريمر حتى يستقبل طبقة العزل المائي. حيث يراعي فريق شركة عزل مائي بالرياض أن تكون الطبقة من لفائف العازل لها سمك معين ويكون 4ملم وذات جودة عالية.
  5. ثم تأتى مرحلة العزل الحراري ويتم فرش طبقة العزل الحراري أيضا بصورةٍ تضمن أعلى كفاءة ممكنه، وفرش مادة تحمية من الحشرات والتآكل أيضا.
  6. يقوم فريق شركة عزل مائي بالرياض باختبار السطح بعد ان يتم تجفيفه جيداً والتأكد من جودته.

اسعار شركة عزل مائي بالرياض

كم سعر متر العزل المائي نوفر في شركتنا كافة خدماتها بأسعار متميزة جدًا لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى، فتوفر مؤسستنا سعر متر العزل المائي بأرخص سعر في المملكة العربية السعودية بأكملها. بالإضافة إلى كفاءه التنفيذ على أيدي أمهر فني عزل مائي بالرياض وأكفأ المهندسين وأجود الخامات المستخدمة فالعزل، ولا يمكن أن تنسب الشركة أبدًا تقديم الخصومات والتخفيضات والعروض الخاصة للمساحات الكبيرة.

كذلك تقدم شركة عزل مائي بالرياض جميع خدماتها مقابل سعر رول العزل المائي يناسب مع إمكانيات جميع العملاء، كما أن الخدمات ذات جودة ممتازة وبأسعار مناسبة لجميع الفئات والطبقات. حيث أنه بمجرد التواصل مع شركتنا سوف تحصل على أفضل عزل أسطح وبأسعار لا تقارن، بالإضافة إلى العروض والخصومات لجذب العملاء.

كما نوفر في الشركة أفضل مواد العزل التي تساعد على حماية المباني من عوامل الرطوبة وتسريبات المياه التي تؤثر بشكل سلبي. وعلى الرغم من جودة تلك المواد إلا أنها متوفرة لدي شركتنا بأقل الأسعار. بالإضافة إلى تقديم أحدث الطرق التي تساعدها في التنفيذ بطريقة احترافية، كذلك تقديم الطرق المتميزة التي يتم تطويرها باستمرار لتقديم أفضل خدمة ممكنة. أيضًا يتم تحديد الكمية المراد تنفيذها على حسب مساحة السطح أو الخزان المراد عزله، ويتم تحديد السعر.

فلا تتردد بأن تتواصل معنا للحصول على أفضل مادة عزل في حماية المباني، من العوامل الخارجية، التي قد تؤثر عليها بشكل سلب.

ارقام شركة عزل مائي بالرياض

نتميز في شركة عزل مائي بالرياض بتوفير خط خدمة عملاء مباشر للتواصل مع الشركة من خلال عدة أرقام، وذلك لسهولة التواصل مع شركتنا في أي وقت على مدار الساعة. كما تستقبل شركة عزل مائي بالرياض جميع التساؤلات والاستفسارات والرد عليها على مدار اليوم. كذلك يمكنك التواصل عبر الرسائل الإلكترونية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة الفيس بوك وانستغرام. وسنقوم بالرد عليك.

حيث نمتلك في شركة عزل مائي بالرياض فريق دعم متكامل من خدمة العملاء، المدرب على أعلى مستوى، للرد على جميع العملاء، والإجابة على جميع استفساراتهم. ذلك لأن شركة عزل مائي بالرياض تزود ممثلي خدمة العملاء بجميع المعلومات الكافية للرد على أسئلة العملاء. أيضًا يقوم فريق الدعم الفني في شركة عزل مائي بالرياض بالتنسيق بين العميل والعمالة بالشركة، لاختيار الوقت المناسب للقيام بالفحص وتقديم الخدمة المطلوبة. كما بإمكانك تسجيل البيانات الخاصة بك والتسجيل في خدمة المتابعة الدورية من حين لأخر حسب رغبتك.

حيث يمكنك للاستفادة من خدمات العزل التي تقدمها الشركة، كل ما يمكنك هو الاتصال على ارقام شركة العزل المائي والحراري نصلك في أي مكان بالرياض. كذلك تهتم شركتنا شركة عزل مائي بالرياض أيضًا بالمتابعة مع جميع العملاء بعد الانتهاء من إنجاز الخدمة، لمعرفة مدى رضاء العملاء عن خدماتنا وسماع جميع المقترحات.

هل هناك بديل اخر للعزل المائي والحراري في المنازل؟ 0553269095

يوجد عوازل مائية للأسطح مواد طبيعية ومواد كيميائية مثل القطران أو المازوت والألواح المعدنية وطريقة العزل باستخدام مادة الأسفلت أو عن طريق الألواح الخشبية ويوجد كذلك العزل بمادة الأكريل فلكس.

ما هي اسباب حدوث تسربات الاسطح؟ 0553269095

يمكن أن يحدث التسرب على السطح بسبب تسرب المياه عن طريق الشقوق. أيضاً عند تراكم مياه الأمطار على السطح. في أغلب الأحيان تكون هي السبب. بالإضافة الى أنه يمكن أن يكون ذلك التسرب بسبب سوء الصيانة وقلة جودة مواد البناء المستخدمة في المبنى.

كيف نتجنب حدوث تسربات الأسطح؟ 0553269095

ننصحك أعزاءنا العملاء أولاً بالبحث عن مصدر التسريب، وفحص السباكة، وأنابيب الصرف الصحي، أو جوانب المبنى. كذلك يمكنكم أن تقوموا بتعبئة الشقوق ويُراعى توافر طلاء الأسقف التمهيدي، ومانع التسريب. ثم البدء بتنظيف السطح بالكامل. وصيانة السطح بشكلٍ منتظم لأنه من الضروري إجراء صيانة للسطح على الأقل كل ستة أشهر. ويفضل الاستعانة بفني متخصص وإعلامه بأيّ مخاوف تتعلق بالأسطح حتى يقوم بمعالجتها.

كيف يتم عزل الأسطح من مياه الأمطار بالأسمنت في شركة امتلاك؟ 0553269095

يقوم فريق عمل شركتنا شركة امتلاك للعزل المائي بالرياض بتنظيف السطح تماماً. ثم يتم علاج الشروخ أو التعشيش بالسطح وهذا عن طريق باستخدام المونة الغير منكمشة. كما أن العزل الاسمنت الابيض يتم عن طريق اضافة بودرة الاسمنت إلى الماء وليس العكس على أن تكون نسبة المياه 35 % فقط. حيث يقوم فريقنا بالشركة بتقليب عزل الأسمنت الأبيض مع الماء وهذا عن طريق الشنيور. ويتم تركه لمدة 15 دقيقة ثم يتم تقليبه مرة اخرى.

يتم طلاء السطح بالكامل بطبقة عزل الاسمنت الابيض ويتم تركه لمدة 6 ساعات. كذلك يقوم فريق العمالة الخاص بشركتنا شركة امتلاك للعزل المائي بتحضير الطبقة الثانية من عزل الاسمنت. بحيث تكون ذات تركيز أعلى من الطبقة الأولى وتكون نسبة المياه لا تتعدى 25 %. يترك السطح لمدة 6 ساعات على الأقل بعدها تضاف الطبقة الثالثة من عزل الاسمنت وتكون بنفس تركيز الطبقة الثانية.

لماذا نحتاج إلى عزل المباني والاسطح؟ 0553269095

تكمن الأهمية في بعض النقاط حيث تعمل على منع وصول الحرارة المرتفعة والرطوبة إلى داخل المبنى. بالإضافة إلى قيامها بالتوفير في فواتير الكهرباء والمياه، وكذلك تحافظ على المباني وتزيد من عمرها الافتراضي. كما تعمل على التقليل من التصدعات والتشققات التي تسبب الرطوبة أو الحرارة الشديدة. كذلك تقوم بتوفير البيئة المناسبة للمعيشة بجانب محافظتها على درجات الحرارة الداخلية.

حيث تمنع نمو البكتيريا والحشرات على الأسطح، كذلك عزل أسطح الخزانات يحافظ على المياه بداخله ويمنعها من أي تسرب للمياه بداخله. كما أن العزل المائي الايجابي يقلل من نسبة الحرائق، التي قد تنتج عن أي ماس كهربائي يحدث نتيجة لتضرر الأسلاك الكهربائية من التسرب المائي. كذلك يمكن القول بأن العزل المائي يحد من نسبة مصروفات الصيانة، التي تستخدم خاصة عند تشعب التلفيات المتواجدة في المبنى.

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

ما هي فوائد عزل الاسطح من الرطوبة؟ 0553269095

  • قد يرى البعض أن عملية عزل الأسطح تعد من الأمور ترفيهية، وأن الاستغناء عنها لا يسبب أي ضرر بالمبنى، ولكن مع الاسف أن ذلك الاعتقاد خاطئ، فعملية العزل اصبحت ضرورة لابد منها.
  • حيث يوضح خبراء شركتنا شركة عزل أسطح بالرياض بأن المملكة العربية السعودية تواجهه ارتفاع في درجات الحرارة بشكل كبير جدًا. كما أن أشعة الشمس العمودية على الأسقف ترفع من درجة حرارة المبنى بشكل كبير، وهو ما يتطلب تشغيل مكيفات الهواء على مدار 24 ساعة. مما يسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغ.
  • كذلك مياه الأمطار، حيث أن خطورتها لا تقل عن أشعة الشمس، فهي تتسبب في تشقق وسقوط الدهانات من الأسقف والجدران. وهو ما يضر بصحة الأفراد بالمنزل، ويسبب أمراض الحساسية. فضلًا عن الروائح الكريهة التي تنتشر في المكان، لذلك ينصح دائمًا بالقيام بعملية عزل السقف من الماء، لتجنب كل تلك المخاطر.
  • بالإضافة إلى الخزانات التي يجب القيام بعملية العزل لها من الداخل والخارج. فالخزان يحتوي على المياه التي يتم استخدامها في حياتنا اليومية سواء للشرب أو الاستحمام أو ما إلى ذلك. وبالتالي يجب عمل جميع الاحتياطات اللازمة من أجل الحفاظ على هذه المياه نظرًا لأنها أمر ضروري للغاية.
  • كما أن عملية عزل الخزانات من الداخل تقوم بحماية المياه من أي تغيرات كيميائية قد تحدث لها، حيث يتم طلاء الخزانات بمواد عازلة تمنع أي تفاعلات كيمائية قد تغير من خصائص المياه.
  • كذلك يوضح جميع خبرائنا بشركة عزل الخزانات بالرياض أن عزل الخزانات يمنع تسريبات المياه، وبالتالي يمنع أيضًا أي أضرار قد يحدث للسقف.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 2 Average: 5]

ما الذي يميز شركة امتلاك عن شركات العزل الأخرى؟ 0553269095
نحن نوفر لكم كل خدمات العزل بجودة عالية لن تجدها في شركات عزل مائي سوى شركتنا وكل ذلك بأرخص سعر 💸 فإذا كنت تريد خدماتنا اتصل بنا الآن ولا تتردد 0553269095.
ما انواع العزل في شركة امتلاك؟ 0553269095
نقدم لكم في شركتنا كل أنواع العزل الذي تتميز بجودتها حيث نعطيك أفضل مواد عزل مائي في الرياض اسرع واتصل الآن للحصول على خدمة مميزة 0553269095.

اقرأ ايضا

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم تعتبر من الشركات المتميزة التي توفر لكم أفضل مجموعة من الخدمات لعمل عزل لكافة أنواع..

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة ومنها عزل الأسطح المختلفة والتي تساعدك في منع تسربات..

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة

مرحبًا بك عميلنا العزيز😍، بالطبع أنت على علم بأن تعد خدمات عزل الأسطح من الخدمات الهامة التي لا يمكنك إهمالها..

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة

عزيزي العميل🤩، نحن في افضل شركة عزل خزانات بالرياض نقدم لك أفضل خدمات عزل الخزان الأرضي على مستوى المملكة العربية..

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية

مرحبًا عملاءنا الكرام 😀، نحن في شركة عزل أسقف بالرياض نُعتبر من أفضل وأكبر الشركات التي تقدم خدمات العزل لأن..

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%

أعزاءي العملاء🙋‍♂️، إن عزل خزانات شمال الرياض تعتبر واحدة من أفضل خدمات العزل التي نقوم بها في شركتنا على مستوى..

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة

نحن في شركة عزل بولي يوريا بارده بالرياض🌟، تمكننا من تطبيق مادة البولي يوريا بمهارة كبيرة على العديد من الأماكن..

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع

عمينا الكريم😍، أن العزل الحراري للجدران يكون هام عندما يسود المناخ الحار معظم فترات العام في كثير من البلدان العربية..

شركة عزل فوم بالرياض 👍 | 0553269095 | خصم 20%

شركة عزل فوم بالرياض 👍 | 0553269095 | خصم 20%

مرحبًا بك عزيزي العميل في شركة عزل فوم بالرياض 🤩التي تعتبر من الشركات الرائدة في توفير أفضل أنواع مواد العزل..