+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة تنظيف المكيفات بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف المكيفات بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

لا عجب إذا قلنا إن شركة تنظيف المكيفات بالرياض التي نقدمها لكم تتصدر شركات هذا المجال عن جدارة. حيث أننا متمرسون في تنظيف المكيفات منذ الكثير من السنوات ولديها اسم مرموق. ذلك لأننا نتميز بعوامل لا حصر لها تميزها عن غيرها من الشركات حيث تتعامل مع عملائها بكل مصداقية وأمانة. كذلك نقدم أفضل الخدمات مقابل أقل الأسعار التي تتماشى مع جميع سكان مدينة الرياض. كما نتميز بالسرعة في الأداء والدقة في العمل وذلك لأن لدينا مراكز صيانة في جميع أحياء مدينة الرياض.

محتويات الخدمة

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لا شك أن شركة غسيل مكيفات بالرياض الخاصة بنا هي أفضل شركات الرائدة في تنظيف وصيانة المكيفات. ذلك لأن لدينا المهارة والكفاءة التي تؤهلها لتقديم خدمة على أعلى مستوى لعملائها. حيث لدينا فروع ومراكز صيانة في كافة أحياء مدينة الرياض وهذه الفروع مزودة بسيارات مجهزة على أعلى مستوى لنصلك أينما كنت بمجرد الاتصال بنا.

كذلك لدينا خدمة عملاء متمرسة للرد على الاستفسارات والمكالمات الواردة من العملاء. كما أنها تتميز بسرعة الاستجابة للعميل ومعرفة مشكلته وتلبية احتياجاته. تُعرف أيضًا شركة تنظيف المكيفات بالرياض بالالتزام بالمواعيد المحددة والمتفق عليها مع العميل. لذلك يتم إنجاز العمل اللازم بأفضل طريقة وفي أسرع وقت ممكن.

كما نتعامل مع جميع عملائنا بمبدأ المصداقية والأمانة حيث أن غايتنا الأولى هي كسب رضاء عملائنا وثقتهم. وذلك يتم عن طريق تقديم خدمة متميزة لهم لا مثيل لها. بالإضافة إلى أننا نقدم في شركة تنظيف المكيفات بالرياض أطول فترة ضمان وذلك عن طريق إعطاء العميل شهادة ضمان مختومة من شركة امتلاك وفي حالة حدوث أي خلل في الخدمة المقدمة خلال فترة الضمان يتم إعادة الخدمة بشكل مجاني.

مميزات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

نحن في شركة تنظيف المكيفات بالرياض من أهم الشركات التي تعمل على صيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات. حيث لدينا الكثير من المميزات التي تجعلها دائمًا على قمة هذا المجال ومن أبرز هذه المميزات الآتي:

  1. لدينا مجموعة من أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة وتنظيف المكيفات. حيث أن لديهم الخبرة والكفاءة العالية التي تجعلهم الأفضل على الإطلاق.
  2. نتميز بتطوير الهيكل الوظيفي للشركة تنظيف المكيفات بالرياض من حين لأخر وذلك عن طريق متابعة أحدث الوسائل والتقنيات التي تظهر في العالم. بعد ذلك نعمل على تطبيقها لتطوير خدمتنا.
  3. كما نتميز أيضًا بعمل دورات تدريبية على فترات متفاوتة لتنمية وتطوير مستوى أداء العاملين بشركة تنظيف المكيفات بالرياض. وكذلك حتى يحصل العميل على أحسن خدمة بواسطة أفضل فني مكيفات بالرياض.
  4. كذلك نعمل على توفير أحدث الأجهزة والمعدات والأدوات عن طريق استيرادها من خارج البلاد. وذلك لتقديم خدماتنا بمهارة ودقة عالية جدًا وبكل سهولة.
  5. أيضًا نتميز بقدرتنا على التعامل الكامل مع جميع أنواع أجهزة المكيفات التي تتضمن صيانة وتنظيف وفك وتركيب. وذلك مقابل أرخص الأسعار المتميزة.
  6. حيث أن فصل الصيف هو أكثر فترات ضغط العمل لذلك نتميز بمضاعفة الخدمة ومضاعفة الورديات حتى نحافظ على نفس الأداء الجيد. والمواعيد الدقيقة مع عملائنا دون أي تقصير.
  7. بالإضافة إلى أن شركة تنظيف المكيفات بالرياض الخاصة بنا معتمدة ومرخصة وحاصلة على شهادة الأيزو. كذلك حصلت على الكثير من شهادات الخبرة لما قدمته من خدمات لأكبر منشآت المملكة العربية السعودية.

خدمات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

لا تقتصر خدماتنا في شركة تنظيف المكيفات بالرياض على تنظيف المكيفات فقط بل نعمل على صيانة وتصليح جميع الأعطال. وكذلك فك وتركيب المكيفات في أفضل الأماكن التي يحددها الفني المتخصص. حيث نقوم بتنظيف الأتربة والشوائب الموجودة في مراوح المكيف الداخلية التي تكون عالقة بين أجنحتها. وذلك عن طريق فصل التيار الكهربائي عن المكيف وغسيل المراوح جيدًا.

كذلك نقوم بتنظيف مرشحات المكيف المتسخة التي تتسبب في خفض كفاءة المكيف وزيادة استهلاك الكهرباء. وأيضًا نقوم بتنظيف فتحات التهوية وأنابيب التصريف. كما لدينا خبرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات مثل (المكيف الشباك – المكيف المركزي – المكيف الصحراوي – مكيف سبليت – المكيف المتنقل).

لدينا خدمة الصيانة المنزلية دون الحاجة إلى فك المكيف ونقله إلى مركز الصيانة وتضييع الكثير من الوقت. كما نقوم بخدمة تعبئة غاز التبريد (الفريون). بالإضافة إلى أننا نوفر خدمة الصيانة الدورية من وقت لأخر. وذلك للحفاظ على المكيفات من أخطار الأعطال المفاجئة. وكذلك زيادة العمر الافتراضي للمكيف. بالإضافة الى اننا نقدم لك خدمات تنظيف المنازل بشكل كامل ولا تقتصر خدماتنا على تنظيف المكيفات فقط.

صيانة المكيفات بالرياض

نحن أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض حيث نعمل على تصليح وصيانة جميع الأعطال التي تتعرض لها المكيفات. مهما كانت صعوبتها سنجد الحلول اللازمة. كما أن صيانة المكيف من الأمور التي تحتاج خبراء فنيين لديهم من الخبرة ما يكفي. وذلك لوضع الخطط اللازمة واختيار الطريقة المناسبة التي تضمن تصليح العطل بكل دقة.

بالإضافة إلى ذلك نعمل على صيانة وتصليح جميع ماركات المكيفات الموجودة في السوق، مثل (شارب – إل جي – سامسونج – فريش – كارير) وغيرهم. لا نقوم بخدمة صيانة المكيفات فقط بل نقوم بكافة الخدمات التي تشمل المكيفات من صيانة وغسيل وتعقيم وفك وتركيب. وكذلك توفير جميع قطع الغيار الأصلية المستوردة من الخارج. كذلك بعد الانتهاء من خدمة الصيانة يقوم المهندس المشرف بكتابة تقرير كامل ومفصل للعميل بما تم صيانته وتبديله. كما نعطي العميل الضمانات اللازمة على خدمة الصيانة.

تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

بلا شك نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض حيث أننا الأكثر خبرة في هذا المجال ومتخصصون في تنظيف المكيفات الدولابي. على أكمل وجه بأفضل وأجود المعدات والأدوات. حيث أن هذا النوع من المكيفات يعرف بقدرته على توفير الطاقة وشدته في التبريد. لذلك حتى يتم الحفاظ على قوة تبريده لابد من عدم اتساخه من الداخل حتى لا يخرج هواء غير نقي يضر بصحة الإنسان.

لذلك نتميز بتقديم خدمة شاملة عند تنظيف المكيف الدولابي وتنقية الهواء المنبعث من خلاله. وذلك عن طريق فك الغطاء الخارجي لمكيف الدولاب وتنظيف الزعانف والملفات الموجودة أسفل منه. كما تتم عملية تنظيف المكيف الدولابي بواسطة أحدث آلات شفط الأتربة وأفضل مساحيق التنظيف المتخصصة والآمنة تمامًا على أجهزة التكييف. وذلك حتى يصدر رائحة جذابة وخالية من الغبار والأتربة.

بالإضافة إلى ذلك تحتاج هذه المكيفات إلى متابعة دورية للحفاظ عليها من أي ضرر. لذلك نوفر لكم هذه الخدمة بواسطة فنيين متخصصين ولديهم العديد من سنوات الخبرة.

شركة تنظيف مكيفات شباك في الرياض

يعرف المكيف الشباك بكبر حجمه وثقل وزنه حيث أن تنظيفه وفكه وتركيبه من الأمور الصعبة جدًا على العميل. وذلك لأنها تحتاج إلى الاستعانة بشركة تنظيف المكيفات بالرياض متخصصة في تنظيف المكيف الشباك بأفضل الطرق. حيث أن شركة امتلاك من أمهر وأكفئ الشركات المتخصصة في تنظيف هذا النوع من المكيفات والموثوق فيها. وذلك لأن المكيف الشباك يحتاج إلى إتقان وخبرة في التنظيف.

كما نقوم بهذه المهمة بواسطة فني متخصص ولديه خبرة كبيرة ومدرب على أعلى مستوى. وذلك باستخدام أفضل المنظفات الحديثة ذات الجودة المرتفعة. كذلك نقوم بفك المكيف الشباك من على الجدار بطريقة سهلة وآمنة تتناسب مع ثقل وزنه وحجمه الكبير. بعد ذلك يتم إزالة الأتربة والشوائب الموجودة والعالقة داخل المكيف عن طريق ماكينة شفط الأتربة. بالإضافة إلى ذلك نقوم باستعمال مسدس مائي خاص بالمكيفات الشباك يعمل بقوة اندفاعية تتناسب مع المكيف. حيث يقوم المسدس بشفط وإزالة الشوائب والعوالق التي صعب الوصول إليها داخل المكيف.

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

المكيف المركزي من المكيفات التي تعرف بكبر حجمها حيث أنها تقوم بنشر الهواء البارد في أي مكان مهما كانت مساحته. وأيضًا يتميز بعدم استهلاكه الكبير للكهرباء. لذلك تلجأ الكثير من المنشآت الكبيرة، مثل الجامعات والمدارس والفنادق والمستشفيات والبنوك والعيادات والمصالح الحكومية لتركيبه. ولكن هذا النوع من المكيفات يحتاج إلى تنظيف مستمر لزيادة أدائه.

كما أن القيام بخدمات المكيف المركزي من تنظيف وصيانة وفك وتركيب يحتاج إلى أجهزة ومعدات خاصة. حيث أنه صعب التنظيف والصيانة ويحتاج إلى خبرة كبيرة. لذلك نوفر أفضل الطرق المتقنة وأحدث المعدات والأجهزة. حيث أننا شركة تنظيف المكيفات بالرياض الرائدة الأولى على مستوى المملكة المتخصصة في تنظيف وصيانة المكيفات المركزية. لا نقتصر على خدمة التنظيف فقط بل نقوم بفك وتركيب وصيانة جميع أعطال المكيفات المركزية. كما يتم ذلك بأساليب وتقنيات دقيقة للحفاظ على المكيف من الأعطال المفاجئة.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

لا شك أن من المكيفات المشهورة والتي يتم تركيبها في معظم المنازل هو المكيف سبليت الذي يتم تركيبه على جزئين. حيث يكون جزء بخارج المنزل والثاني بالداخل ويتميز بنشر الهواء نقي وبارد في المنزل. كما أن التعامل مع هذا النوع من المكيفات أمر ليس بسهل ويحتاج إلى شركة تنظيف المكيفات بالرياض متخصصة على دراية بالتعامل معه. حيث لا تقدر العمالة العادية على تنظيفه وصيانته بالشكل المتقن.

لذلك نوفر مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في تنظيف المكيف سبليت. حيث لديهم مهارة كبيرة في التعامل مع هذا النوع من المكيفات عن طريق أساليب ووسائل دقيقة. كذلك توفر شركة تنظيف المكيفات بالرياض أرخص سعر تنظيف مكيف سبليت في مدينة الرياض. وأيضًا توفر كافة قطع الغيار الأصلية المستوردة من ألمانيا والخاصة بهذا النوع من المكيفات وبأقل الأسعار الموجودة في السوق.

بالإضافة إلى أننا نوفر لعملائنا الاشتراك في خدمة المتابعة الدورية حيث أنها ضرورية لهذا النوع من المكيفات. وذلك لأن المكيف يحتاج إلى التنظيف من وقت لآخر ليمنحنا هواء نقي.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات المحمولة أو المتنقلة

تعرف مدينة الرياض بارتفاع درجات الحرارة حيث يصعب على سكانها البقاء دون مكيف يعطيهم هواء بارد ولكن المكيفات المركزية أسعارها مرتفعة وليست في متناول الجميع. لذلك فإن المكيف المتنقل هو الحل الأنسب. حيث يتميز هذا النوع من المكيفات بصغر حجمه حيث يسهل نقله من مكان لآخر داخل المنزل كما أنه عملي جدًا. لذلك هو حل ضروري في منزلك أو مكتبك بسبب فوائده الكثيرة ولتجنب درجة الحرارة المرتفعة.

كما أن تنظيف المكيف المحمول أمر مهم للغاية ومن الضروري أن يتم بواسطة فني متخصص. كذلك نقدم لك خدمة التنظيف بواسطة أفضل مساحيق التنظيف وبأحدث المعدات والأجهزة. أيضًا لا تعتمد شركة تنظيف المكيفات بالرياض على خدمة تنظيف المكيفات فقط، بل نقوم بتركيب وفك وصيانة المكيفات المحمولة بأفضل الطرق والوسائل الاحترافية والمتقنة. بالإضافة إلى أننا نعمل على التأكد من وجود غاز التبريد بالحد المطلوب وفي حالة وجود أي نقص فيه نقوم بتوفير خدمة تعبئة غاز الفريون الذي يتم استيراده من الخارج.

تعقيم المكيفات بالرياض

المكيفات هي أساس كل منزل في مدينة الرياض بسبب درجات الحرارة المرتفعة. لذلك يجب تنظيفها وتعقيمها من حين لأخر للحفاظ عليها من أي أضرار. حيث تقدم شركة تعقيم مكيفات بالرياض خدمة تنظيف وتعقيم المكيفات عن طريق استخدام أفضل مواد التعقيم المخصصة للمكيفات والتي لا تسبب أي تلف لهم.

كما أن خدمة التعقيم تتم بواسطة أحدث أجهزة الرش والتعقيم في العالم. وكذلك عن طريق أفضل الخبراء والفنيين في هذا المجال على مستوى المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك نتيح للعملاء إمكانية الاشتراك في التعاقدات السنوية والنصف سنوية والشهرية. لذلك إذا كنت تريد التعامل مع شركة مضمونة عليك فقط التعاقد معنا.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض عمالة فلبينية

تعرف العمالة الفلبينية بأنها من أمهر وأكفأ العمالة المتخصصة في تنظيف وصيانة وفك وتركيب أجهزة المكيف داخل المملكة العربية السعودية. وذلك لما يقدموه من مستوى خدمة عالي الجودة. حيث أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين تعتمد على هؤلاء الفنيين الذين يمتلكون المهارة والاحترافية. كذلك لديهم العديد من سنوات الخبرة وذلك لتقديم أعلى مستوى خدمة لا مثيل له.

كذلك تحرص شركة تنظيف المكيفات بالرياض على وجود تنوع من الخبرات بها لذلك يوجد في طاقم العمل جميع الجنسيات المختلفة من فلبينية وهندية وباكستانية ومصرية وغيرهم من الجنسيات. كما أن لديهم القدرة على صيانة وتصليح كافة الأعطال الموجودة في المكيف أيًا كان نوعه (مركزي – شباك – صحراوي – متنقل). وذلك عن طريق أحدث الآلات والأدوات التي توفرها شركة تنظيف المكيفات بالرياض لهم.

خطوات تنظيف المكيفات في شركة امتلاك

تعتمد شركة تنظيف المكيفات بالرياض على مجموعة من الخطوات عند تنظيف وصيانة المكيفات بأنواعها المختلفة. حيث تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. أولًا نستقبل المكالمات الواردة من عملائنا ونرد على اتصالاتهم في الحال. حيث نجيب على جميع أسئلتهم واستفساراتهم ونعرف مشكلتهم ونقوم بتوصيلها لمركز صيانة شركة تنظيف المكيفات بالرياض على الفور.
  2. يتم الاتفاق مع العميل على ميعاد محدد وذلك لأننا متميزون بمدى التزامنا بمواعيدنا. بعد ذلك يتم تحضير سيارة مجهزة بأحدث الوسائل والمعدات حيث نصلك في أي مكان.
  3. ثم يتحرك طاقم العمل المكون من أفضل عمالة فلبينية متخصصة وذلك بواسطة السيارة المجهزة إلى مكان العميل في الميعاد المتفق عليه ويتم البدء في عمل اللازم.
  4. في البداية نقوم بفصل التيار الكهربائي عن المكيف وذلك لضمان عدم تلف المكيف وضمان أمان الفني. ثم يتم فك الوحدة الخارجية للمكيف أو رفعها وذلك حسب نوع المكيف.
  5. بعد ذلك نقوم بعزل الوحدة الداخلية والموتور واللوحة الضوئية بعيدًا حتى لا يتسبب الماء في تلفهم. ثم نقوم بفك فلاتر التكييف وتنظيفها وتطهيرها من الشوائب والعوالق.
  6. بعد تنظيف الفلاتر نقوم بتجفيفهم جيدًا وذلك لتنقية الهواء وتبريده والحماية من الميكروبات التي تسبب الحساسية. ثم نقوم بتركيبهم مرة أخرى.
  7. كما نقوم بتنظيف وغسيل جميع أجزاء المكيف المتبقية بواسطة مضخات المياه الحديثة التي تعمل بقوة فتاكة لتقديم خدمة تنظيف ليس لها مثيل. بعد ذلك نقوم بتجفيف جميع الأجزاء.
  8. كذلك نقوم بفحص كافة قطع غيار المكيف والتأكد من أنها سليمة ولا يوجد أي أعطال بها. كما في حالة إذا وجد أي قطع غيار تالفة يتم استبدالها بغيرها أصلية وأيضًا نقوم بفحص غاز الفريون وتعبئته في حالة نقصه.
  9. في النهاية نقوم بتركيب أجزاء المكيف بشكل دقيق وتوصيله بالكهرباء وتشغيله. كما يتم إعطاء العميل ضمان على جودة الخدمة المقدمة له.

نصائح شركة امتلاك لتنظيف مكيف الهواء

من المؤكد أن المكيفات من الأجهزة الهامة جدًا عند الجميع وخاصًة في فصل الصيف. لذلك نوفر لك في شركة غسيل المكيفات بالرياض بعض النصائح الهامة لعملائها التي تتمثل في الآتي:

  1. عند تركيب المكيف يجب على العميل أن يحرص على تركيبه داخل الأماكن الرطبة. وذلك ليبقى المكيف بعيدًا عن التعرض المباشر لأشعة الشمس التي تسبب تلف المكيف.
  2. يجب تركيب المكيف في مساحة تناسبه وذلك حتى لا يتم تسريب الهواء إلى الخارج عند تركيبه في مكان غير صحيح. كما يجب التأكد من إغلاق كافة الشبابيك عند تشغيل المكيف وذلك للحصول على هواء نقي. حيث أنه في حالة ترك الشبابيك مفتوحة وتعريض المكيف للهواء الساخن لن يستطيع أداء عمله بالشكل المطلوب. ويمكن أن يتعرض للتلف بسبب هذا الأمر.
  3. كذلك يجب سد جميع الفتحات القريبة من المكيفات بطبقة عازلة وذلك لعدم خروج الهواء النقي من المكان إلى الخارج. وأيضًا تنظيف الفلاتر من وقت لآخر لضمان كفاءة التبريد.
  4. حتى يحافظ العملاء على المكيفات في فصل الشتاء يجب فصلها بشكل دائم. كما يجب شراء أغطية مناسبة وتغطية المكيفات بها. وذلك للحفاظ عليهم من الغبار والأتربة مثل الأغطية المصنوعة من البلاستيك أو الداكرون.
  5. كما يجب تنظيف الفلاتر والمصارف من الأوساخ والأتربة بشكل دوري ومستمر. وذلك للحفاظ على المكيف من التلف ولضمان الحصول على هواء بارد ونقي.
  6. حيث أننا ننصح دائمًا بالاشتراك مع شركة امتلاك في خدمة المتابعة الدورية وذلك لما يقدموه من مميزات تحافظ على مكيفك من الأعطال المفاجئة ومن التلف.

أشهر الأعطال التي تقوم الشركة بصيانتها بالرياض

تسريب مياه المكيف

هذه المشكلة من أشهر مشاكل المكيفات التي تقابل الكثير من العملاء حيث يرجع سبب حدوث هذه المشكلة إلى انسداد أنبوب تصريف المياه. كذلك يمكن أن يكون سبب التسريب هو تراكم الثلج على زعانف المبخر.

كما يمكن إصلاح هذه المشكلة عن طريق الاستعانة بخدمات شركة تنظيف المكيفات بالرياض. حيث يقوم فني تصليح المكيفات الخاص بنا بفحص خرطوم تصريف المياه وتنظيفه جيدًا من الشوائب والفطريات.

أيضًا بعد الانتهاء من تنظيف خرطوم الصرف يقوم الفني بوضعه على ارتفاع أقل من ارتفاع المكيف حتى لا يتم تصريف المياه بشكل عكسي مما يؤدي إلى التسريب.

عطل في مبخر المكيف

مبخر المكيف من أهم أجزاء المكيف التي تعطلها عن العمل يتسبب في صدور رائحة كريهة. حيث يكون توقفها بسبب التآكل المستمر في جسم المبخر أو حدوث احتكاك دائم في أجزاء المحرك.
كما أننا نبدأ في إصلاح المشكلة بمعرفة سبب عطل المبخر وتوقفه. بعد ذلك نقوم بتثبيت مسمار المروحة جيدًا وفي حالة تلف الكباستور أو المحرك نقوم باستبدالهم بقطع غيار أصلية.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

ضعف كفاءة المكيف

يعاني كثير من الناس من مشكلة ضعف تبريد المكيفات. حيث تكون هذه المشكلة بسبب تآكل المحرك أو تركيب الوحدة الداخلية بشكل غير صحيح. كذلك يمكن أن يكون بسبب انسداد فلاتر المكيف.

حيث نقوم بإصلاح هذه المشكلة عن طريق تنظيف فلاتر المكيف بشكل جيد وإزالة جميع الشوائب والأتربة الموجودة بداخلها. وفي حالة تلف الفلاتر نقوم بتغييرها بأخرى أصلية.

كذلك نقوم بفحص مستوى غاز التبريد وإذا كان ناقص عن الحد المطلوب نقوم بتعبئته. وأيضًا تنظيف خرطوم تصريف المياه يساعد في تحسين كفاءة التبريد.

تعطل الكمبروسر عن العمل

يعود سبب هذه المشكلة إلى عدم ضبط الترموستات على التبريد بشكل صحيح. كذلك يمكن أن يكون بسبب توقف فيوز المكيف عن العمل أو أن المشكلة في الكمبروسر نفسه.
حيث يتم إصلاح هذه المشكلة عن طريق ضبط الترموستات بشكل صحيح أو فحص فيوز المكيف وفي حالة وجود أجزاء لونها أسود بداخله يتم تغييره على الفور.
كما يتم فحص الكمبروسر والعمل على إصلاح أي عطل بداخله بواسطة أفضل الطرق. وإذا كان قد تعرض للتلف يتم استبداله بغيره أصلي وبضمان.

فروع شركة تنظيف مكيفات الهواء بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض هي إحدى الشركات العملاقة في هذا المجال حيث لديها فروع في جميع أنحاء مدينة الرياض وكافة أحياءها. من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب وأبرز هذه الأحياء التالي:

(الروضة – غرناطة – الربوة – النظيم – النهضة – الفلاح – اليرموك – القدس – النسيم – السلي – الرواد – الحمراء – الخليج – الجزيرة – إشبيليا – قرطبة – الريان – أشبيليه – الشهداء – البديعة – جامعة الملك سعود – الدرعية – السويدي – عرق – ظهرة البديعة – حي لبن – شبرا – العريجاء – الياسمين – الصحافة – النخيل الشرقي – النخيل الغربي – المروج – الازدهار – الربيع – الملقا – النخيل – النفل – حي المغرزات – الواحة – المرسلات – الورود – الغدير – الرائد – العقيق – المروة – العزيزية – المصانع – الفواز – الشفاء – الشعلان – بدر – الحزم – الدار البيضاء – المنصورة – نمار – الدريهمة – شبرا- اليمامة – بن تركي – السويدي – الشميسي- الحاير- الفاخرية – المربع – البطحاء – الديرة- المرقب – الصالحية- الملز).

شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

اننا في شركة تنظيف المكيفات بالرياض لدينا دراية كبيرة عن التعامل مع كافة الماركات العالمية للمكيفات وجميع أنواعها. لذلك إذا كنت من سكان شمال الرياض وتبحث عن الأفضل في هذا المجال عليك فقط التواصل معنا. كما لدينا مركز صيانة في شمال الرياض مزود بمجموعة من السيارات التي تصلك أينما كنت. وأيضًا مزود بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لتقديم خدمة احترافية ومتقنة. بالإضافة إلى ذلك نعمل على تقديم أفضل خدمة مقابل أرخص سعر في مدينة الرياض. كذلك نحن على أتم استعداد لتنظيف وصيانة أجهزة المكيف الموجودة في المستشفيات والمدارس والفنادق وأي منشأة مهما كان حجمها.

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

جنوب الرياض من أكثر الأماكن ارتفاعًا في درجات الحرارة حيث أن حدوث أي عطل في المكيف يسبب إزعاج للعملاء. كما أن المكيف يحتاج إلى تنظيف وصيانة دورية للحفاظ عليه وهو ما تقوم به شركة تنظيف المكيفات بالرياض. حيث أن شركة غسيل مكيفات جنوب الرياض تكون على القمة دائمًا دون وجود منافس. وذلك لأنها الأفضل لما لديها من سنوات خبرة وعمالة فلبينية فهي الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية. لذلك إذا كنت من سكان جنوب الرياض كل ما عليك هو الاستعانة بخدماتنا دون تردد. وذلك لأن هدفنا هو رضاء عملائنا عن طريق تقديم خدمة متميزة في وقت قياسي.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

إذا كنت من المنطقة الشرقية بمدينة الرياض ولديك عطل في جهاز المكيف الخاص بك وتبحث عن شركة تنظيف المكيفات بالرياض الأفضل لتولي هذه المهمة. عليك التواصل مع شركة امتلاك وذلك لأنها متمرسة في هذا المجال. حيث نضمن لجميع عملائنا توفير جميع الخدمات من تنظيف وصيانة وفك وتركيب بأقل تكلفة ممكنة تتناسب مع الجميع. وذلك حتى نساعدك على التخلص من درجة الحرارة المرتفعة. كما نتميز بتوفير مواد ومساحيق تنظيف مستوردة حيث تتم عملية التنظيف على يد فنيين متخصصين. وكذلك يتم هذا بواسطة استخدام أجهزة وآلات حديثة.

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

توفر شركة تنظيف المكيفات بالرياض خدمة تنظيف وصيانة كافة المكيفات في جميع أماكن منطقة غرب الرياض، مثل الشقق والفلل والقصور والفنادق والمساجد والشركات. كما توفر جميع كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع أنواع المكيفات. حيث يوجد لدينا الوحدات الداخلية والخارجية للمكيفات والأنابيب الأصلية الألمانية والمصنوعة من النحاس.

كذلك نقدم لجميع عملائنا في غرب الرياض الفريون المستورد حيث نقدم خدمة تعبئة الوحدة الداخلية للمكيف بغاز التبريد. وذلك لزيادة كفاءة المكيف في التبريد. بالإضافة إلى كل هذا لدينا أسطول سيارات مجهزة لتصلك في أي مكان في أسرع وقت. وكذلك لدينا باقة من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والاحترافية.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

لا شك أننا في شركة تنظيف مكيفات بالرياض نقدم لعملائنا أسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع باقي الشركات. وذلك يجعلنا الاختيار الأول لجميع سكان مدينة الرياض. كما أن أسعار غسيل مكيفات بالرياض وصيانتها التي نقدمها تكون مقابل خدمة متميزة وعلى أعلى مستوى من الدقة والمهارة والكفاءة. لذلك لا تتردد في الاستعانة بنا.

كذلك بالرغم من أننا لدينا أفضل وأمهر فريق تنظيف وصيانة مكيفات وأحدث الأجهزة والمعدات وأيضًا نوفر قطع غيار أصلية. إلا أننا نوفر خطط أسعار ليس لها مثيل ولا تقارن بالشركات المنافسة. حيث أن هدفنا الأول الذي نسعى له ليس الربح إنما هو المحافظة على رضاء عملائنا القدامى وكسب ثقة عملاء جدد. لذلك نُعرف بأننا الأفضل وبأقل الأسعار بشهادة عملائنا.

أرخص شركة غسيل وتنظيف مكيفات في الرياض

تتميز شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتقديم أرقى مستوى من خدمات تنظيف وصيانة المكيفات بكافة أنوعها. كذلك نقدم الكثير من العروض والخصومات على كافة الخدمات التي نقدمها وبشكل خاص في فصل الصيف لزيادة الطلب على الخدمة. وذلك بأسعار تناسب الجميع مما يجعلنا على القمة بلا منافس.

كما تشمل العروض والخصومات كافة الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المكيفات بالرياض من تنظيف وتعقيم وصيانة وفك وتركيب وتعبئة غاز الفريون. وكذلك تركيب قطع غيار أصلية وجميع ما تحتاجه أجهزة التكييف. بالإضافة إلى كل هذا لدي شركة تنظيف المكيفات بالرياض عروض خاصة لعملائنا الدائمين. كذلك نوفر خصومات مذهلة على خدمة المتابعة الدورية لأصحاب المنشآت الكبيرة مثل الجامعات والفنادق والمستشفيات.

ارقام شركة امتلاك لتنظيف المكيفات

إذا كنت تعاني من أعطال المكيف المستمرة بسبب عدم تنظيفها بشكل جيد وتبحث عن فنيين متخصصين لحل هذه المشكلة بكل دقة. عليك فقط أن تراسل شركة تنظيف المكيفات بالرياض وسنرد عليك في الحال. حيث أننا في شركة تنظيف المكيفات بالرياض نوفر خدمة عملاء تتميز بسرعة الاستجابة للعميل عن طريق الرد على المكالمات الواردة والاستفسارات. حيث أن الخدمة متوفرة 24 ساعة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

لذلك إذا كان لديك أي مشكلة في المكيف الخاص بك وتريد الحصول على خدمة ذات مستوى عالي من الدقة والاتقان. عليك الاتصال برقم شركة تنظيف المكيفات بالرياض كما يمكنك التواصل مع شركة تنظيف المكيفات بالرياض عن طريق تطبيق فيس بوك أو واتساب. وكذلك يمكنك التواصل عن طريق الاتصال برقم شركة تنظيف المكيفات بالرياض الموجود على موقع امتلاك للخدمات. لذلك بادر بالاتصال ولا تتردد.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

هل تتمكن شركة امتلاك من تنظيف كل أجزاء المكيفات بكل أنواعها؟ 0553269095
بالطبع، ان شركتنا تقدم لك أفضل خدمة على أيدي خبراء ومتخصصين في خدمات المكيفات لما يمكننا من توفير كل خدمات المكيفات بجودة عالية. فلا تتردد في الاتصال والحصول على خدماتنا 0553269095.
هل شركة امتلاك أسرع شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟ 0553269095
نعم حيث اننا نقدم لكم خدمات تنظيف المكيفات وشحن الفريون بأسرع وقت حيث يصل إليك العمالة فور التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا. فإذا كنت تريد الحصول على خدماتنا يمكنك على الرقم الموحد الخاص بنا 0553269095.
هل توفر شركة تنظيف المكيفات الاسبليت بالرياض طرق سهلة للتواصل؟ 0553269095
توفر لك شركة امتلاك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على أسئلتكم والحصول على طلباتكم من خلال الرقم الخاص بنا 0553269095. كما يمكنكم التواصل على الفيس بوك أو تويتر لطلب خدمة تنظيف مكيف الهواء.

اقرأ ايضا

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

نحن في شركة تنظيف وجهات المباني بالرياض نعد من أفضل الشركات حيث إننا نقوم بمساعدك في الحصول على واجهة مبني..

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف الشركات بالرياض | 0553269095 | خصم 15%

شركة تنظيف الشركات بالرياض نحن نوفر جميع الخدمات الخاصة بالتنظيف بأرخص الأسعار وبأفضل جودة. كما يعمل لديها فريق من أفضل..

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف الخزانات بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

عزيزي العميل يجب أن تعلم أن من الممكن أن يتسبب اهمال تنظيف الخزانات إلى التأثير على صحتك وصحة عائلتك بشكل..

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف كنب بالرياض | 0553269095 | خصم 30%

شركة تنظيف كنب بالرياض الخاصة بنا لها أهميتها الكبرى لدى جميع سكان مدينة الرياض. وذلك لأنه يعتبر الاهتمام بتنظيف الكنب..

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%

شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض | 0553269095 | خصم 21%

تعتبر شركة تنظيف وتنسيق الحدائق بالرياض الخاصة بنا من أفضل شركات تنسيق وتنظيف وتصميم الحدائق في المملكة العربية السعودية ليست..

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%

شركة تنظيف المطابخ بالرياض | 0553269095 | خصم 18%

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك المعتمدة، شركة تنظيف المطابخ بالرياض نحن نوفر لكم جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المطابخ..

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

إننا نوفر لكم شركة تنظيف السجاد والموكيت بالرياض لها أهميها الكبرى في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يتوافر لدينا من..

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

شركة تنظيف المنازل بالرياض | 0553269095 | خصم 20%

نحن في شركتنا شركة تنظيف منازل بالرياض نعتبر من الشركات الرائدة والعريقة في القيام بخدمات تنظيف المنازل بمهارة وخبرة عالية...

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%

شركة تنظيف بالرياض | 0553269095 | خصم 40%

شركة تنظيف بالرياض تفوقت على نفسها، وعلى جميع شركات تنظيف بالرياض الموجودة في المملكة العربية السعودية، ذلك لأنها تُجيد عمليات..