+966553269095

إذا كنت ترغب عميلنا العزيز في الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت مع أقوى الخصومات تواصل معنا

شركة عزل اسطح بالرياض 💯 | 0553269095 | خامات عزل متميزة

شركة عزل اسطح بالرياض 💯 | 0553269095 | خامات عزل متميزة

مرحبًا بك أيها العميل العزيز🥰، نحن في شركة عزل اسطح بالرياض نقدم لك أفضل خدمات عوازل الأسطح المختلفة في جميع أحياء الرياض بأرخص الأسعار. وذلك لإننا في شركة امتلاك نعلم جيدًا مدى الأضرار التي بالسطح نتيجة هطول الأمطار على الأسطح، وكذلك تأثير الأشعة فوق البنفسجية على بناء الخرسانة، والتي تتسبب في تلف الشقوق وتسربات المياه، وغيرها من تأثيرات عوامل الكشط، ونتيجة لذلك نقدم خدمة عزل للأسطح ترضي عملائنا الكرام لتجنب كل هذه المشاكل. كما اننا سوف نعرض عليك تفاصيل خدمتنا في هذا المقال، كل ما عليك هو ان تتابع الأسطر التالية.

محتويات الخدمة

افضل شركة عزل أسطح بالرياض

إذا كنت تبحث عن شركة متميزة تقدم خدمة عزل الاسطح، فشركة عزل أسطح بالرياض من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتبرز في تقديم خدماتها بما يرضي جميع العملاء.

كذلك تم تصنيفنا أننا أفضل شركة عزل الاسطح بالرياض. بل في كل المملكة العربية السعودية حيث أننا قادرون على استخدام جميع الوسائل الحديثة في عملية عزل الأسطح. ويرجع ذلك إلى اعتماد الخدمة على عوامل الحرارة والرطوبة المختلفة.

فشركتنا واحدة من شركات عزل الاسطح الكبرى التي تستخدم في هذا المجال أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة في العالم. كما برعت شركة عزل اسطح بالرياض الخاصة بنا في تدريب مجموعة كبيرة من العمال والفنيين للعمل في مجال عزل الأسطح بطرق حديثة ومبتكرة. كما أننا في شركة امتلاك لا نقتصر على عزل الأسطح فقط، بل تختلف الخدمات التي نقدمها. كذلك تختلف أنواع العوازل التي نستخدمها فمنها عزل البيتومين السائل وايضاً عزل أنواع البيتومين البارد.

كما نعد في شركة عزل اسطح بالرياض شركة متخصصة في عزل الأسطح مما يجعل شركتنا مقاومة لجميع أنواع المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها. على سبيل المثال، مياه الأمطار، حيث يؤدي عدم تعريض الأسطح للعزل إلى العديد من المشاكل. ومنها مشاكل تسرب المياه التي تؤثر على المبني وتجعله عرضة للانهيار في أي لحظة.

مميزات وإمكانيات شركة امتلاك لعزل الأسطح بالرياض

  • تعد شركتنا أفضل شركة عزل اسطح بالرياض، وذلك لأننا تتمتع بمزايا عديدة على الشركات الأخرى، حيث يوجد لدينا عمال عزل أسطح ومتخصصي عزل الأسقف الذين خضعوا لأعمال تدريبية مكثفة.
  • وبالإضافة الى الجودة العالية للخدمة التي سوف تحصل عليها من شركة امتلاك، فشركتنا هي الأولى في مجال عزل الأسطح حيث نقوم بعزل سطح لما يناسب حالة كل سطح.
  • كما ان هدفنا الأول والأخير هو رضا العملاء كل الرضا على جودتنا والتعامل مع شركتنا بداية من خدمة العملاء الى سرعة أداء الخدمة، وما الى ذلك.
  • كذلك نتميز بأن جميع خدماتنا التي نقدمها عبر شركة عزل الاسطح بالرياض مصممة لمنع تسربات المياه الى الاسطح بشكل كامل، بناءً على تجارب حقيقية مع عملاء شركة عزل اسطح بالرياض الذين أظهروا إعجابهم الكبير بخدماتنا طوال مدة العزل.

شركة عزل اسطح بالرياض

نحن دائما الأفضل بين كل شركات عزل أسطح الرياض، وذلك بفضل ما نوفره لك. حيث أننا لدينا عمالة من جنسيات مختلفة، مما يجعل شركتنا تتمتع بتنوع في الخبرات التي تجعلنا طوال الوقت على أتم استعداد لتقديم كل خدمات عزل الأسطح مهما كانت صعوبة الخدمة. وأيضًا نتمكن من التعامل مع كل أنواع الأسطح التي تعاني من التسربات أو التشققات.

وامكانياتنا بالطبع لا تقتصر على مهارة العمالة التي نوفرها فقط. بل نحن نشتهر بجودة مواد العزل التي نقوم باستيرادها من أفضل الدول التي تقوم بصناعتها، حتى نضمن لكم خدمات عزل اسطح فريدة لم تتمكن أي شركة أخرى توفيرها.

بالإضافة إلى أننا نقوم بإتمام عملية العزل ف أقصر وقت، حيث أن العمالة لدينا يتميزون بالسرعة الفائقة عند القيام بعمليات عزل الأسطح. مع عزل ممتاز، وبالطبع كل هذا لم تجده سوى لدينا.

كما أن أسعار عوازل الأسطح التي نوفرها لك لا تقارن مع الشركات الأخرى. وأيضًا نوفر لكم عروض وخصومات ضخمة لكي نحظى برضاء عملائنا وثقتهم العالية، فإذا كنت تريد أن تحصل على كل هذه المميزات وأكثر تواصل مع خدمة العملاء على الرقم الموضح📞 0553269095.

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

نوفر في شركة عزل اسطح بالرياض خدمة العزل لجميع أنواع الأسطح، مثل الأسطح المائلة، حيث أننا نقوم بتخصيص عمالة يتم تدريبها على أفضل الطرق الحديثة في عزل الأسطح المائلة. كما أننا نقوم بعزل الأسطح المستوية، حيث نقوم بتوفير مواد قوية تعمل على منع مرور الحرارة والمياه أسفل السطح، وبالتالي تحافظ على ثبات الحرارة.

كذلك نوفر جميع أنواع عزل الأسطح من خلال شركة عزل اسطح بالرياض، مثل عزل السطح الإيجابي الذي يتم قبل تعرض السطح للتسريب، ونقوم أيضًا بتوفير العزل السلبي للأسطح في حالة إذا كان تعرض السطح للتسريب المائي.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة عزل الأسطح على البلاط بحيث تمنع تسرب المياه إلى المبنى من الداخل وتحمي السطح من العوامل الخارجية وظروف الطقس السيئة. كما لا تقتصر خدماتنا التي نقدمها داخل شركة عزل اسطح بالرياض على عزل الأسطح فقط، بل إننا تقوم بعزل المسابح بجميع أنواعها، مثل المسابح الأوفر فلو ومسابح الاسكيمر والمسابح المطاطية ومسابح الاينر والفايبر جلاس وغيرهم.

حيث أن تسربات المياه في حمامات السباحة تؤدي إلى حدوث تشققات وكسور ومع مرور الوقت قد ينهار المسبح. كما نقوم بتوفير جميع أنواع العزل داخل شركة عزل اسطح بالرياض، مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الصوت وغيرهم، كما أننا تم تصنيفنا على أننا أفضل شركة عزل اسطح بالرياض من ضمن باقي شركات عوازل الاسطح بالرياض. حيث أننا نوفر أفضل أنواع المواد العازلة، مثل مادة البيتومين ومادة البولي يوريثان ومادة البولي ايثيلين وقوالب القرميد والألواح المعدنية وغيرهم.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

يتميز عزل الشينكو بدرجة كبيرة من الصلابة والقوة والمتانة مقارنًة بأنواع العزل الأخرى. حيث أنه يعمل على سد التشققات التي تؤثر على السطح وتعرضه للتلف. كما أنه يمنع حدوث أي مشاكل أو أضرار قد تحدث بسبب أحد مصادر المياه المختلفة، مثل الأمطار أو تسريبات مياه أو الصنابير المفتوحة وغيرهم.

كذلك يساعد في حماية المبنى من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة. حيث أن أشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية تؤثر على الأسطح بشكل سلبي وتعرضها للتلف. بالإضافة إلى ذلك إن عزل الشينكو يحمي المبنى من التعرض لمشاكل الكهرباء التي ينتج عنها أضرار جسيمة وقد تتسبب في حدوث حرائق.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مادة مناسبة لعزل الأسطح. ننصحك في شركة عزل اسطح بالرياض بتطبيق عزل الشينكو. حيث أننا نقوم بتوفيره بشكل مستمر. كما نوفر عمالة مخصصة في تركيب عزل الشينكو وتوفر لها أفضل الأدوات والمعدات التي تساعدها في القيام بهذه المهمة.

أنواع العوازل للشينكو

تقدم شركة عزل الشينكو في الرياض الخاصة بنا خدمات العزل باستخدام شينكو لقيام بعملية عزل أسطح لأماكن معينة، والتي تتطابق مع خصائص مادة العزل الخاصة بشركة شينكو. حيث تقدم شركة عزل الاسطح بالرياض خدمات عزل الهناجر من خلال استخدام مادة الشينكو.

نقدم في شركة عزل الأسطح بالرياض أيضًا خدمات عزل المستودعات باستخدام مادة شينكو. كما تستخدم شركة عزل بالرياض عوازل شينكو لمصانع ومكاتب الجهات الحكومية التي نقوم بعزلها.

بالإضافة إلى أننا نستخدم في شركة العزل بالرياض مواد شينكو لعزل المولات والمعارض والمهرجانات. كما تقوم شركة امتلاك بالرياض بتركيب عوازل لقاعات وقصور الاحتفالات مصنوعة من مادة الشينكو.

شركة عزل أسقف بالرياض

تم تصنيفنا من قبل العملاء أن شركة عزل اسطح بالرياض هي أفضل شركة في مجال عزل الاسطح، حيث نتمتلك عمالة على أعلى مستوى ولدينا خبرة كبيرة واحترافية في عزل الأسطح. كما نمتلك القدرة على التعامل مع جميع أنواع الأسقف، مثل الأسقف الخشبية والأسقف المقببة والحديدية والطبقية والأسقف المكشوفة والخرسانية وغيرهم.

كذلك نقوم بتوفير داخل شركة عزل اسطح بالرياض جميع الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة التي تستخدم في عزل الأسقف، والتي تساعد في إنجاز هذه المهمة في أسرع وقت. بالإضافة إلى أننا نقوم بتوفير مواد عازلة على أعلى مستوى، مثل مادة البيتومين والعزل باستخدام مادة الأكريل فلكس ومادة البولي يوريثان فوم.

أنواع عزل الأسقف

كما قمنا بتوفير خدمة عزل الأسقف بجميع أنواعه في شركة عزل اسطح بالرياض، مثل العزل المائي، حيث أن هذا النوع من العزل يحمي المباني والمنشآت من التعرض للانهيار، ويحمي خزانات المياه أيضًا من تعرضها للتلوث والعوامل الخارجية.

كما أننا نوفر خدمة العزل الحراري بحيث تحمي المباني والمنشآت من التعرض لأشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية الذي يحمي المباني من التعرض لأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر على سقف وجدران المباني بشكل سلبي.

كذلك يوجد لدينا خدمة العزل الصوتي، حيث يعاني العديد من الأشخاص من الأصوات المرتفعة سواء في الشوارع أو الأماكن التي يوجد بها أصوات مرتفعة. لذلك إذا كنت تبحث عن شركات العزل المائي والحراري بالرياض اتصل الآن علينا علي رقم شركة امتلاك نصلك أينما كنت.

تكلفة عزل السقف

كما أننا داخل شركة عزل اسطح بالرياض خدمة عزل الأسقف بأسعار منخفضة تعتبر أسعار خيالية ولن تجد مثلها في أي شركة عزل أخرى. كما أنها تقوم بتحديد الأسعار بناءً على عدة معايير، مثل نوع السقف وحجمه ونوع العزل الذي يريده العميل هل هو مائي أو حراري، ولكن لا داعي للقلق بشأن الأسعار.

حيث أننا في شركة عزل اسطح بالرياض نعمل على توفير عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر، لكي يتمكن العملاء من الاستفادة من خدماتنا في أي وقت. كذلك تضمن لك عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة التي نقدمها داخل شركة عزل اسطح بالرياض، حيث أننا نقدم لك أكفأ وأجود خدمة بأقل سعر.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقديم ضمانات على الخدمة التي نقدمها في شركة عزل اسطح بالرياض، وبالتالي في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة، نقوم في شركة عزل اسطح بالرياض بتحمل المسئولية كاملًة ونقوم بتعويض العميل.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة عزل مائي الرياض مضمونة وأسعارها مناسبة، اتصل الآن على رقم شركة امتلاك لنصلك في أسرع وقت.

عزل السقف بالخرسانة البيضاء

داخل شركة عزل اسطح بالرياض نقوم بتوفير خدمة عزل السقف بالخرسانة البيضاء، حيث أن تطبيقها سهل وتلتصق بالسطح بشكل جيد. كما أنها طريقة مناسبة لجميع أنواع الأسقف، مثل الأسقف العمودية أو الأفقية أو المنحدرة. كذلك تحافظ على مرونة السطح عند درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة جدًا. بالإضافة إلى أنها تحافظ على درجات الحرارة معتدلة داخل المبنى، أي أنها تمنع دخول الحرارة العالية وتمنع فقدان الحرارة.

كما أنها تقاوم الأشعة فوق البنفسجية، وتقاوم حدوث الشروخ والشقوق في الظروف الجوية المختلفة. كذلك تحافظ على قوة ومتانة وصلابة السطح، وتقاوم امتصاص الأتربة والغبار وتحافظ على السطح نظيفًا. بالإضافة إلى أنها تقاوم جميع الجسيمات سواء الكيميائية أو الصناعية أو الملوثة في الهواء. كما أنها تمنع امتصاص المياه والحرارة وبالتالي تعمل على عزل الأسطح عن المطر. كذلك الخرسانة البيضاء سهلة الإصلاح، بحيث في حالة تعرضها للتلف يتم إصلاحها بمنتهى السهولة.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

نقوم بتوفير خدمة عزل الخزانات داخل شركة عزل أسطح بالرياض، حيث أن عزل وتنظيف خزانات المياه يساعد في الحفاظ على المبنى أيضًا. حيث أن تسريب الخزانات العلوية الموجودة على المباني، تؤدي إلى ظهور تشققات وفتحات بسبب امتصاص السطح للمياه المسربة. لذلك إذا كنت تُعاني من تسريب الخزانات لابد من تطبيق العزل المائي، سواء العزل الإيجابي أو العزل السلبي، بغرض تجنب انتشار المياه على السطح. كذلك يجب أن تكون شركه عزل اسطح بالرياض مضمونة وموثوق بها حتى تضمن الحصول على خدمة عالية الكفاءة والجودة، وتظل المادة العازلة أطول فترة ممكنة.

حيث أنه إذا كانت مادة العزل قديمة فلن تتحمل العوامل الخارجية وستتلف في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى أنه في حالة وجود حصى أسفل المادة العازلة سيتعرض العزل للقطع. لذلك يجب تنظيف المكان جيدًا من أي حصى أو أتربة أو غبار. كما أنه يجب تجربة العزل للتأكد من جودته وكفاءته.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

نتميز داخل شركة عزل مياه بالرياض بامتلاكنا عمالة متخصصة في الكشف عن تسربات المياه. تقوم العمالة بالكشف عن تسربات المياه في جميع الأماكن، سواء في الأسطح أو حمامات السباحة أو خزانات المياه أو المطابخ أو الحمامات. حيث أن شركة كشف تسربات المياه بالرياض توفر لنا جميع الأجهزة التي تستخدم في كشف تسربات المياه، مثل جهاز Variotec 460، جهاز Aquatest T10، وجهاز Aquaphon A200، جهاز Secorr C200، وجهاز Secorr 300، وغيرهم.

كما أننا تقدم هذه الخدمة بأسعار منخفضة تعتبر أسعارًا تنافسية بالنسبة لشركات عزل الأسطح الأخرى. لذلك إذا كنت تعاني من تسريبات المياه وتبحث عن شركة عزل وكشف تسربات المياه بالرياض مضمونة وموثوق بها وأسعارها مناسبة، لن تجد أفضل من شركة امتلاك فسارع بالتواصل معنا.

شركة عزل الصوت بالرياض

يعاني الكثير من الأشخاص من الأصوات المرتفعة بسبب ضوضاء الشوارع أو إذا كان منزلهم بجوار حانة أو كافيه أو مقهى، لذلك يلجؤون إلى العزل الصوتي. لهذا السبب وفرت لك شركة عزل الصوت بالرياض خدمة العزل الصوتي على أيدي عمالة مدربة على أعلى مستوى.

كما أننا نعمل على توفير أفضل المواد العازلة للصوت، مثل ألوح الفلين وألواح الألوميتال وألواح البولي يوريثان وألواح الجبس والخشب وألواح الصوف الزجاجي وغيرهم. كذلك تنافس شركة امتلاك شركات عزل الاسطح بالرياض الأخرى في الأسعار، حيث أننا نقدم أرخص الأسعار، بالإضافة إلى توفير العديد من العروض والخصومات بشكل دوري.

شركة عزل مطابخ بالرياض

تعتبر المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض لتسريبات المياه، حيث أنه يتم استخدام المياه بشكل مستمر. لذلك نوفر في شركة عزل اسطح بالرياض خدمة عزل المطابخ لحمايتها من التعرض لتسريبات المياه، حيث أننا تقوم باستيراد مواد العزل من الخارج، وبالتالي توفر لك أي مادة تريدها. لكن في البداية يجب أن يتم الكشف عن تسريب المياه. لذلك تقوم بإرسال العمالة مجهزة بمعدات وأدوات كشف تسريبات المياه. تقوم العمالة بتحديد مكان التسريب بدقة، ثم يتم اختيار المادة العازلة المناسبة. وتقوم العمالة بتحضيرها حتى يتم تطبيقها بمنتهى السهولة والسرعة.

شركة عزل مسابح الرياض

تحتاج حمامات السباحة للاهتمام والرعاية وتنظيفها بشكل مستمر. لأن إهمالها وتراكم الأوساخ والعوالق بها قد يؤدي لحدوث أضرار بالغة. كما أن عدم صيانتها بشكل مستمر ينتج عنه حدوث تشققات وكسور في سيراميك الأرضية والجدران. وبالتالي يؤدي إلى حدوث تسريبات مائية. لذلك قمنا بتوفير خدمة عزل المسابح داخل شركة عزل اسطح بالرياض لمنع تسربات المياه لأنها قد ينتج عنها مخاطر وأضرار أخرى يصعب حلها. لهذا السبب نقوم في شركة عزل اسطح بالرياض بإرسال العمالة في أسرع وقت بعد تلقي اتصال من العميل. تقوم العمالة المتوافرة لدينا بتحديد مكان التسريب حتى تتمكن من حل هذه المشكلة.

أهمية عزل اسطح بالرياض

تكمن أهمية عزل الأسطح في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة. حيث أنه يطيل من عمر السطح وبالتالي يطيل من عمر المبنى. كما أنه يحافظ على جدران المبنى من دخول المياه بداخله وعدم تعرضها للكسور أو شروخ أو تشققات. كذلك يحمي المبنى من التعرض لأشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية التي تؤثر على حرارة المبنى من الداخل، بالإضافة إلى أن الشمس مضرة للخرسانة وتعرضها للتلف. بالإضافة إلى ذلك إن عزل الأسطح يمنع الحشرات والطفيليات.

لذلك اتصل الآن على رقم شركة امتلاك لكي نقوم بعزل السطح الخاص بك. حيث أننا نعتبر افضل شركة عزل بالرياض.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

انواع العزل في شركة عزل اسطح بالرياض

عزل مائي وحرارى للأسطح بالرياض

تمتلك شركات عزل مائي بالرياض أفضل خدمات العزل المائي والعزل الحراري للأسطح بمدينة الرياض، حيث نقوم بالاعتماد على مجموعة من أفضل الفنيين والخبراء ذوي سنوات عديدة من الخبرة في العمل المتواصل والجهود الدؤوبة لتحقيق أفضل مستوى من الأداء. لذلك احمي منزلك من التلف من خلال الخدمات التالية في العزل الحراري والمائي للاسطح بالرياض:

  • عزل حراري عالي الكفاءة وعزل مائي للطبقات الخرسانية.
  • توفير الطاقة الكهربائية المستخدمة في فصل الصيف عن طريق عزل الأسطح حرارياً مما يقلل من استهلاك المكيفات والمراوح.
  • وضع العزل الذي يحمي المنشآت والمباني من التأثر بالعوامل البيئية على سبيل المثال الحرارة العالية وأشعة الشمس والمطر.
  • يحمي السد المباني من أخطار هطول الأمطار الغزيرة وتسرب المياه وامتصاص الجدران للماء مما يؤدي إلى انهيارها على المدى الطويل.

أنواع العزل المائي

هناك فوائد عديدة لعزل وحماية أسطح المباني من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس والمطر. وهذا يمنع الماء من استهلاك الحديد في الخرسانة من التسرب مما يؤدي إلى انهيار الهيكل على المدى الطويل. فهناك نوعان من العزل المائي منه العزل الايجابي فهو يحافظ على سلامة الهيكل الخارجي لفترات طويلة ويتم وضع طبقة العزل على سطح المبنى من الخارج. وذلك لمنع دخول مياه الأمطار أو تسربها إلى الداخل، يتم وضع طبقة العزل على خزان المياه سواء بالداخل أو بالخارج لمنع دخول الماء إلى الخرسانة.

ومنها أيضاً العزل المائي السلبي يلجأ الكثير من الناس إلى هذا النوع من العزل عندما يخترق الماء المتسرب كل جانب من جوانب المبنى، ومن الممكن أن تكون هذه المياه قد تم إنشاؤها أو العمل على إتلاف هذا الجانب. واستخدم العزل المائي السلبي على الجانب الآخر المقابل للجانب المشبع لمنع الماء من الهروب إلى الجانب المقابل لحماية الطبقة التي تغطي هذا المكان. حيث تؤثر هذه المياه سلبًا على المباني والجدران، وتتأثر بوجود قباب وثغرات في الجدران المليئة بالمياه. يؤدي ذلك إلى إتلاف طبقات الأسمنت وطبقات الطلاء المستخدمة في تغطية الخرسانة.

أنواع العزل الحراري للأسطح

تختلف انواع العزل الحراري باختلاف المبني التي يتم فيه تركيب العزل ومن أهم انواع العزل الحراري، هو عزل السيليلوز المقاوم للحريق والحرارة المرتفعة، وصحية وآمنة على البيئة وبأسعار مناسبة.

عزل أسطح باستخدام مادة الصوف الصخري

وهي مصنوعة من البازلت، وهو معدن طبيعي، وتأتي على شكل ألواح مرنة، وتشبه الصوف الزجاجي أو الألياف الزجاجية من الخارج، فهو بمثابة عازل صوتي وحراري. ومع ذلك، فإن أحد عيوبه الرئيسية هو قدرته على امتصاص الماء، مما يقلل تدريجياً من قدرته على العزل. كما اننا في شركة عزل حراري نوصي باستخدام الصوف الصخري في الأماكن ذات المناخ المتغير جدًا أو درجات الحرارة العالية، نظرًا لعدم قدرته على العزل في نفس الظروف.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل الاسطح بالفوم بالرياض

داخل شركة عزل الأسطح بالرياض نقوم باستخدام الفوم العزل المائي والحراري للأسطح معًا ولكن هناك نوعان من الفوم يختلفان حسب المواد التي صنعت منها وهما كالآتي:

  • رغوة البولي يوريثان العازلة: هي مادة منخفضة التوصيل الحراري ولا تمتص بخار الماء وخفيفة الوزن. سهلة في التثبيت.
  • رغوة البولسترين العازلة: تسمى الرغوة الزرقاء أو البيضاء، وهي مادة شبه بلاستيكية خفيفة الوزن وذات موصلية حرارية رديئة وكثافة وصلابة عالية.

عزل البيتومين السائل

البيتومين مادة مستخرجة من المواد البترولية، وهو مادة سائلة يسهل تفريقها بسبب مرونتها. بمجرد أن يذوب فهو من أخف وأفضل المواد العازلة التي تستخدمها بعض الشركات. كما أنه يمنع تسرب وتجمع الحشرات. ويعتبر البيتومين أكثر المواد مقاومة للرطوبة، وينقسم البيتومين إلى بيتومين ساخن وبيتومين بارد في براميل. يمكن استخدامه بعد تنظيف السطح جيداً ووضعه عليه، لملء الفراغات والشقوق في الأسطح.

عزل أنواع البيتومين البارد

هناك نوعان من عزل لفات البيتومين البارد. البيتومين البارد المؤكسد، والبيتومين البارد غير المؤكسد. البيتومين المؤكسد البارد من الأفضل تجربته أولاً قبل البدء في العمل به. وذلك بدهان جزء من الهيكل به والتأكد من ثباته بعد ساعات، لتجنب الأخطاء التي تحدث بسبب عدم القدرة على التفريق بين النوع المؤكسد البارد والبارد المؤكسد.

نصائح شركة عزل اسطح بالرياض

  1. نقدم لك عزيزي العميل في شركه عوازل اسطح الرياض نصائح وتعليمات ومن أهمها هو عزل الأسطح، حيث أن عزل الأسطح يحافظ عليها من التعرض للتشققات والشروخ ويحافظ على المبنى من التعرض للانهيار.
  2. كما أننا ننصح بعزل خزانات المياه، بحيث تحافظ على نظافة المياه بداخلها وعدم تعرضها للتلوث.
  3. كذلك يجب عزل حمامات السباحة. لأن حدوث تسريبات في المسابح ينتج عنه أضرار بالغة قد يؤثر على المبنى الموجود بجوار المسبح.
  4. بالإضافة إلى ذلك قمنا في شركة عزل اسطح بالرياض باللجوء إلى شركة متخصصة وعدم القيام بهذه المهمة بأنفسهم.

ماهي خطوات شركة عزل اسطح بالرياض؟ 0553269095

  1. تتبع شركة عزل خزانات واسطح بالرياض الخاصة بنا طرق وأساليب حديثة في عزل الأسطح. حيث يقوم فريق العمل لدينا بتجهيز السطح وتهيئته من خلال تنظيفه جيدًا من أي أتربة أو غبار.
  2. كما نقوم بتحديد الطريقة التي سيتم بها تنفيذ نوع العزل المراد تنفيذه. حيث أن لكل نوع طريقة وأسلوب معين، أي أن طريقة تنفيذ العزل المائي مختلفة عن طريقة تنفيذ العزل الحراري.
  3. كذلك يجب التأكد من عدم وجود أي فتحات أو تشققات في السطح، والتأكد من استواء السطح ونعومته، بغرض أن تتم عملية العزل بالشكل الصحيح.
  4. بالإضافة إلى يتم تجهيز المادة العازلة وخلطها باستخدام أدوات وأجهزة خلط متطورة. ويتم صهر المادة العازلة حتى تُصبح سهلة الفرد والتطبيق على السطح.
  5. حيث تقوم العمالة بتحديد سمك الطبقة العازلة حتى لا تُصبح سميكة جدًا. وبالتالي تُشكل حملًا على السطح، أو تصبح خفيفة جدًا. لهذا السبب لا تظل فترة طويلة وتتعرض للتآكل بسهولة.
  6. كما أننا نقوم بفرد وتطبيق المادة العازلة على السطح باستخدام أدوات حديثة مخصصة لذلك. ثم بعد التأكد من جفاف المادة العازلة، يتم وضع مادة البيتومين بغرض الحفاظ على المادة العازلة وإبقائها أطول فترة ممكنة.
  7. كذلك نقدم داخل شركة عزل أسطح بالرياض الدعم الكامل للعملاء بعد الانتهاء من تطبيق العزل. حتى نتأكد من جودة وكفاءة الخدمة التي تم تقديمها وضمان عدم تعرض السطح لأي تشققات وعدم وجود أي تسربات.
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات الأسطح؟ 0553269095

  • يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تسريبات مياه في الأسطح، مثل المواد العازلة. لأن عدم وضع مادة عازلة قوية على السطح لحمايتها يؤثر بشكل سلبي على السطح.
  • حيث يتأثر السطح بظروف الطقس الخارجية السيئة، كالحرارة المرتفعة أو الرطوبة الشديدة. وبالتالي تنتشر الرطوبة في السطح وينتُج عنها تسريبات مائية.
  • كما أن ظروف الطقس السيئة، مثل تساقط الأمطار الغزيرة ينتج عنها تسربات مياه. حيث أن ترك مياه الأمطار لفترة طويلة بدون تجفيف يجعل السطح يمتص المياه بشكل كامل.
  • كذلك تعتبر خزانات المياه العلوية من الأسباب التي ينتج عنها تسريبات مائية. حيث تؤثر الخزانات العلوية على سطح المنزل أو الشركة أو المبنى بشكل عام.
  • حيث أن الخزان العلوي قد يتعرض لكسر أو تشققات أو فتحات. وينتُج عنها تسريبات وطفح المياه إلى خارج الخزان على سطح المبنى. وبالتالي يتشرب السطح المياه وينتج عنه ترسب المياه.
  • لذلك يجب اللجوء إلى شركات عزل بالرياض حتى يقوموا بعزل الأسطح للحفاظ عليها من تسريبات المياه التي تتسبب في حدوث أضرار ومخاطر بالغة.
  • كما أننا شركة عزل اسطح بالرياض هي الشركة التي يجب اللجوء إليها. حيث أننا نعتبر افضل شركة عزل اسطح بالرياض لأننا نقدم جميع خدمات العزل بأسعار تناسب جميع طبقات وفئات العملاء.

لماذا عليك اختيار شركة امتلاك لعزل أسطح بالرياض؟ 0553269095

لأننا نعمل على الاستجابة السريعة لطلب العميل حيث يمكنك التواصل فيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك لأخذ عنوانك وتحديد موعد العزل. كما نتصرف على نفس المستوى مع كل عميل باعتباره العميل الوحيد الذي نتعامل معه لضمان حصول الجميع على معاملة متساوية.

كذلك نقوم باستخدام أفضل أنواع العزل واختيار النوع والشكل المناسبين للسطح بين الأسطح المسطحة أو المائلة. الكفاءة في وضع العوازل بحيث لا تسقط بعد فترة وجيزة ولا تستمر عملية العزل وهذا قد يقلل من مكانة شركه عزل اسطح بالرياض. أسعار تناسب جميع العملاء وتقل كثيراً عن أسعار شركات العزل الأخرى في الرياض.

سعر عزل الأسطح بالرياض

يعتبر سعر متر العزل في الرياض من الأمور التي يبحث عنها كثير من متصفحي الإنترنت، ويعتمد على عدد من العوامل المختلفة، ومن هذه العوامل هي كالاتي:

  • هناك العديد من المواد المستخدمة في عمليات العزل المختلفة، تختلف هذه الأنواع أو المواد بالطبع في أسعار تكلفتها وكذلك في سعر تنفيذها، ويعتمد ذلك على العميل في السعر النهائي.
  • من بين العوامل التي تؤثر على تحديد سعر العزل المائي والعزل الحراري هو المكان الذي يتم فيه تطبيق العزل، وكلما زادت صعوبة ظروف المكان من حيث الضرر وصعوبة الوصول وما شابه ذلك، زادت التكلفة.
  • كذلك مقدار العمل الذي نحتاجه في عملية العزل، وهذه الكمية تتحدد حسب المناطق المعزولة وكذلك جودة العزل، فهناك أنواع من العزل تحتاج إلى أكثر من عامل حتى يتم تنفيذها بكفاءة كافية.
  • ولكن بالرغم من كل هذه العوامل، فإننا في شركة عوازل اسطح بالرياض تسعى جاهدة لتوفير أدنى مستوى في اسعار عزل الاسطح بالرياض، والذي يوفر للعميل الخدمة التي يحتاجها دون مصاريف إضافية.

ارقام شركة عزل أسطح بالرياض

نوفر في شركة عزل اسطح بالرياض لعملائنا كثير من طرق التواصل السهلة بنا، حيث أنه يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال على ارقام شركات عوازل الاسطح المتاحة على موقعها الخاص. كذلك تستطيع إرسال بعض الرسائل البريدية، أو عبر التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لشركة عزل اسطح بالرياض، مثل فيسبوك، وتويتر.

حيث أننا في شركة عزل اسطح مجربة نمتلك صفحات رئيسية تعرض أحدث أعمالها وخدماتها المتنوعة وجميع الاقتراحات المقدمة. هذه الصفحات متاحة على مدار اليوم، ويتم الرد على جميع تعليقات العملاء وأسئلتهم على الفور.

أيضًا نقدم داخل شركة عزل اسطح بالرياض أفضل اسعار العزل المائي والحراري للأسطح حتى تتناسب مع جميع فئات العملاء في مدينة الرياض، فنحن تم تصنيفنا من قبل العملاء بأننا  أرخص شركة عزل أسطح بالرياض مقارنة بشركات عزل الاسطح بالرياض المنافسة لها في نفس المجال.

اتصل بنا الان 0553269095

Click to rate this post!
[Total: 3 Average: 5]

هل شركة امتلاك هي أسرع شركة عزل اسطح في مدينة الرياض؟ 0553269095
ان شركتنا تقدم جميع خدمات العزل في مدينة الرياض بشكل سريع 💯. حيث اننا نعمل اننا نقوم بتوفير عزل الاسطح والخدمات في وقت قصير بالرياض. وهذا لا يعني اننا لا نقوم بخدماتنا على أكمل وجه. ولكن يتخصص كل فرد من أفراد فريق العمل الخاص بشركتنا في المهام التي يتخصص بها للعمل بشكل اسرع وجودة أعلى. للتواصل رجاء الاتصال على 0553269095.
كم سعر عزل الاسطح في شركة عوازل الاسطح بالرياض؟ 0553269095
ان شركة امتلاك هي أرخص شركة عزل الأسطح في الرياض 💰، حيث اننا دائما نقدم عروض عزل الاسطح بالرياض. وذلك لإننا شركة عزل اسطح بالرياض رخيصة. بالإضافة الى الخدمات ذات الجودة العالية بالرياض. فإذا كنت تريد خدماتنا يمكنك الاتصال على 0553269095.

اقرأ ايضا

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم
خدمات العزل

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم

شركة عزل خزانات المياه بالقصيم تعتبر من الشركات المتميزة التي توفر لكم أفضل مجموعة من الخدمات لعمل عزل لكافة أنواع..

شركة عزل الاسطح بالقصيم
خدمات العزل

شركة عزل الاسطح بالقصيم

شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة ومنها عزل الأسطح المختلفة والتي تساعدك في منع تسربات..

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة
خدمات العزل

عزل الأسطح بالرياض | 0553269095 😃 مع عمالة محترفة وسريعة

مرحبًا بك عميلنا العزيز😍، بالطبع أنت على علم بأن تعد خدمات عزل الأسطح من الخدمات الهامة التي لا يمكنك إهمالها..

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة
خدمات العزل

شركة عزل مائي بالرياض 🤩 | 0553269095 | بأعلى جودة

أهلًا بك عزيزي العميل في شركة امتلاك ❤️، حيث أننا نشتهر بأننا أفضل شركة عزل مائي بالرياض، وذلك فضلًا عن..

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة
خدمات العزل

شركة عزل خزانات بالرياض 👷‍♂️ | 0553269095 | خدمات سريعة ومميزة

عزيزي العميل🤩، نحن في افضل شركة عزل خزانات بالرياض نقدم لك أفضل خدمات عزل الخزان الأرضي على مستوى المملكة العربية..

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية
خدمات العزل

أفضل عزل أسقف بالرياض ✨ | 0553269095 | نتيجة مثالية

مرحبًا عملاءنا الكرام 😀، نحن في شركة عزل أسقف بالرياض نُعتبر من أفضل وأكبر الشركات التي تقدم خدمات العزل لأن..

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%
خدمات العزل

عزل خزانات شمال الرياض 👍 | 0553269095 | خصم 40%

أعزاءي العملاء🙋‍♂️، إن عزل خزانات شمال الرياض تعتبر واحدة من أفضل خدمات العزل التي نقوم بها في شركتنا على مستوى..

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة
خدمات العزل

عزل بولي يوريا بارده بالرياض 👉🏻 | 0553269095 | مهارة ودقة فائقة

نحن في شركة عزل بولي يوريا بارده بالرياض🌟، تمكننا من تطبيق مادة البولي يوريا بمهارة كبيرة على العديد من الأماكن..

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع
خدمات العزل

العزل الحراري للجدران 💥 | 0553269095 | مضمون وسريع

عمينا الكريم😍، أن العزل الحراري للجدران يكون هام عندما يسود المناخ الحار معظم فترات العام في كثير من البلدان العربية..

من نحن

شركة امتلاك لخدمات العزل والترميمات والخدمات الأخرى المميزة. حيث اننا أفضل شركة عزل الأسطح والخزانات في مدينة الرياض. وذلك لأننا نقوم باستخدام أفضل انواع العزل الآمنة على صحة عملائنا. كما اننا نتميز بالمبيدات الحشرية الفعالة التي نتميز بها عن باقي شركات مكافحة الحشرات بالرياض. وأيضا تقوم شركة امتلاك باستخدام أفضل طرق كشف تسربات المياه، بالإضافة الى باقي الخدمات المميزة التي نقوم بتقديمها بجودة عالية عن طريق عمالة فلبينية مدربة. وكل هذا وأكثر بأرخص الاسعار.